سياحة

يكشف فندق حياة ريجنسي دبي النقاب عن تجارب مميزة في الطهي

 بحلول شهر مايو وبداية فصل الربيع، يُعد فندق حياة ريجنسي الذي يقع في قلب منطقة التراث في دبي لضيوفه مجموعة ساحرة من العروض الموسمية وعجائب الطهي الفريدة، ويدعوهم للاستمتاع بلحظات لا تنسى.

قال طارق الطوخي، مدير الإطعام والمشروبات/ الفعاليات في فندق حياة ريجنسي دبي: “يسرّ فندق حياة ريجنسي أن يكشف النقاب عن آخر عروضه للطهي، والتي تعكس غنى وتنوع النكهات التي تتوفر في مدينتنا الرائعة. مع حلول فصل الربيع، تم إعداد مجموعة متنوعة من الأطعمة لتأسر الحواس وتخلق لحظات لا تنسى لضيوفنا. بدءاً من بوفيه البرانش في المطعم الدوار وغداء رجال الأعمال في مياكو و وجبة العصرونية المريحة في هيليوس، ندعو الجميع للانضمام إلينا في رحلة طهي رائعة، حيث أن كل طبق يروي قصة تراث وابتكارات فريدة في الطهي”.

برانش نهاية الأسبوع في المطعم الدوار:

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة برانش لعطلة نهاية الأسبوع، والتي تقام يومي السبت والأحد من كل أسبوع في مطعم الدوار الشهير من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 4:00 عصراً، حيث يمكن للضيوف الحضور بالملابس غير الرسمية و الاستمتاع بتجربة الطهي وسط المناظر الخلابة لأفق مدينة دبي، سواء كانوا يفضلون المشروبات الغازية أو المشروبات المنزلية، فهناك ما يرضي جميع الأذواق.

يرحب المطعم بالعائلات مع أسعار خاصة للأطفال من 6 إلى 12 عام، ومجاناً للأطفال حتى خمسة سنوات، ليقدّم تجربة لا تنسى للجميع.

الأسعار:

  • 249 درهم للشخص (وتشمل المشروبات الغازية)
  • 349 درهم للشخص (وتشمل المشروبات المنزلية)
  • 125 للأطفال (من 6 إلى 12 عام، ومجانا للأطفال من 0 إلى 5 سنوات).

مطعم مياكو: بوابتك إلى تجربة الطعام الياباني الأصيل

  الأصالة والتفرد: غداء العمل في مياكو

يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات اليابانية مع غداء العمل في مياكو، الذي يقدّم من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3:00 عصراً. ويمزج المطعم بين التقليد والابتكار، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها من الأطباق التي تعد بإتقان وبأسعار تبدأ من 85 درهم.

أشهى المأكولات: صندوق بينتو   

يدعو صندوق بينتو الذي يقدم يومياً في مطعم مياكو الضيوف للاستمتاع بتجربة مثالية. بسعر 110درهم، يتم إعداده بدقة بمجموعة من النكهات المميزة ليتجاوز تجارب تناول الطعام العادية. استمتعوا برحلة طهي من الوجبات السريعة إلى المأكولات اللذيذة مع صندوق بينتو من مياكو، المعد بعناية من قبل رئيس الطهاة  للحصول على تجربة طعام فاخرة.

الاختلاط الأنيق: ساعة مياكو الاجتماعية

             يمكن للضيوف الاختلاط و الاستمتاع بلقاء الأصدقاء خلال ساعة مياكو الاجتماعية، والتي تقام يومياً من الساعة 6:00 مساءً إلى 7:30 مساءً،  كما يمكنهم الاستمتاع بمشروبات مختارة بخصم يصل إلى 50%، مما يتيح لهم قضاء أوقات ممتعة.

تذوقوا متعة الصيف: عروض الصيف في مياكو

يقدم فرصة للضيوف للاستمتاع برحلة طهي مرحة مع عروضنا الصيفية في مياكو وتتوفر من الساعة 6:00 مساءً إلى الساعة 8:30 مساءً، حيث يمكنهم تذوق مجموعة متنوعة من المقبلات مع إبريق من الساكي، كل ذلك بأسعار تصل إلى 99 درهم فقط، يمكن للضيوف حجز طاولاتهم الآن والانطلاق في مغامرة لا تقاوم من النكهات المتنوعة في مياكو.

هيليوس: المكان المثالي للاحتفال بغروب الشمس

• الكوكتيل وغروب الشمس: تجربة صن داونرز في هيليوس

 انضموا إلينا كل يوم من الساعة 4:30 مساءً وحتى 6:30 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بغروب الشمس في هيليوس، حيث أُعدت هذه التجربة الساحرة لجذب الضيوف للاستمتاع بهذه الساعة المميزة مع المناظر الخلابة والأجواء الهادئة، حيث يقدم أي كوكتيل بسعر 39 درهم فقط، مع ألوان المساء الساحرة التي تزين المكان.

مع أحدث عروض الطهي في فندق حياة ريجنسي دبي وتجربة طعام التي لا تنسى، حيث تمتزج النكهات الغنية لتراث دبي الثقافي مع إبداعات الطهي المبتكرة. من المناظر الخلابة في أوقات وجبة البرانش في عطلة نهاية الأسبوع في المطعم الدوار إلى الطعم الياباني الأصيل في مطعم مياكو وجلسات غروب الشمس الساحرة في هيليوس، هناك ما يسعد ويرضي جميع الأذواق والمناسبات. مع كل رحلة من الابتكار وإبداعات الطهي والتراث الثقافي، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تذوق لا مثيل لها في فندق حياة ريجنسي دبي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف للاحتفال بمناسباتهم الخاصة بفخامة استثنائية

تجربة الرفاهية المترفة في الفلل مع برك السباحة الخاصة، مع موقع استثنائي وخدمة مميزة تعكس فخامة علامة رافلز العالمية كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish