سياحة

الاسبوع التركي في بارك حياة جدة

يسعد فندق بارك حياة جدة بالإعلان عن حدث الطهي الخاص الذي يستضيف الشيف التركي الشهير يوسف جوليان. يقام الحدث في مطعم الأندلسية الرائع، وهم مدعوون لتذوق الذ النكهات الغنية للمطبخ التركي، الذي أعده الشيف الخبير يوسف غوليان وفريقه من الطهاة الموهوبين.

ولد الشيف يوسف غوليان ونشأ في اسطنبول، وحصل على أوسمة لخبرته في الطهي، بما في ذلك جائزة

  المرموقة في عام 2016.Chaine Des Rotisseurs Young Chef

مع شغفه بالمأكولات التركية و المأكولات الشرق اوسطية وتفانيه في استخدام المكونات الموسمية والمحلية، يتميز الشيف يوسف بلمسة معاصرة للأطباق التركية التقليدية.

سيتم تقديم للضيوف الذين يحضرون هذا الحدث الحصري مجموعة من الأطباق التركية التقليدية، حيث يقام بعرض  تقنيات الشيف يوسف الرائعة وإبداعه. من المقبلات المميزة إلى الأطباق الرئيسية الفخمة، تعد القائمة بأخذ رواد المطعم في رحلة آسرة لتذوق الطعام عبر نكهات تركيا المتنوعة.

يوفر مطعم الأندلسية المذهل، بإطلالاته البانورامية المطلة على البحر الأحمر، مكانًا مثاليًا لتجربة الطهي هذه حيث يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في الهواء الطلق والاستمتاع بنسيم البحر الرائع والأجواء الساحرة.

سيضم الحدث خيارين لتناول الطعام: عشاء لذيذ ووجبة فطور وغداء فخم. سيكون العشاء متاحًا من 31 مايو إلى 3 يونيو 2023، بدءًا من الساعة 7:00 مساءً. ويختتم الساعة 11:30 مساءً. بسعر 299 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، يقدم أمسية لا تُنسى من المطبخ التركي الفاخر. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء أثناء النهار، ستكون وجبة الفطور المتأخرة متاحة في 2 يونيو و 3 يونيو 2023، من الساعة 1:00 مساءً. حتى 5:00 مساءً، بسعر 316 ريالًا سعوديًا لشخص.

تعد زيارة الشيف يوسف جوليان إلى بارك حياة جدة فرصة مذهلة لتجربة فن ونكهات المطبخ التركي، الذي صممه بخبرة أحد أشهر الطهاة في تركيا,لا تفوتو هذه الفرصة لتذوق الأطباق التركية التقليدية هنا في جدة.

يقع بارك حياة جدة على كورنيش جدة بإطلالة مباشرة على البحر، وعلى بعد 45 دقيقة من مكة و30 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يحتوي هذا الفندق الراقي على 142 غرفة ضيوف بما في ذلك 15 جناحًا فاخرًا، وقد صممه المصممان الفرنسيان المشهوران جيل كيفيه وباتريس هارت, في بارك حياة جدة نحن ملتزمون حقًا بجعل تجربة كل ضيف مريحة وفاخرة قدر الإمكان, منذ لحظة وصول الضيف حتى اخر لحظة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish