أكور تطلق برنامج الولاء والمكافآت هيرا الخاص بوكلاء السفر

البرنامج الجديد يتيح الوصول إلى أكثر من 270 فندق ومنتجع أسلوب حياة فاخر تابع لعلامتي أكور وإنيسمور ضمن 11 علامة بارزة، بما في ذلك أورينت إكسبريس ورافلز وفيرمونت وسوفيتل وإس إل إس وديلانو وغيرها الكثير.

أعلنت أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً، عن إطلاق هيرا، برنامج وكلاء السفر من أكور، وهو برنامج ولاء ومكافآت عالمي جديد وحصري لوكلاء السفر. ويتوفر البرنامج حالياً عبر الموقع الإلكترونيHERA.Accor.com، حيث يشمل الكثير من العلامات التجارية والميزات والإمكانيات، فضلاً عن توفير تجربة رقمية محسنة باستخدام أدوات فعّالة وسهلة الاستخدام على الإنترنت لإجراء الحجوزات وتتبع النشاط وإعادة تقييمه.

كما يتضمن البرنامج مزايا أساسية تشمل موارد إرشادية وتعليمية متعلقة بالعلامات والفنادق الفاخرة وتجارب أسلوب الحياة الراقية المشاركة مع مجموعة أكور، بما فيها تلك التي تندرج تحت محفظة مجموعة إنيسمور العالمية لأسلوب الحياة. ويقدم البرنامج الجديد مكافآت مجزية لوكلاء السفر مقابل الحجوزات التي يقومون بها، كما يتيح لهم فرصة مثالية لزيادة إنتاجيتهم وأدائهم وتحقيق رضا أكبر للعملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باسكال فيزنتينر، النائب الأول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية والرفاهية وأسلوب الحياة في مجموعة أكور: “يسعدنا إطلاق هيرا، وهو برنامج تنافسي مميز، يعمل على توفير الإمكانات اللازمة والميزات المخصصة والمكافآت التي يحتاجها مجتمع وكلاء السفر ويفضلونها. ونسعى إلى تعزيز الولاء بين أبرز الخبراء في قطاع السفر، من خلال تزويدهم بكافة الموارد التي يحتاجون إليها لتقديم تجارب سفر سلسة وفاخرة ومخصصة لعملائهم، بالإضافة إلى منحهم نقاط مكافآت مجزية يمكنهم استخدامها بالطريقة التي تناسبهم. ونحن على ثقة بأن البرنامج والفنادق المشاركة ضمن قسم الرفاهية وأسلوب الحياة في مجموعة أكور ستكون الخيار الأفضل لوكلاء السفر حول العالم، وذلك بفضل سهولة استخدام الأدوات لتخطيط الرحلات، ونظام الحجز الفعّال، والمكافآت الكثيرة”.


ويرتقي برنامج هيرا بقدرة مجموعة أكور على دعم وتشجيع وكلاء السفر إلى مستويات جديدة، حيث يحل محل برنامج “وكلاء السفر المميزين” السابق للمجموعة. وتتم عملية الانتقال إلى المنصة الجديدة بكل سلاسة، بما في ذلك نقل جميع بيانات وسجلات ونقاط المكافأة السابقة الخاصة بوكلاء السفر. ويمكن لوكلاء السفر كسب نقاط المكافأة مقابل كل ليلة يتم حجزها، وذلك باستخدام بطاقة العضوية الشخصية الخاصة بهم ضمن برنامج هيرا. كما تصبح عملية تجميع نقاط المكافأة أكثر سهولة من خلال مجموعة واسعة من قنوات الحجز التي تشمل كافة قنوات حجز أكور، وقنوات التوزيع العالمية والحجز المباشر من الفندق، إلى جانب إمكانية متابعة نشاط كل وكيل وسجله في قسم “نقاطي/حجوزاتي” على موقع هيرا الإلكتروني. ويمكن لوكلاء السفر استبدال نقاطهم على مدار العام، سواء لحجوزات سفرهم الخاصة أو لشراء المنتجات من مراكز تسوق إلكترونية معينة.

ومن أبرز المزايا الحصرية التي يتضمنها برنامج هيرا:

• ميزة الوصول إلى أكثر من 270 فندق ومنتجع أسلوب حياة فاخر ضمن 11 علامة بارزة، بما في ذلك أورينت إكسبريس ورافلز وفيرمونت وسوفيتل وسوفيتل ليجيند ومجموعة إمبلمز وبانيان تري وفاينا، وعلامات إنيسمور التالية: إس إل إس و سو/ وديلانو.
• سجل كامل للحجوزات التي قام بها الوكيل لعملائه عبر برنامج هيرا في فنادق ومنتجعات علامتي أكور وإنيسمور المشاركة في البرنامج
• صفحات عن ميزات الفنادق وكتيبات إرشادية غنية بالمعلومات (مثل مخطط توضيحي للأجنحة)
• تأكيدات مُخصصة للحجوزات تضمن سهولة التسليم للعملاء
• بريد إلكتروني مخصص HERA.members.ww@accor.com وفريق فني لدعم وكلاء السفر
• معلومات الاتصال المباشر في الموقع لموظفي الفندق بما في ذلك أبطال هيرا

للاشتراك في برنامج هيرا، يُرجى من وكلاء السفر المعتمدون زيارة الموقع الإلكتروني: HERA.Accor.com

syyaha admin

Recent Posts

اغمر نفسك في نعيم الصيف: ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية إستثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

بفضل وجود العديد من المسابح، الدخول المجاني والحصري إلى نادي باغاتيل المميز والأنشطة المتنوعة التي…

9 دقائق ago

لاندور تحصد ٣٣ جائزة من ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا 2024

حصدت شركة لاندور، الشركة الرائدة عالميًا في مجال العلامات التجارية، جوائز مهمة خلال حفل "ترانسفورم…

3 ساعات ago

Airtel Africa embarks on digital customer value management of 150 million subscribers with WebEngage

Airtel Africa, a leading telco group with more than 150 million subscribers across 14 African…

6 ساعات ago

إيرتل أفريقيا تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية لحوالي 150 مليون مشترك

أعلنت إيرتل أفريقيا، مجموعة الاتصالات الرائدة التي تضم أكثر من 150 مليون مشترك في 14…

6 ساعات ago

كاسبرسكي تكتشف نشاط احتيال متزايد خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024

مع انطلاق بطولة أمم أوروبا، يحتشد ملايين المتفرجين خلف الشاشات وفي مدرجات ملاعب كرة القدم.…

18 ساعة ago

First Galaxy Watch FE Empowers Even More Users with Samsung’s Advanced Health Monitoring Technology

Samsung Electronics Co., Ltd. today announced the release of Galaxy Watch FE, a new addition…

19 ساعة ago