سياحة

جناح بنتلي في فندق الحبتور بالاس يرتقي بالضيافة الفاخرة لآفاق جديدة

الجناح الفاخر يعكس التصميم الجذاب لسيارة بنتلي الفارهة وفخامة الحبتور بالاس

يسعى جناح بنتلي الفاخر في فندق الحبتور بالاس، وهو أول جناح من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، إلى الارتقاء بمفهوم الضيافة الفاخرة إلى آفاق أكثر رحابة. يجسّد الجناح ملامح الأناقة الإنجليزية الكلاسيكية ويستلهم تصميمه من سيارة بنتلي “مولسان” الفارهة، حيثُ تُزيّن الجلود الفاخرة والألوان الراقية واللمسات النهائية الدقيقة كلّ شبرٍ من أرجائه.

يقع الجناح في الطابق الرابع من فندق الحبتور بالاس، ويُرحب بضيوفه عبر بوابة ضخمة مُزينة بلوحة كرومية برّاقة تفتح لهم الأبواب على مساحة رحبة تبلغ 195 متراً مربعاً تمّ تصميمها بعناية فائقة لتُجسّد قمة الإبداع والاهتمام بأدقّ التفاصيل. تطل غرفة النوم على شارع الشيخ زايد وقناة دبي المائية وتحتوي على سرير فاخر، وتلفاز بشاشة كبيرة، وخزانة ملابس ضخمة وطاولة تزيين تقابلها مرآة عريضة ممتدة على طول الجدار. وتتصل غرفة النوم بالحمام الداخلي الذي يحتوي على منتجات “أكوا دي بارما”، إلى جانب حوض استحمام من الحجر الطبيعي ودش بتقنية زخات المطر.

يأتي الجناح مع خادم خاص لتلبية جميع احتياجات الضيوف، ويحتوي على مطبخ خاص، وغرفة استرخاء مستوحاة من تجربة غرفة مولينر في بنتلي (قسم التخصيص الشخصي للعلامة التجارية في المملكة المتحدة)؛ وركن خاص يضم بار وتلفاز وكتب بنتلي. أما الصالة فتتسع لعد كبير من الضيوف وتضم طاولة تناول طعام وعدة أرائك ضخمة وتلفاز كبير الحجم.

ولا تنتهي التجربة عند دخول جناح بنتلي؛ حيث يُتاح للضيوف خدمة بنتلي للانتقالات التي تقلهم من وإلى مطار دبي الدولي وغيره من الوجهات في إطار الرحلات اليومية الخاصة التي ينظمها كونسييرج الفندق. يتسنى للراغبين في الاحتفاظ بقطعة من تراث بنتلي العريق زيارة متجر “لا بوتيك” داخل الفندق، الذي يضم مجموعة مختارة من تذكارات بنتلي التي تُعد هدايا مثالية للعائلة والأصدقاء. يوفر المتجر أيضاً تشكيلة من الملابس الأنيقة، القطع الفنية المتقنة، الشاي الفاخر، منتجات التجميل والمزيد.

يحظى ضيوف جناح بنتلي في الفندق والحبتور سيتي بعدة مزايا، إذ يوفر لعشاق الطعام خصم بنسبة 20٪ على الأطعمة والمشروبات في أكثر من 30 مطعماً ومقهىً في مجموعة فنادق الحبتور سيتي؛ ومنها فندق V دبي، ومجموعة Curio من هيلتون وهيلتون دبي الحبتور سيتي. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأمسية في مطعم “ورلد كت ستيك هاوس”، الذي يستقبل الضيوف بديكورات خلابة من الخشب الداكن والأثاث الجلدي وقائمة تركز على أفضل قطع اللحم، كما يمكنهم تناول الطعام في الهواء الطلق بمطعم “لو باتيو” الذي يقدم المأكولات الشرق أوسطية والشيشة. ويتسنى للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الفرنسية الفاخرة في مطعم “BQ French Kitchen & Bar” وتناول كوكتيل “ريد ستاليون” المميز، وربما السيجار، في البار الرياضي الفاخر المستوحى من نيويورك “ذا بولو بار”. ومن بين المزايا الأخرى الاستمتاع بوجبة الإفطار المجانية بمطعم بي كيو فرينش كيتشن وشاي ما بعد الظهيرة في مطعم سيدرا الفاخر.

يستطيع عشاق التشمس الحصول على جرعتهم اليومية من فيتامين د في حمام السباحة المتواجد على السطح والذي يوفّر إطلالة خلابة على أفق دبي مع وجبات لذيذة وكوكتيلات لا حصر لها. أما الذين يفضلون الرمال والبحر، فإن خدمة النقل المجانية تقل ضيوف الحبتور بالاس إلى الرمال النقية في فندق تابع على نخلة جميرا. وللاستمتاع بقسط من الاسترخاء، يستطيع الضيوف زيارة سبا “سيلك” الذي يقدم للضيوف المقيمين خصم بنسبة 25٪ على علاجات السبا المختارة. وللحصول على قسط من الإثارة والدراما، يستطيع الضيوف حضور عرض “لا بيرل” من دراجون.

وبفضل خدمة تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً وتسجيل المغادرة المتأخر عند الساعة 2 ظهراً، يستطيع ضيوف الحبتور بالاس الاستمتاع بالرفاهية والاسترخاء لفترة أطول. لمزيد من المعلومات ولحجز الإقامة في جناح بنتلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.habtoorpalace.com  أو التواصل مع الفندق مباشرة على الرقم +971 4 435 5555 أو عبر البريد الإلكترونيreservations@habtoorpalace.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

احتفل خلال أمسيات الصيف مع كوكتيلات غروب الشمس و المأكولات اليونانية في هيليوس بحياة ريجنسي دبي

يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بأمسيات الصيف الرائعة في مطعم ‘هيليوس’ المليء بالحيوية. خلال أشهر الصيف، يُقدم ‘هيليوس’ تجربة طعام استثنائية من خلال

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تدعو شركة SUN SIYAM IRU FUSHI MALDIVES محبي الشوكولاتة لتذوق الحلوى خلال يوم الشوكولاتة العالمي 2024 مع خبير الشوكولاتة لوتشي سوغويتان

يدعو Sun Siyam Iru Fushi عشاق الشوكولاتة للشروع في مغامرة الكاكاو المطلقة خلال يوم الشوكولاتة العالمي في 7 يوليو 2024 بينما يستمتعون بالحلاوة من خلال

اقرأ المزيد »
arArabic