Categories: تقارير خاصة

السودة للتطوير و “وارنر بروس ديسكفري إنترناشيونال” توقعان شراكة إعلامية لإثراء المحتوى الإعلامي لقمم السودة

وقّعت شركة السودة للتطوير وشركة “وارنر بروس ديسكفري إنترناشيونال” شراكة إعلامية مدتها عام واحد تهدف إلى إثراء المحتوى الإعلامي والاحتفاء بالطبيعة والثقافة والتراث لمنطقة السودة وأجزاء من رجال ألمع في جنوب غرب المملكة العربية السعودية. سيركز هذا التعاون على تسليط الضوء على قمم السودة (الوجهة الجبلية السياحية الفاخرة) الواقعة فوق أعلى قمة في السعودية على ارتفاع 3015 متراً عن سطح البحر، من خلال صناعة محتوى مرئي يعرض جمالها وتنوعها الفريد وإبرازها للجمهور العالمي.   

وتنصّ اتفاقية الشراكة على إنتاج أفلام وثائقية قصيرة عن المناظر الطبيعية والتراث الثقافي، والتقاليد المتوارثة، والنمط المعماري الفريد، وعادات المجتمع المحلي، ونشرها عبر منصات ديسكفري. وتستهدف الأفلام الوثائقية دمج المحتوى السعودي -الذي يركز على السياحة- في قنوات ” وارنر بروس ديسكفري”، بما يعكس جاذبية منطقة مشروع قمم السودة.

وستُبث هذه الوثائقيات القصيرة عبر القنوات التلفزيونية والمنصات الرقمية التابعة لـ ” وارنر بروس ديسكفري ” في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا والهند على قنوات التلفزيون التابعة لشركة WBD مثل قناة ديسكفري، وقناة ترافل ويوروسبورت 1 و2. بالإضافة إلى ذلك، ستُبث هذه الوثائقيات القصيرة عبر قناة اليوتيوب لقناة ديسكفري والشبكات الرقمية التابعة لفوكس ميديا وقناة ديسكفري على منصة ويبو في الصين.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة السودة للتطوير المهندس صالح العريني عن سعادته بهذه الشراكة، وقال: “يُسعدنا أن نتعاون مع شركة ” وارنر بروس ديسكفري ” للكشف عن الجمال الاستثنائي والثراء الثقافي للسودة وتنوعها الفريد والترويج لها على نطاق عالمي. ويمثل هذا التعاون خطوة محورية في سعينا لتطوير وُجهة جبلية فاخرة تقدم تجارب سياحية  لا مثيل لها، حيث تسهم شراكاتنا الإعلامية في الوصول إلى زوارنا المستقبليين ورفع دافع الزيارة لديهم وتقديم محتوى إعلامي مميز عن منطقة مشروع قمم السودة”.

من جانبه قال رئيس قسم الشراكات الدولية للعلامة التجارية في “وارنر بروس ديسكفري” السيد مايك ريتش: “تُمثل الشراكة مع السودة للتطوير فرصة مثيرة لنا لعرض الجاذبية الفريدة لمنطقة مشروع قمم السودة والمملكة العربية السعودية من خلال منصاتنا الإعلامية المؤثرة. ومع سجلنا الحافل في إنتاج المحتوى الإبداعي للعلامات التجارية العالمية الرائدة التي تُقدم تفاعلًا هادفًا مع الجماهير على نطاق لا مثيل له، يُسعدنا أن نقدّم لمشاهدينا قصصاً ساحرة عن العجائب الطبيعية والتراث الثقافي في السودة . كما نترقب بحماس تعاونًا ناجحاً في المستقبل”.

يُذكر أن منطقة مشروع قمم السودة تُعد موطناً طبيعياً لمجموعة واسعة من الحيوانات والنباتات، والتضاريس المتنوعة. كما تتضمن المنطقة ممارسات زراعية وبيئية مميزة مثل تربية النحل، ومن المقرر أن يتناول محتوى الأفلام المزمع إنتاجها كل هذه الموضوعات.

syyaha admin

Recent Posts

Celebrate Summer Evenings with Sunset Cocktails and Greek Delights at Helios in Hyatt Regency Dubai

Hyatt Regency Dubai invites guests to celebrate summer evenings at Helios, the hotel’s vibrant rooftop…

6 ساعات ago

احتفل خلال أمسيات الصيف مع كوكتيلات غروب الشمس و المأكولات اليونانية في هيليوس بحياة ريجنسي دبي

يدعو فندق حياة ريجنسي دبي ضيوفه للاحتفال بأمسيات الصيف الرائعة في مطعم 'هيليوس' المليء بالحيوية.…

6 ساعات ago

HONOR Unveils Industry’s First AI Defocus Eye Protection and AI Deepfake Detection

Global technology brand HONOR today revealed two industry-leading on-device AI innovations created to empower individuals…

13 ساعة ago

علامة HONOR تعلن عن أول حماية للعين بتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية الذكاء الاصطناعي لاكتشاف التزييف العميق

كشفتHONOR  العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن ابتكارين رائدين في مجال الذكاء الاصطناعي…

13 ساعة ago