سياحة

تخفيضات كبرى وعروض خاصة على تلفزيونات سامسونج مع انطلاق Euro Cup 2024

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن أطلاقعروض حصرية على مختلف أجهزة التلفزيون بمناسبة انطلاق بطولة امم اوروبا لعام 2024 .

حيث تسعى سامسونج لتقديم احدث ما توصلت إليه تقنية شاشات التلفزيون للمستخدم في المملكة العربية السعودية بعروض منافسة تشمل باقات مختلفة، منها اشتراك مجاني لمدة 12 شهر في منصة شاهد الرائدة عالمياً في المحتوى العربي عند شراء أي من أجهزة تلفزيون سامسونج المشمولة في العرض من فئات سلسلة تلفزيونات سامسونج المختلفة بدءا  Neo QLED 8K و Neo QLED 4K وتلفزيونات QLED و OLED  وصولا الى  Crystal UHD ، والتي ستمكن المشاهدين من الاستماتع بمشاهدة مباريات بطولة امم اوروبا بدقة عاليه وتفاصيل مذهله.

كما تشمل العروض اشتراك مجاني على منصة انغامي يصل الى 3 اشهر وهي المنصة التي توفر اكبر موسوعة من الاغاني من مختلف انحاء العالم، اضافة الى اشتراك يصل حتى 3 اشهر في المنصة الاشهرعالميا بتقديم البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات الحصرية والاحدث وهي منصة OSN   .

ومع الحلول المتنوعة القائمة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها سامسونج على السلسلة الجديدة من شاشاتها والتي ترتقي بالمحتوى المعروض. مما يزيد من متعة مشاهدة البرامج والأحداث الرياضية المختلفة. حيث تمتاز فئةNeo QLED 8K  المزودة بمعالج NQ8 AI Gen3 ، بوحدة معالجة عصبية (NPU) و تقنية صور متطورة معتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين كل التفاصيل بوضوح وتلتقط حتى أدق التفاصيل. اما تلفزيونات  Neo QLED 4K فتاتي مدعومة بمعالج NQ4 AI Gen2. وهو يعمل على تنشيط أي محتوى تقريبًا، ويقدمه بدقة تبلغ 4K. فيما تعمل تلفزيونات OLED على التخلص من الانعكاسات غير المرغوب فيها. وتم تجهيزها بمعالج NQ4 AI Gen2 .

للإطلاع على العروض، يمكنكم زيارة موقع سامسونج السعودية https://www.samsung.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“تريند مايكرو” تتعاون مع “إنفيديا ” لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة

أعلنت شركة “تريند مايكرو إنكوربوريتد”، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة “إنفيديا” عملاق صناعة الرقائق الإلكترونية حول العالم، وذلك بهدف حماية

اقرأ المزيد »
arArabic