الابتكار في صحة العيون: شراكة بين مركز التميز في طب وجراحة العيون بمستشفى الأمان ومركز باراكير لطب العيون الاسباني

أعلن مركز التميز في طب وجراحة العيون بمستشفى الأمان عن شراكته مع مركز باراكير لطب العيون من برشلونة، إسبانيا وذلك لرفع مقاييس الرعاية البصرية في قطر.

الدوحة، قطر: أعلن مستشفى الأمان، المنشأة الصحية الفاخرة التي تجمع بين الخبرة المهنية والتكنولوجيا المتطورة والمعدات الحديثة والسعي المستمر للابتكار الطبي، أن مركز التميز في طب وجراحة العيون سيعقد شراكة جديدة مع مركز باراكير لطب العيون الإسباني، أحد المؤسسات الرائدة عالميًا في مجال الرعاية البصرية، لتقديم أحدث خدمات الرعاية الطبية والجراحية للعين لسكان وزوار قطر والمنطقة.

يتمحور مركز التميز في طب وجراحة العيون في مستشفى الأمان في تقديم أعلى مستويات الخبرة السريرية المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعله مرادفًا للخبرة المهنية التي لا مثيل لها؛ ويتميز مركز باراكير لطب العيون، من ناحية أخرى، بتراث يمتد عبر أجيال من الابتكارات في مجال طب العيون. يقدم مركز باراكير، منذ سنة 1941، رعاية شاملة لصحة العيون لجميع المرضى في أنحاء العالم من خلال الوقاية والتشخيص وعلاج أمراض العيون.

ستبدأ زيارات الأطباء من مركز باراكير في سبتمبر 2024، وهدفها هو جمع الخبرات الاستثنائية إلى المنطقة. يضم مركز التميز في طب وجراحة العيون في مستشفى الأمان ومركز باراكير بعضًا من أبرز الجراحين والباحثين والتقنيين في العالم. من خلال تعاونهما، تهدف المؤسستان إلى تقديم نهج شامل ومتعدد التخصصات في رعاية العيون يركز على علاج المرضى ويشمل إجراءات تصحيح الرؤية المتقدمة.

يمكن للمرضى من قطر والمنطقة التطلع إلى مجموعة واسعة من الخيارات المصممة لتلبية احتياجاتهم الطبية الفريدة. سيقدم مستشفى الأمان وباراكير للمرضى خدمات متخصصة في طب العيون، تتضمن علاج أمراض القرنية وزرع القرنية، جراحة الشبكية، علاجات اعتلال الشبكية، الجلو كوما، جراحة الحَوَل للأطفال، والعلاجات التجميلية للعيون مع ضمان حصول المرضى على خطة رعاية شاملة ومتميزة.

في بيان مشترك، أشار ممثلو مستشفى الأمان وباراكير: “إن هذه الشراكة هي شهادة على التزام كلا المؤسستين بالابتكار الطبي، وتميز الخدمة، والتفاني في تقديم الرعاية المتمحورة حول المريض.

معًا، نسعى لإعادة تعريف معايير رعاية صحة العيون. تمثل شراكة مستشفى الأمان وباراكير خطوة مهمة إلى الأمام في عالم طب العيون، حيث نضع المرضى في أساس مهمتنا ونجعل تطلعاتهم البصرية واقعة حقيقية.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago