سياحة

العربية للعود تفتتح فرعها الجديد في مشيرب قلب الدوحة

بهدف إثراء تجربة العملاء بنفحة من التألق

افتتحت العربية للعود، إحدى أبرز سلاسل متاجر التجزئة المتخصصة بالعطور في العالم والشركة الرائدة في صناعة العطور الفاخرة في الشرق الأوسط، بحضور صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، ونخبة من الضيوف ووسائل الإعلام فرعها الجديد في مشيرب قلب الدوحة، وذلك في إطار استراتيجيتها الطموحة للتوسع، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، بما يتماشى مع رؤية العلامة لنقل صناعة العطور الشرقية من المحلية إلى العالمية.

ويتميز الفرع الجديد في مشيرب قلب الدوحة بتصميمه المبتكر مما يمنح العملاء تجربة تسوق إستثنائية ومتألقة وفريدة من نوعها، حيث يوفر تشكيلة متنوعة من العطور والمنتجات الفاخرة التي تنفرد بها العربية للعود في السوق القطري.

يأتي افتتاح الفرع الجديد للعربية للعود في مشيرب قلب الدوحة إنطلاقاً من الخطة التوسعية التي وضعها الرئيس التنفيذي للشركة والرامية إلى إفتتاح المزيد من الفروع في كافة أنحاء الدولة، حيث تسعى جاهدة للوصول إلى أعلى مستويات التميز سواء كان في الجودة أو التفرد، والوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، ونشر الثقافة الشرقية والتراث العربي العظيم المتجسد بعطورها في كافة أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي، عمر بن عبدالعزيز الجاسر:” لقد وقع اختيار موقع فرعنا الجديد في مشيرب قلب الدوحة لكونها الوجهة الجديدة للمعيشة والترفيه والأعمال، حيث تمثل أول حي مكتمل البناء ذكي ومستدام في العالم، بالإضافة لما توفره من سهولة الوصول والمرافق والخدمات المتكاملة وموقعها الإستراتيجي في وسط العاصمة بالقرب من مراكز الأعمال مما يجعلها المكان المفضل للعيش والعمل والتسوق وقضاء الأوقات مع الأسرة والأصدقاء”.

 وتعد العربية للعود التي تم إنشاؤها عام 1982م أكبر شركة متخصّصة بصناعة العطور الشرقية في العالم، بما في ذلك البخور ودهن العود والزيوت الطبيعية. وتنتج الشركة حالياً أكثر من 200 صنفاً من العطور والأعواد الفاخرة عبر مصانعها القائمة في الرياض، لتوفر أرقى المعايير العالمية والاتقان في صناعة العطور باستخدام المكونات الطبيعية، والروائح الفريدة والتصاميم الرائعة والتعبئة والتغليف بأعلى مقاييس الجودة، كما تمتلك حاليا فروع في أكثر من 150 مدينة و35 دولة حول العالم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

مذكرة تفاهم بين الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية والعربية الأولى للمعارض والمؤتمرات

وقعت الكلية التقنية للسياحة والفندقة بالمزاحمية مذكرة تفاهم مع الشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات، بهدف إتاحة الفرص الوظيفية للكوادر الوطنية المؤهلة للانخراط في سوق العمل

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقرير حالة الأمن السيبراني ٢٠٢٤ يكشف عن التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي التوليدي على مشهد الأمن السيبراني

 استطلاع عالمي يشكف بأن ٩٣٪ من المؤسسات تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي العام، غير أن ٣٤% من المؤسسات تفتقر إلى انتهاج سياسة ذكاء اصطناعي توليدي كشفت

اقرأ المزيد »
arArabic