سياحة

الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى بانكوك تلبيةً لزيادة الطلب على السفر

  • رحلتان يومياً إلى العاصمة التايلندية ابتداءً من مارس 2023
  • زيادة الرحلات توفر إمكانية ربط ملائمة ومواعيد سفر أفضل للمسافرين

تعتزم الاتحاد للطيران ابتداءً من 26 مارس 2023 على رفع رحلاتها إلى بانكوك إلى رحلتين يومياً على خط أبوظبي – بانكوك، وتوفر بذلك  14 رحلة أسبوعياً دون توقف إلى مطار بانكوك الدولي (BKK).

وبهذه المناسبة صرح  آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، قائلاً: ” بفضل أوقات سفرنا الصباحية الملائمة من أبوظبي، ستساهم رحلتنا الثانية إلى بانكوك على تحسين أوقات السفر للمقيمين في دولة الإمارات من الراغبين في زيارة تايلاند.

علاوة على ذلك، ستمنح رحلات العودة من  بانكوك للمسافرين إلى أبوظبي بالوصول في الصباح ليكون لديهم الوقت الكافي لإستكشاف  العاصمة سواء كانت زيارتهم بهدف العمل أوالترفية. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزامنا بجلب المزيد من الضيوف للاستمتاع بإمارة أبوظبي”.

تعد بانكوك وجهة مشهورة عالميًا في حد ذاتها، بالإضافة إلى كونها بوابة للسفر إلى كافة أنحاء تايلاند وإلى وجهات جنوب شرق آسيا لملايين الزوار كل عام. وستوفر الرحلة الجديدة المزيد من الراحة للمسافرين على رحلات الربط من وإلى تايلاند من خلال شبكة وجهات الاتحاد للطيران المتنامية.

واحتلت الاتحاد للطيران مؤخراً الترتيب الثالث في قائمة أكثر 20 شركة طيران أماناً في العالم ضمن تصنيف عام 2023 الصادر عن موقع إيرلاين ريتنج، وحصلت الاتحاد للطيران على أعلى تصنيف على مستوى الشرق الأوسط.

جدول رحلات خط أبوظبي-بانكوك، ابتداءً من 26 مارس 2023:

رقم الرحلةمكان المغادرةموعد المغادرةمكان الوصولموعد الوصولأيام الرحلات
EY 402أبوظبي22:50بانكوك08:20يومياً
EY 403بانكوك20:15أبوظبي23:30يومياً
EY 404أبوظبي10:30بانكوك20:00يومياً
EY 405بانكوك02:25أبوظبي06:00يومياً

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic