سياحة

فندق وأجنحة لا فيل يعلن عن مجموعة من العروض والتجارب المميزة مع نهاية موسم الصيف

أعلن فندق وأجنحة لا فيل، الوجهة العصرية والفاخرة في قلب سيتي ووك، عن إطلاق مجموعة من التجارب والعروض المميزة مع اقتراب نهاية موسم الصيف، مما يتيح للضيوف قضاء عطلة مميزة والاستمتاع بتجارب تناول الطعام العالمية وسط الأجواء الصيفية الرائعة.

ويمثل فندق وأجنحة لا فيل وجهة مثالية لمحبي تجارب الراحة والترفيه، حيث يتميز بمحيط حضري وتصميمات أنيقة وإطلالات خلابة على المدينة.

ويوفر الفندق لضيوفه تجارب إقامة مميزة في الغرف العصرية التي تلبي متطلبات جميع السياح، كما يتيح لهم الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق العالمية والمشروبات الفاخرة، إضافة إلى حوض السباحة المميز على السطح.

الغرف

عرض الإقامة المخصص لسكان دولة الإمارات:

يتيح العرض للضيوف فرصة الاستمتاع بفخامة الغرف والأجنحة، التي تم تصميمها بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الراحة وتقديم تجارب طهو مميزة، بما في ذلك وجبة فطور مجانية لشخصين في مطعم شيفال العصري، الذي يفتح أبوابه طوال اليوم. كما يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية تتيح للضيوف البقاء على تواصل مع المحيط. ويتسنى لسكان دولة الإمارات الاستفادة من هذا العرض الحصري من خلال حجز إقامة لليلتين على الأقل، مما يضمن حصولهم على متسع من الوقت للاستمتاع بالأجواء العصرية للوجهة. وتتوفر إمكانية الحجز المسبق قبل 3 أيام للاستمتاع بإقامة استثنائية مع حسومات تصل حتى 20% على أفضل الأسعار المتاحة حتى سبتمبر القادم.

العرض العائلي الترفيهي: خصم للعائلات بنسبة 50% على الغرفة الثانية

تحظى العائلات بفرصة الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء العصرية مع خصم بنسبة 50% على الغرفة الثانية عند حجز غرفتين. ويقع الفندق على بعد دقائق من متاجر ووجهات الترفيه في دبي، مما يجعله المكان الأنسب للاستمتاع بالتجارب الحضرية والعصرية. ويتوفر العرض الصيفي للعائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين دون الـ 16 عاماً.

الانشطة الترفيهية

تجارب مميزة في بار لوك آب روف توب

يمكن لسكان دبي الاستفادة من تجارب الهواء الطلق والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المدينة في ركن مشروبات لوك أب روف توب، من خلال العرض المميز الذي يوفر للضيوف تجارب ممتعة ويمنحهم فرصة دخول حوض السباحة المذهل من الساعة 7 صباحاً حتى 10 ليلاً، مقابل 150 درهم إماراتي، مع إمكانية استرداد 100 درهم إماراتي على المأكولات والمشروبات.

ويحظى ضيوف المسبح بفرصة الاستمتاع بإطلالات برج خليفة وأفق مدينة دبي الشهير على وقع الأنغام الموسيقية الحية من إبداع منسّق الأغاني، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات الباردة والوجبات الخفيفة اللذيذة ونكهات الشيشة المتنوعة، والتي يقدمها ركن المشروبات الفاخر يومياً ابتداءً من الساعة 6 مساءً.

المطاعم والمقاهي

تجارب الطعام في مطعم شيفال

يتميز مطعم شيفال، المطل على الساحة الخلفية لفندق وأجنحة لا فيل، بأجوائه الدافئة والمريحة. ويحرص المطعم على تلبية جميع الأذواق على مدار اليوم، حيث يقدم لضيوفه خيارات فطور لذيذة ومتنوعة، بما في ذلك الفطور الإنجليزي التقليدي وبيض بنديكت الشهي، فضلاً عن خيارات العصائر الصحية والطازجة. ويستخدم المطعم في إعداد أطباقه أجود المكونات المحلية من أفضل المزارع على مستوى المنطقة، ليمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة فطور مثالية مقابل 150 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتتوفر قائمة فطور شيفال المميزة حتى الساعة 4:00 عصراً، مما يتيح للضيوف الذين يفضلون الاستمتاع بلحظات نوم إضافية تناول أشهى الأطباق والتلذذ بكمية غير محدودة من كوكتيلات ميموزا المنعشة مقابل 99 درهم إماراتي إضافية للشخص الواحد.

روعة النكهات في جريز جاسترو جريل آند بار

يأخذ مطعم جريز جاسترو جريل آند بار ضيوفه في رحلة إلى عالم من النكهات الاستثنائية مساء كل جمعة مع عرض سوبر كلوب المميز، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية، مثل طبق لحم بنكرياس العجل مع الجزر الأبيض والهليون وصفار البيض المملح وليمون اليوسفي، أو سلطة الكرنب النباتية وسلطة ميسكولين وغيرها الكثير من الخيارات الرائعة التي تتكامل مع تشكيلة من الكوكتيلات الكلاسيكية والمشروبات الفوارة. وتتضمن قائمة الأطباق الرئيسية مجموعة من أشهى الخيارات، بما في ذلك شرحات صدر العجل المدخّنة ولحم الضأن المشوي ببطء والدجاج الصغير إلى جانب لحم خاصرة العجل المطهو حسب الرغبة. وتكتمل التجربة مع أشهى أطباق المقبلات الرائعة، بما في ذلك سلطة سيزر المقرمشة والبطاطس المقلية مع جبنة البارميزان والكمأة أو حلقات البصل الشهية، إلى جانب الصلصات المميزة مثل صلصة تشيمي تشوري أو صلصة بيرنيز التقليدية أو صلصة بوردليز. وترضي خيارات قائمة الحلويات جميع الأذواق، حيث تتضمن آيس كريم الشوكولاتة والبرالين مع الميل فوي الفرنسي وصلصة الحمضيات الشهية، بالإضافة إلى موس الفراولة المميز وحلوى الميرينج الطرية.

ويتوفر عرض سوبر كلوب كل يوم جمعة من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد مع باقة المشروبات غير الكحولية؛ و349 درهم إماراتي للشخص الواحد مع باقة مشروبات المطعم؛ و425 درهم إماراتي للشخص الواحد مع باقة المشروبات الفاخرة.

ويُعد جريز أحد أفضل مطاعم اللحم المشوي في دبي، حيث يوفر مساحة حضرية واجتماعية وأجواء مثالية للاستمتاع بتجارب لا تُنسى من خيارات الشواء المتنوعة مع أطباق المأكولات البحرية الطازجة والخيارات النباتية الرائعة في جميع الأوقات. كما يقدم المطعم في أيام السبت قائمة برانش مميزة تضم أربعة أطباق شهية، بما فيها المحار الأطلسي المحضّر بحرفية، وسمك السلمون مع الباشن فروت، والكاليماري المقرمش مع الهالبينو والخِيار، وكيك السلطعون المميز مع المانجو وصلصة أيولي مع الأعشاب البحرية. بينما تضم قائمة الأطباق الرئيسية خيارات رائعة مثل لحم خاصرة العجل مع البيض المسلوق والسبانخ وصلصة بيرنيز، وبرجر باتي لحم عجل واجيو مع جبنة الشيدر المعتقة، وشرائح لحم الخاصرة ورقائق البطاطس وصلصة الفلفل الأخضر، والهليون مع البيض المبشور والصلصة الفرنسية الكلاسيكية، وجراتان دوفينواز مع الجبنة الشهية المذابة. ويختتم الذواقة رحلتهم في المطعم مع تشيزكيك سان سيباستيان الكريمية الرائعة، مما يضفي لمسة استثنائية تثري تجربة الضيوف. وتتكامل التجربة مع أروع أنغام موسيقا الآر آند بي والأصوات الموهوبة لمزيد من الترفيه والأجواء المميزة.

ويتوفر عرض البرانش كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً حتى 5 مساءً بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي للشخص الواحد

ركن مشروبات جريب سكين

يقدم ركن المشروبات الفاخر لضيوفه تجربة أنيقة تجمع بين الموسيقى الحية والمأكولات اللذيذة ومشروبات العنب الفاخرة، مما يضمن لهم تجربة استثنائية لا تُضاهى على مدار الأسبوع. ويمكن لضيوف جريب سكين الاستمتاع بعرض بلح البحر أيام الإثنين من الساعة 4 عصراً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل مع مجموعة من أشهى نكهات بلح البحر المطهو على البخار مع صلصة مارينيير الكريمية الرائعة وشرائح الخبز الطازج وزجاجة من عصير العنب، وذلك بسعر 195 درهم إماراتي. ويوفر عرض الساعة السعيدة من جريب سكين تشكيلة من أفخر مشروبات العنب المستوردة من مناطق مختلفة حول العالم، مع مجموعة من الكوكتيلات الشهية مثل أصناف المارتيني والموخيتو ومشروبات الشعير المحضّرة بحرفية عالية، من الساعة 2 ظهراً وحتى 7 مساءً أيام السبت والأحد. ويحظى الضيوف بتجربة مميزة من خلال عرض جبنة بعد الظهيرة مع شراب العنب، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أفخر أنواع الجبن ومشروبات العنب المستوردة من مناطق مختلفة في العالم، والمحضّرة بعناية لإرضاء جميع الأذواق. ويتوفر العرض أيام السبت والأحد من الساعة 2 ظهراً وحتى 5 مساء مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97144033111+، أو التواصل على البريد الإلكتروني ak.dxblv.rest.reservations@autographhotels.com

حساباتوسائل التواصل الاجتماعي:lavilledubai@

الموقع الإلكتروني: www.livelaville.com/promotions

إنستاجرام: https://www.instagram.com/lavilledubai/

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish