سياحة

استمتع بأيام الصيف الأخيرة في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا مع الإقامات والاحتفالات بأسبوع المطاعم الصيفي

قد يقترب الصيف من نهايته ، ولكن لا يزال هناك متسع من الوقت لقضاء عطلات عائلية والاحتفالات مع الأصدقاء في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ، المنتجع الفاخر الذي يقع على الهلال الشرقي لنخلة جميرا.

قبل حلول العام الدراسي الجديد ، يمكن للعائلات الاستمتاع بعطلة أخيرة مع عروض خاصة على الغرف والأجنحة، بينما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بعروض تناول الطعام من الدرجة الأولى كجزء من أسبوع المطاعم الصيفي، ويمكن للسيدات الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في نهاية الشهر مع عرض سبا وشاي بعد الظهيرة.

العودة إلى المدرسة

يمكن للعائلات أن تصنع ذكريات قبل أن تبدأ الفصل الدراسي الجديد من خلال الاستفادة من عرض العودة إلى المدرسة الخاص من والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، مع غرف تبدأ من 850 درهمًا وأجنحة بأسعار تبدأ من 1100 درهم.

سيجد الضيوف من جميع الأعمار الكثير ليحبوه في المنتجع الشامل الذي يطل على مناظر خلابة للبحر والمدينة، جنبًا إلى جنب مع ستة مطاعم وبارات شهيرة، مما يضمن إعجاب عشاق الطعام. بما في ذلك مطعم سوشيال الإيطالي الشهير. لاو، المطعم الآسيوي المريح الذي يقدم أفضل الأطباق المنزلية المحببة من جنوب شرق آسيا أو مطعم البوفيه العالمي ميزيري، حيث يوجد شيء لجميع براعم التذوق.

خلال النهار، سيوفر المسبح المبرد ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة، مع توفر كابانات بجانب المسبح للإيجار لإقامة مريحة طوال اليوم. بينما يستمتع الأطفال، يمكن للوالدين سرقة بعض الوقت لأنفسهم والدخول إلى سبا والدورف استوريا لبضع ساعات من الاسترخاء والتجديد، والاستمتاع بعلاجات الوجه أو الجسم المميزة في المنتجع الصحي أو الحمام التقليدي والساونا وغرفة البخار ومنطقة العلاج المائي.

في هذه الأثناء، سيشعر الأطفال بالدلال منذ لحظة وصولهم مع تسجيل وصول خاص للأطفال، وأردية بحجم الأطفال في انتظارهم في غرفهم. إلى جانب ساعات من اللعب في المسبح، سيحصل الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا على باقات من المرح في كوكوز كيدز كلب حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الجماعية والفنون والحرف اليدوية والرسم والأوريغامي والمزيد.

أسبوع المطعم الصيفي

يقترب أسبوع المطاعم الصيفي في والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ، حيث تقدم أفضل مطاعمها قوائم طعام خاصة، احتفالاً بجعل الطعام الفاخر في متناول جميع عشاق الطعام في المدينة. يمكن للضيوف زيارة المطعم الإيطالي سوشيال ومطعم جنوب شرق آسيا،لاو، بين 18 و 27 أغسطس، للاستمتاع بقوائم العشاء المنسقة المكونة من 3 أطباق بسعر 150 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد. يشرف الشيف كارمين فرافولو أن يكون جزءًا من هذا الحدث المذهل لأول مرة على الإطلاق ويظهر حبه لوطنه ، من خلال الأطباق اللذيذة والأصلية مثل بوراتا بانزانيلا ومذكرات صنداي “لا بارميجيانا” التي تنقل الضيوف إلى إيطاليا.

يوم المرأة الإماراتية

يوسع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا الاحتفالات لأولئك الذين يحتفلون بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من خلال عرض سبا خاص و شاي بعد الظهيرة بسعر 470 درهمًا إماراتيًا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج لمدة 30 دقيقة في سبا والدورف استوريا الشهير مع الاستخدام الكامل لمرافق الاسترخاء في السبا بما في ذلك غرفة البخار والساونا وشاي بعد الظهر الأنيق في بيكوك آلي، والذي يضم معجنات مخصصة مصممة بيوم المرأة في الاعتبار، ومجموعة مختارة من أجود أنواع الشاي والقهوة.

العرض ساري من 25 إلى 31 أغسطس.

للمزيد من المعلومات أو للحجز في الفندق، يرجى زيارة موقعهم الإلكتروني هنا أو إرسال بريد إلكتروني إلى dxbpd.reservations@waldorfastoria.com أو الاتصال على الرقم 9714818222

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish