دايناتريس توسّع شراكتها مع “Google Cloud” وتعرض حلولها في قمة “Google Cloud Summit”

منصة دايناتريس المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة على سوق “Google Cloud”  ستوفر تجارب جديدة للمؤسسات القطرية وستعمل على تسريع مبادرات التحول الرقمي.

شاركت دايناتريس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز DT)، الشركة الرائدة في مجال المراقبة الموحدة والأمن، في قمة “Google Cloud Summit” في 28 مايو 2024. وأقيم هذا الحدث الحصري حضورياً تحت رعاية معالي السيد محمد بن علي بن محمد المناعي، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في “استاد 974” الشهير الذي يعتبر إحدى عجائب التصميم والاستدامة.

وكانت دايناتريس قد أعلنت مؤخراً عن شراكة موسعة لدخول الأسواق مع “Google Cloud”. وسيعمل الطرفان معاً على تمكين المزيد من العملاء في جميع أنحاء العالم من اعتماد منصة دايناتريس على “Google Cloud” للتحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وأتمتة بيئاتهم السحابية الأصلية، لتحقيق أهدافهم للتحول الرقمي. وكجزء من الاقتراحات المتضمنة في استراتيجية دخول الأسواق، كانت دايناتريس الجهة الراعية المميزة في هذه القمة، الحدث المهم للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق منطقة غوغل السحابية في الدوحة. وتضمنت مبادرات تمكين المبيعات والتسويق المشتركة الأخرى ورش عمل حول حلول العملاء وإطلاق الحملات التسويقية، فضلاً عن فعاليات إضافية أخرى.

وقالت إليان جرجس، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في دايناتريس: “إن إمكانية المراقبة السحابية والأمن يعتبران من الأمور الضرورية لنجاح الأعمال في العالم الرقمي الحديث، لتأثيرهما الإيجابي في مساعدة المؤسسات على تسريع تطوير البرمجيات والابتكار، وتحسين تجارب المستخدمين، وتعزيز رضا العملاء. وتوفر منصة دايناتريس إمكانية المراقبة والأمن بمستويات عالمية، إلى جانب دعمهما بالذكاء الاصطناعي للبيئات السحابية الحديثة. وبما أن إنشاء بنية تحتية رقمية قوية يعد ركيزة أساسية لـِ “رؤية قطر الوطنية 2030″، فإن شراكتنا الموسعة مع “Google Cloud” ستؤدي إلى زيادة السرعة في تحقيق القيمة والنتائج المنشودة للمؤسسات القطرية في رحلاتها لتحقيق التحول الرقمي، ودعم مساعي التحديث التي تقوم بها”.

وفي إطار شراكة دايناتريس مع “Google Cloud”، يمكن للعملاء في قطر استخدام ميزانياتهم لسحابة غوغل لشراء منصة دايناتريس من خلال سوق “Google Cloud”، الأمر الذي يتيح لهم تبسيط عمليات الشراء وتحسين الموارد. وتدعم منصة دايناتريس أيضاً مجموعة واسعة من خدمات “Google Cloud”، بما في ذلك Google Kubernetes Engine (GKE) Autopilot، وGoogle Compute Engine، ومجموعة عمليات “Google Cloud”، ومستودع البيانات Big-Query. وتوفر هذه المجموعة من عمليات تكامل دايناتريس للعملاء تجربة موحدة لإمكانية المراقبة والأمن عبر خدماتهم وتطبيقاتهم على “Google Cloud”.   

من جهته، قال غسان كوستا، المدير الإقليمي لسحابة غوغل في قطر: “من شأن شراكتنا الموسعة مع دايناتريس أن تمكّن العملاء من تحسين إمكانية المراقبة وإدارة أعباء العمل الأمنية. ومن خلال الجمع بين البنية التحتية الموثوقة لـ “Google Cloud” في قطر وإمكانية المراقبة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من دايناتريس، يمكن تعزيز الطرق التي تتبعها المؤسسات لتطوير التطبيقات البرمجية ونشرها ومراقبتها وحمايتها”.

وبالتوازي مع استمرار المؤسسات القطرية في التوسع داخل البيئات السحابية الأصلية باستخدام “Google Cloud”، تعمل دايناتريس على تبسيط التحديات المصاحبة للتعقيدات السحابية، إضافة إلى تمكين المؤسسات من الابتكار بشكل أسرع وأفضل من الناحية الأمنية، حيث يتحقق ذلك من خلال إمكانية الجمع بين المراقبة والأمن. وتقدم دايناتريس التحليلات الأساسية والأتمتة للحفاظ على تحسين التطبيقات وازدهار الأعمال.

يمكن معرفة المزيد حول الطرق التي تتبعها دايناتريس لتكملة وتعزيز منصة “Google Cloud”من خلال الرابط.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago