سياحة

فندق رافلز النخلة دبي يطلق مجموعة من العروض الفاخرة خلال فصل الصيف

الفندق الحائز على جوائز مرموقة يقدم باقة من التجارب وعروض الإقامة والأنشطة في السبا خلال فترة عيد الأضحى المبارك وفصل الصيف

أعلن رافلز النخلة دبي، الفندق الفاخر في السعفة الغربية من نخلة جميرا، عن إطلاق مجموعة من العروض الجديدة بمناسبة قدوم فصل الصيف وخلال عيد الأضحى المبارك.

ويقع المنتجع الفاخر على شاطئ رملي أبيض بطول 500 متر، مع مجموعة من المطاعم المميزة والتجارب العلاجية الفريدة، ويستضيف نشاطات ترفيهية لجميع الأعمار، مما يجعل منه وجهة مثالية لاختبار ذكريات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

ويوفر الفندق ملاذاً رائعاً للضيوف في سبا سنك موند الحائز على جوائز مرموقة، مع باقة عروض عيد الأضحى المميزة المتاحة بين 28 يونيو و2 يوليو بسعر 995 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يُمكن لعشاق السبا الاستمتاع بتجربة الحمام المستوحاة من شمال أفريقيا لمدة 120 دقيقة مع هدية مميزة من سبا سنك موند. ويشكّل السبا واحة من العافية والاسترخاء مع المسبح الداخلي المذهل والحمام الفاخر ومركز اللياقة البدنية المزود بأحدث التجهيزات.

ويوفر المنتجع، بتصميمه المستوحى من العمارة الأوروبية في القرن الثامن عشر، مجموعة من التجارب الفاخرة مع باقة عرض الصيف من برنامج الولاء الشامل أكور لايف ليمتليس (ALL)، التي تقدمحسومات تصل حتى 25% على جميع عروض الإقامة التي تتضمن وجبات الفطور، وتتوفربين 22 مايو و15 سبتمبر.

كما يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة من خيارات الإقامة المميزة، من الغرف والأجنحة والفيلات التي تعكس الأسلوب المعماري الفاخر، مع لمسات من أوراق الذهب والثريات الكريستالية المتلألئة والمفروشات الفاخرة.

ويحتضن المنتجع جناح رافلز المميز الذي يضم جاكوزي ويمتد على مساحة 220 متر مربع، مع إطلالات خلابة على المحيط من الشرفة الواسعة. ويمكن للضيوف تجربة أرقى معايير الخدمة التي تشتهر بها علامة رافلز، بما في ذلك الخادم الشخصي الذي يعتني بجميع احتياجات الضيوف لضمان تجارب إقامة استثنائية، كما يحرص على الالتزام بمعايير الاحترافية للارتقاء بتجارب الإقامة في الفندق الفاخر.

وتضم كل من فيلا رافلز الملكية وفيلا رافلز إمبريال أربع غرف نوم، لتقدم تجربة إقامة عائلية وفق أعلى مستويات الخصوصية والرقي والأناقة والراحة، إلى جانب سبا داخلي ومسبح خاص. وتتميز الفلل بالمساحات الداخلية المذهلة والأسقف المرتفعة والجاكوزي، حيث تطل على شاطئ خاص من الرمال البيضاء النقية والحدائق الوارفة، وتضمن الاستمتاع بتجارب إقامة عائلية استثنائية.

ويمكن للضيوف اختيار الإقامة في الطوابق العليا من المنتجع التي تتضمن مجموعة مميزة من الأجنحة الخاصة، مع ثلاثة أجنحة رئاسية متوفرة. ويضم كل جناح رئاسي غرفة نوم بسرير مقاس كينج وغرفة نوم بسريرين منفردين، إلى جانب غرفة ملابس وخزانة واسعة وصالة منفصلة، إضافة إلى شرفة خاصة مع إطلالات تأسر الحواس. ويتاح للزوار غير المقيمين الدخول الشامل إلى جميع مرافق رافلز كلوب، مع بوفيه طعام مميز متوفر يومياً خلال أوقات الفطور والغداء، إضافة إلى تجارب شاي ما بعد الظهيرة مع الإطلالات الفريدة على أفق دبي.

ويشتهر رافلز النخلة دبي بتقديم مجموعة من تجارب الطعام الاستثنائية إلى جانب تجارب الاسترخاء والعروض المميزة، مثل مطعم لي جاردن الفاخر والمميز بإطلالات مذهلة على الحدائق الخضراء، وحيث يبرز بتقديم أشهى وجبات الفطور والغداء والعشاء. كما تتيح صالة بلوتنر هول للضيوف الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة وسط ديكورات فاخرة من الرخام النادر والأثاث الإيطالي يدوي الصنع والثريات المتلألئة بكريستال سواروفسكي، إضافة إلى تذوق أشهى النكهات من إبداع شيف المعجنات المشهور عالمياً. ويقدم مطعم ماتاجي أشهى الأطباق اليابانية المميزة والنكهات التقليدية الفريدة، تحت إشراف فريق من الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان. ويوفر سولا جاز لاونج أمسيات لا تنسى مع أشهر عازفي الجاز العالميين والفنانين الصاعدين الموهوبين، إلى جانب أشهى الكوكتيلات وأفخم أنواع السيجار.

لحجز العروض، يرجى التواصل مع فريق الحجز في الفندق على الرقم 8888 248 4 971+ أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.rafflesthepalmdubai.com/offers/all-summer-escape/ أو عن طريق تطبيق ALL.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish