سياحة

“هايسنس” تحافظ على ريادتها في سوق أجهزة التلفاز العالمية باحتلالها مراكز متقدمة في العديد من الدول

تحتفي “هايسنس”، الشركة العالمية  للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، بمواصلة إدراجها ضمن قائمة Kantar BrandZ™ لأفضل 10 علامات تجارية صينية عالمية للسنة الثامنة على التوالي. يُعزز هذا التكريم التزام شركة هايسنس الدائم بالابتكار والتميز على الصعيد العالمي.

تحتل أجهزة تلفزيون هايسنس المركز الثاني عالميًا، فيما تتصدر أجهزة تلفزيون 100 بوصة من هايسنس المركز الأول على مستوى العالم.

سيطرت شركة هايسنس على سوق أجهزة التلفزيون في الصين، حيث احتلت المرتبة الأولى في مبيعات التلفزيونات لمدة عشرين عامًا متتالية من عام 2004 حتى أبريل 2024. وعلى الصعيد الدولي، حققت تلفزيونات هايسنس الفاخرة حصة سوقية من حيث حجم الشحنات بلغت 13.6% في الربع الأول من عام 2024، ما أهّلها للحصول على المرتبة الثانية عالميًا من عام 2022 حتى الربع الأول من عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، تتصدر الشركة عالميًا في حجم شحنات التلفزيونات مقاس 100 بوصة، وتلفزيونات الليزر، وعدد براءات اختراع تلفزيونات TriChroma Laser الذكية.

كما أظهرت أجهزة تلفزيون Hisense أداءً استثنائيًا وموثوقية عالية في مختلف الأسواق الدولية. ففي الفترة من يناير إلى أبريل 2024، حصلت على المركز الأول في الحصة السوقية في كل من أستراليا وجنوب إفريقيا، بينما جاءت في المركز الثاني في كندا والمكسيك.

من يناير إلى أبريل 2024، حصلت أجهزة تلفزيون Hisense على أعلى حصة سوقية في أستراليا وجنوب إفريقيا، والمركز الثاني في كندا والمكسيك.

وانطلاقًا من طموحها لتكون الأفضل عالميًا وعدم الاكتفاء بالمركز الثاني عالميًا، تواصل شركة هايسنس جهودها الدؤوبة نحو تحقيق أعلى مستويات الجودة والابتكار وإرضاء العملاء، مما يجعلها متميزة ويعزز مكانتها الريادية والموثوقة في السوق العالمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

“تريند مايكرو” تتعاون مع “إنفيديا ” لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المنطقة

أعلنت شركة “تريند مايكرو إنكوربوريتد”، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة “إنفيديا” عملاق صناعة الرقائق الإلكترونية حول العالم، وذلك بهدف حماية

اقرأ المزيد »
arArabic