فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” تقدم مجموعة من عروض الإقامة المذهلة وعروض الطعام والسبا خلال فترة العيد

مع اقتراب فترة العيد، تقدم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي – بما في ذلك فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وفندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي- تجارب إقامة وتناول طعام وسبا حصرية للاحتفال بالعيد مع إقامة مناسبة للعائلات وتناول طعام فاخر وعروض خاصة مصممة لخلق لحظات لا تُنسى.

 بدوره، قال “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “نحن مسرورون لتقديم هذه التجارب الحصرية بالعيد لضيوفنا. هدفنا هو توفير لحظات ممتعة ولا تُنسى للعائلات خلال هذا الموسم الاحتفالي”. وأضاف: “فترة العيد هو وقت خاص لاجتماع العائلة والأصدقاء، ونحن سعداء بتقديم هذه العروض الاستثنائية”.   

تجربة تسوّق وإقامة واسترخاء – فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يقدّم فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عروضًا تشمل توفير يصل إلى 25٪ على الإقامة. يبدأ اليوم بفطور في مطعم أنيس ويتضمّن العشاء مجموعة متنوعة من الأطباق. يمكن للضيوف الاسترخاء مع قسيمة سبا بقيمة 100 درهم في سبا إنتركونتيننتال، الذي يقدم علاجات متنوعة.

تتضمن العروض أيضًا كتيب قسائم لمول دبي فستيفال سيتي لعشاق التسوق. كما يمكن لعشاق الشمس الاستمتاع بالمسبح اللامتناهي الشهير، وهو مسبح زجاجي معلق فوق الطابق الرابع من الفندق. يمكن للعائلات الاستفادة من نادي الأطفال “بلانت تريكرز” الذي يوفر أنشطة للأطفال. يجمع فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بين الراحة والسهولة والمتعة لتوفير إقامة مميزة.

المكان: فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

الأسعار: تبدأ من 580 درهم إماراتي للغرفة في الليلة، باستثناء الضرائب والرسوم

استمتع والعب مع العائلة – فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي

يقدم فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي توفيرًا يصل إلى 25٪ على الإقامة، بالإضافة إلى مزايا حصرية لعطلة مميزة. تبدأ العروض ببوفيه فطور لشخصين بالغين وطفلين في مطعم زيتون، بالإضافة إلى عشاء في مطعم أنيس. يمكن للآباء الاستفادة من قسيمة سبا بقيمة 100 درهم في سبا إنتركونتيننتال، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بنادي الأطفال “بلانت تريكرز”. يتميز الفندق بقربه من مول دبي فستيفال سيتي، مما يوفر خيارات متنوعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

المكان: فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي

الأسعار: تبدأ من 389 درهم إماراتي للغرفة في الليلة، باستثناء الضرائب والرسوم

الملاذ الملكي –انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي

تقدم انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي عرض الملاذ الملكي، مع توفير يصل إلى 25٪ ومزايا حصرية. يشمل العرض إفطار لشخصين بالغين وطفلين في مطعم ميزالونا – تراتوريا إيطاليانا، وقسيمة طعام ومشروبات بقيمة 200 درهم لكل إقامة، وتوصيل بقالة مجاني. يمكن للعائلات الاستفادة من نادي الأطفال “بلانت تريكرز”، لضمان أنشطة للأطفال.

المكان: انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي

الأسعار: تبدأ من 515 درهم إماراتي للغرفة في الليلة، باستثناء الضرائب والرسوم

ملاذ الأطفال الرائع – هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

يقدم هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي توفيرًا يصل إلى 25٪ ومزايا للعائلة بأكملها. يشمل العرض بوفيه إفطار وعشاء لشخصين بالغين وطفلين في مطعم سيروكو. يوفر الفندق برنامج الأطفال المهمين جدًا (VIK) الذي يتيح للأطفال الاستمتاع بأنشطة متنوعة، بينما يمكن للآباء الاستفادة من كتيب قسائم مول دبي فستيفال سيتي أو قسيمة سبا بقيمة 100 درهم من دريم وركس سبا.

المكان: هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

الأسعار: تبدأ من 275 درهم إماراتي للغرفة في الليلة، باستثناء الضرائب والرسوم

احجز الآن للإقامات حتى 25 سبتمبر 2024. لمزيد من التفاصيل أو الحجوزات، قم بزيارة www.dubaifestivalcityhotels.com/offers، أو اتصل على +971 (0) 4 701 1127/28، أو عبر البريد الإلكتروني على reservation.dfc@ihg.com.

غداء العيد الفاخر في مطعم أنيس

في أول يومين من العيد، يستضيف مطعم أنيس في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي غداء فاخر، ويقدم تجربة طهي استثنائية لجميع الضيوف. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة واسعة من النكهات العربية والأطباق العالمية، المُحضرة في ثماني محطات طهي حية. كل محطة تعرض تقليدًا طهويًا فريدًا، مما يضمن تجربة تناول طعام متنوعة وحيوية. ويقع مطعم أنيس على مناظر خلابة لخور دبي، مما يضفي جوًا من الأناقة والاسترخاء مع المأكولات الشهية.

لتعزيز الأجواء الاحتفالية، يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة، بما في ذلك تلوين الوجوه وتشكيل البالونات. تم تصميم هذه الأنشطة لإبقاء الصغار مستمتعين، مما يجعل مطعم أنيس خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن احتفال عيد لا يُنسى ومليء بالفرح.

المكان: إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

الأسعار: 295 درهم للشخص الواحد

احتفال بالعيد في مطعم سيروكو

يدعو مطعم سيروكو في هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي الضيوف إلى غداء العيد الرائع في اليوم الأول من الاحتفالات. يتضمن هذا الغداء الخاص مجموعة متنوعة من الأطباق التي تحتفل بالنكهات التقليدية والمعاصرة على حد سواء.

تعزّز الأجواء العائلية في مطعم سيروكو الأنشطة الممتعة للأطفال، مما يضمن تجربة ممتعة للضيوف من جميع الأعمار. من الألعاب التفاعلية إلى الأنشطة الإبداعية، سيتمكن الأطفال من الاستمتاع بوقتهم بشكل كامل، مما يسمح للعائلات بالاسترخاء والاستمتاع بروح العيد معًا.

المكان: هوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

الأسعار: 149 درهم للشخص الواحد

تجديد إشراقتك مع علاجات الوجه إكسوفيانس في سبا إنتركونتيننتال

يوفر سبا إنتركونتيننتال علاجات وجه إكسوفيانس، المصممة لاستهداف الشيخوخة والتصبغات وحب الشباب. تشمل العلاجات جلسة لمدة 60 دقيقة، مكملة بتدليك الظهر لمدة 30 دقيقة باستخدام زيوت التدليك المميزة – الأرض، الماء، النار والهواء. تشمل العلاجات المتاحة “ذا جلو ريتوال” بسعر 350 درهم، و”ذا راديانس” بسعر 450 درهم الذي يتضمن تقشير لإضاءة وتنعيم البشرة، و”آيج ريفيرس” بسعر 550 درهم الذي يركز على شد ورفع البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين. توفر هذه العلاجات تجربة تجديدية واسترخاء عميق.

للحجز والاستعلام يرجى الاتصال بالرقم: +971 (0)4 701 11 27/28 أو البريد الالكتروني، ويمكنكم زيارة الموقع الالكتروني:  www.dubaifestivalcityhotels.com/ramadan.

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago