سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر يطلق عرضاً مميزاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كشف سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عن إطلاق عرض مميز بمناسبة عيد الأضحى المبارك ليوفر للضيوف تجربة استثنائية فاخرة مع مجموعة من المرافق الفريدة والأنشطة الاحتفالية. ويتوفر العرض للحجوزات بين 12 و22 يونيو، ويتضمن فطوراً يومياً وعلاجات سبا منعشة وإمكانية تسجيل المغادرة بشكل متأخر وغيرها الكثير.

وينفرد المنتجع بموقعه الاستثنائي على طريق البخور التاريخي القديم وسط الكثبان الرملية وجبال الحجاز، ويتميز بتفاصيله المعمارية التي تحتفي بالتراث النبطي والمحيط الصحراوي الرائع. ويلتزم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر بالاستدامة ليرسي معايير جديدة في الممارسات البيئية، إلى جانب فلسفة العافية التي توفر علاجات طبيعية وتجارب شاملة، مما يمنح الزوار ملاذاً استثنائياً وخيارات طعام مميزة وتجارب ثقافية مخصصة.

ويمكن للضيوف الراغبين بحجز إقامة حتى 22 يونيو 2024 الاستفادة من عرض عيد الأضحى المبارك الحصري بأسعار تبداً من 2,100 ريال سعودي لليلة واحدة في غرف وادي كينج الفاخرة، والتي توفر ملاذاً مريحاً بإطلالات خلابة على البيئة المحيطة بالمنتجع وسط ديكورات داخلية فخمة تضمن أعلى مستويات الراحة. كما يتضمن العرض فطوراً يومياً في مطعم برية مع رصيد بقيمة 300 ريال سعودي للاستمتاع بعلاجات السبا المنعشة داخل سيكس سينسز سبا، بما يشمل جلسات تنقية الجسم من السموم أو تدليك الأنسجة العميقة.

وخلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بعرض ترفيهي أثناء تناول العشاء في مطعم السراب لقضاء أمسية استثنائية. وتستمر الفعاليات في اليوم الثاني من العيد مع أطباق المشاوي التي يقدمها مطعم برية على الغداء، حيث يقوم الطهاة بتحضير مجموعة من المأكولات الشهية.

وينبغي على الضيوف الإقامة لليلتين كحد أدنى للاستفادة من العرض، ويمكن إلغاء الحجوزات قبل سبعة أيام من الوصول.

ويفخر سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر بأنه أول منتجع في المملكة العربية السعودية يحصل على شهادة ليد البلاتينية للقيادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED Platinum). وتمثل هذه الخطوة بداية مرحلة جديدة في مجال الاستدامة ضمن قطاع الضيافة في المملكة، وتسلط الضوء على التزام المنتجع الراسخ بالوعي البيئي والمسؤولية المجتمعية. وأسهم التزام المنتجع بمعايير الاستدامة في الاندماج بسهولة في المشهد المحلي، حيث يحتفي بالتراث النبطي العريق مع التشجيع على المبادرات الصديقة للبيئة. ويرسي المنتجع الفاخر معايير جديدة في قطاع الضيافة في المنطقة بما يتماشى مع الوعي البيئي، كما يعتمد حلولاً مبتكرة للطاقة، بما يشمل محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، وإطلاق استراتيجيات إدارة النفايات ومعالجتها بهدف إعادة تدوير النفايات بالكامل.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل على: reservations-southerndunes@sixsenses.com

syyaha admin

Recent Posts

الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة

وون جون تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مكتب البحث والتطوير في وحدة أعمال تجربة الأجهزة…

3 أيام ago

Human-centric, Hybrid AI Opens Up New Possibilities

By Won-joon Choi, EVP & Head of R&D Office, Mobile eXperience Business at Samsung Electronics…

3 أيام ago

مجموعة أباريل تدعم فعالية جمعية أســـر التوحد في الرياض بشكل يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030

بالتعاون مع جمعية أسر التوحد، عقدت مجموعة أباريل وهي  الشركة الرائدة عالمياً في مجالات تجزئة…

3 أيام ago

Apparel Group Supports the Society of Autism Families Association event in Riyadh, in line with the KSA 2030 vision

Apparel Group Brands Aeropostale, Ardene, Crocs, Havaianas, Athletes Co, Beverly Hills Polo Club, and Other…

3 أيام ago

الاعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في مطبخ الاعلام

انتهى الاعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد ( مطبخ الاعلام )…

5 أيام ago

ذاخر للتطوير تشارك في مبادرات استعدادًا لاستقبال حجاج بيت الله الحرام

شاركت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع "ذاخر مكة"،…

5 أيام ago