سياحة

شركة بوابة المستثمر تحصل على شهادة الأيزو في تأسيس الشركات

شركة بوابة المستثمر أكبر شركة لتأسيس الشركات في الشرق الأوسط

تعد شركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال (الشركة الأولى الحاصلة على شهادة الايزو) من أكبر الشركات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تأسيس الشركات، والاستشارات الإدارية والتدريب والخدمات القانونية وتقنية المعلومات وبناء القدرات، وتعمل الشركة من خلال فريق مكون من ٢٠٠ فرد من الجنسين مدربون ومؤهلون تأهيلاً جيداً ويضم فريق العمل مختلف التخصصات من إدارية واستشارية ومحاماة ومحاسبية وإعلامية.

ونظراً لكونها تعمل في منطقة من العالم تشهد تغييرات جذرية وغير مسبوقة، تدرك شركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال جيداً كافة جوانب البيئة الاقتصادية بما فيها العوامل الاجتماعية والتنظيمية التي تحكم هذا النشاط ولديها الخبرة الكافية لذلك. وندرك الحاجة إلى التطوير المنظم للمؤسسات في سبيل بناء أساس متين للمستقبل. وتلبي الشركة هذه الحاجة بتوفير خبراء ذوي كفاءات عالية المستوى ولديهم القدرة على توقع الاتجاهات الاقتصادية والاجتماعية وعلى تقييم البدائل لتحديد أكثر الحلول إبداعاً للمشاكل الحالية والمستقبلية.

وقد حققت الشركة منذ بداية انطلاق أعمالها سجلاً مميزاً من النجاحات بين عملائها، الذين يضمون وكالات هامة ، وشركات رائدة في مجالات الصناعة والتجارة، والسياحة وقد ساعدنا هؤلاء العملاء بنجاح على اتخاذ قرارات صعبة تتصل بالأعمال والإدارة وتتعلق بالأفراد والمعدات والمرافق ورأس المال، لتنجز أكثر من 120 الف معاملة من جذب الشركة للمستثمرين إلى السعودية عبر فروعها الدولية ومشاركتها في المعارض، وتعاونها مع السفارات والجاليات للمساهمة في خدمه المستثمرين.

وقال المدير العام لشركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال بسام أرسلان أن ”رؤيــة المملكــة 2030“، وضعــت الاستثمارات المحليــة والأجنبية فــي أولوياتهـا. واصبـح الاستثمار محـوراً رئيسـاً ليس فقط لتعزيز الرؤية، بـل يكـون أداة فاعلـة فـي عمليـة التحـول الاقتصادي، وتنويع مصادر الدخل القومي التي تسـتند أساسـا إلى اسـتقطاب مزيد من الاستثمارات الأجنبية وتشـجيع الاستثمارات المحليـة، وتعزيـز الشـراكات بيـن القطاعيـن العـام والخـاص، وأن المملكــة العربية السعودية لديها قطاعــات واســعة مهيــأة للاستثمارات بــكل أنواعهــا، وهـي قطاعـات متنوعـة تشـمل الصناعـة والطاقـة والسـياحة والنقـل والتصديـر، وإعـادة التصديـر وغيرهـا. يدعم هـذا التحولات الإجرائية والتنظيميـة التي اتخذتها حكومـة المملكة الرشـيدة لدعـم وجـذب الاستثمارات الأجنبية.

يُذكر أن شركة بوابة المستثمر لخدمات الأعمال تأسست في عام ٢٠٠٩ هادفة إلى تلبية الاحتياج المتنامي للشركات المحلية والإقليمية الراغبة في دخول الأسواق الجديدة وخاصة السوق السعودي ومن هذا المنطلق وسعت “شركة بوابة المستثمر” تواجدها في الأسواق من خلال تأسيس 13 فرعاً داخل المملكة في كل من (جدة – الدمام – الرياض – سكاكا – أبها )، وخارج المملكة بفروعها في تركيا، مصر ، اليمن، عُمان، الإمارات والاردن، أسست من خلالها أكثر من 7 آلاف شركة أجنبية في جميع فروع الشركة. ولمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بالرقم الموحد 920017909 ، أو زيارة الرابط https://WWW.INVESTORS-GATE.COM.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

تحدث ثورة في خدمات التسويق والاتصالات بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة

في خطوة مبتكرة ومتقدمة، أعلنت شركة Rootz، الرائدة في مجال استشارات التسويق والاتصالات في المملكة العربية السعودية، عن دمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة في مجموعة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

Bentley السعودية تعلن عن إطلاق سيارة CONTINENTAL GT SPEED الجديدة التي ترتقي بمعايير فئة جراند تورينج الفاخرة

كشفت Bentley السعودية عن إطلاق الجيل الرابع من سيارة Continental GT Speed، التي تجمع بين الأداء الفائق وفخامة التصنيع اليدوي وتعدد الاستخدامات، وهي السمات التي

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

كأس العالم للرياضات الإلكترونية تتشارك مع HONOR لتقديم أجهزة هواتف محمولة لمنافسات الحدث

HONOR 200 Pro يصبح الهاتف الذكي الرسمي للحدث التاريخي الأكبر في مجال الرياضات الإلكترونية أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية اليوم عن عقدها لشراكة رسمية

اقرأ المزيد »
arArabic