سياحة

3 من أفضل الفنادق الرومانسية الفاخرة حول العالم

  1. هوتيل دي لا فيل، فنادق روكو فورتي

يقع فندق هوتيل دي لا فيل داخل قصرٍ راقٍ يعود إلى القرن الثامن عشر ويكشف عن إطلالات بانورامية خاطفة للأنفاس على المدينة الخالدة، بحيث يوفّر وجهةً مثاليةً للاحتفاء بدوام السعادة مع الأحبّاء. بالتعاون مع علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة، باسكوال بروني، أعدّ فندق هوتيل دي لا فيل باقةً رومانسيةً متميّزةً ليتنعّم الضيوف بلحظات تبقى محفورةً في ذاكرتهم مدى العمر.

فور وصولهم، سينغمس الضيوف في أجواء ترحيبية استثنائية، حيث تنتظرهم زينة مبهرة داخل الجناح، بما فيها أزهار، وتشكيلة من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً، وشموع معطّرة من علامة كامبو مارزيو. يستطيع الأزواج تمضية يوم لا يُنسى، بدءاً من ركوب الخيل على طول مسار أبيا أنتيكا المرصوف بالحصى فيما يلتقط المصوّر الشخصي للفندق أروع اللحظات لهما، وصولاً إلى أمسية شاعرية مع عشاء لشخصَين وسط أجواء ملؤها الخصوصية بين ربوع أحد أجنحة الفندق المزوّدة بترّاس والتي توفّر إطلالات خلّابة على المدينة الخالدة.

وفي اليوم التالي، يستطيع الأزواج تمضية صباح باعث على الاسترخاء مع فطور في السرير، يليه يوم كامل من الترفيه حيث يتلقى الأزواج علاجات العافية في سبا آيرين فورتي التابع للفندق.

بوسع الأزواج الذين ينشدون تجربةً تدوم ذكراها أبداً الذهاب في رحلة إلى متجر باسكوال بروني الكائن في قلب روما للحفر على قطعة جديدة من المجوهرات، حتى تغدو رمزاً للمحبّة الدائمة بينهما.

يشمل العرض:

  • عشاءً رومانسياً لشخصَين وسط أجواء من الخصوصية التامة بين رحاب أحد أجنحة الفندق المزوّدة بترّاس مع إطلالات على المدينة الخالدة
  • زينة في الجناح مع شموع من علامة باسكوال بروني، وسوشي بنمط الأزهار مع ورود حمراء، وتشكيلة من الشوكولاتة المصمّمة بحسب الطلب وزينة لمائدة العشاء في الجناح
  • علاجاً للأزواج في سبا آيرين فورتي
  • فطوراً يومياً في الجناح
  • وسائل راحة مميزةً، مشروباتٍ فوّارةً وفواكه على حساب الفندق مع إعدادات رومانسية للسرير
  • تجارب للأزواج:
    ركوب الخيل على طول أبيات أنتيكا برفقة مرشد خاص ومع جلسة تصوير
     – مشغل أزهار وتجربة تسوّق خاصة حصرية في متجر باسكوال بروني
  • مزايا حصرية على تسوّق المجوهرات والحفر عليها في متجر باسكوال بروني

تبدأ الأسعار من 4560 يورو للّيلة الواحدة في الجناح البانورامي مع ترّاس

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى زيارة الموقع hotel-de-la-ville.com

  • فندق أوتل لوتيسيا، ذا ست كولكشن

يُعتبَر أوتل لوتيسيا الفندق الباريسي الأرقى في المدينة حيث ينغمس طيور الحب المارّين بالعاصمة الفرنسية في أجواء من الهيام والعشق، إذ يوفّر عنواناً لا يُعلى عليه للأزواج الذين ينشدون ملاذاً رومانسياً لعطلة نهاية الأسبوع.

لطالما شكّلت باقة Mon Amour (أي “حبّي”) خياراً مفضلاً لدى الكثير من المسافرين. يستطيع الضيوف، خلال إقامتهم في الفندق، الاستمتاع بنزهة عاطفية على طول نهر السين والتجوّل في أزقة قرية سان جيرمان دى بري.

خلال فترة بعد الظهر، يستطيع الأزواج الانغماس في تجربة شاملة من الاستجمام بين رحاب سبا أكاشا التابع للفندق والاستمتاع بمساج شامل باعث على الاسترخاء مع جلسة لمدة 30 دقيقة في حوض الجاكوزي الخاص بين أحضان غرفة العلاجات المخصّصة للأزواج مع كأسَين مجانيّتَين من المشروب الفوّار.

وفي المساء، سيكون الأزواج على موعد مع عشاء رومانسي من إعداد الشيف التنفيذي باتريك شارفيه، تتخلّله قائمة زاخرة بالأطباق الكلاسيكية الرائجة في المنطقة إلى جانب مفاجآت معاصرة استثنائية. 

يشمل العرض:

  • وسائل راحة ترحيبية شاعرية بما فيها زجاجة من المشروب الفوّار في الغرفة لدى الوصول
  • باقة أزهار
  • ترقيةً لفئة الغرف التالية (جناح جونيور مع شرفة)، وهي رهن بالتوافر عند وقت الحجز، تبدأ أسعار الغرف من 2070 يورو في الليلة الواحدة
  • فطوراً أميركياً لشخصَين، يمكن الاستمتاع به من راحة الغرفة أو في مطعم براسري
  • إمكانية الدخول إلى سبا أكاشا لعلاجات العافية الشاملة
  • جلسة لمدة 30 دقيقة بين ربوع سبا أكاشا في حوض الجاكوزي الخاص وكأسان مجانيّتان من المشروب الفوّار (مقابل 650 يورو إضافية لكلّ ثنائي)

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى زيارة الموقع hotellutetia.com

  • منتجع والدورف أستوريا المالديف إثافوشي

يوفّر منتجع والدورف أستوريا المالديف إثافوشي ملاذاً طبيعاً خلاباً للأزواج الذين ينشدون الانفراد معاً للاحتفال بمناسبة مميزة.

تشكّل إثافوشي – الجزيرة الخاصة عنواناً مثالياً للتنعّم بأعلى مستويات الخصوصية، ناهيك عن الخدمة المصمّمة وفقاً لمتطلبات الضيوف الذين ينشدون اختبار تجربة الإقامة الأكثر رقياً على الإطلاق، التي تتخللها لحظات لا تُنسى. توفّر إثافوشي – الجزيرة الخاصة موقعاً مذهلاً لحفلات الزفاف التي تحاكي الخيال، مع عروض طهي استثنائية وتجارب مصممّمة على يد فريق من الخبراء المتمرّسين في تنظيم الفعاليات، بما يضمن حفل زفاف يبقى محفوراً في الذاكرة طوال العمر. تتوفّر باقات زفاف مُصمّمة بحسب الطلب للأزواج الراغبين في إقامة حفل زفافهم بين ربوع المنتجع.

تَعِدُ فيلا ستيلا ماريس المطلّة على المحيط الضيوف الذين ينشدون عطلةً عاطفيةً لا تُضاهى، بتجارب حصرية تشمل فطوراً يومياً في الفيلا، وكوخ كابانا يومياً خاصاً في المنتجع الرئيسي وحفل شواء من إعداد شيف خاص تحت ضوء النجوم. علاوةً على ذلك، يحظى ضيوف فيلا ستيلا ماريس بمساج خاص للأزواج يستمر لمدة ساعة من الوقت. ويستخدم هذا العلاج أحجار ملح الهيمالايا الدافئة المصممة على شكل قلب، والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتقشير الجسم والتخفيف من الإجهاد والأرق، فتشكّل الطريقة المثالية للتنعّم بتجربة من الاستجمام معاً. بعد المساج، سينال الأزواج قسطاً من الدلال مع زجاجة من المشروب الفوّار وتشكيلة من الشوكولاتة الذهبية المُصمّمة على شكل قلوب ونجوم. كما سيُقدَّم هذا الحجر النادر الذي يتخذ شكل القلب كهدية إلى كلّ ثنائي ليتذكّر دوماً هذه العطلة الاستثنائية.

تبدأ الأسعار من 7022 دولاراً أميركياً للّيلة الواحدة في فيلا ستيلا ماريس المطلّة على المحيط

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى زيارة stellamarisoceanvilla.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish