سياحة

إقامة مجانية للأطفال خلال الصيف في منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

استمتعوا بالإجازة العائلية الأروع هذا الصيف مع أحدث عروض لابيتا لإقامة الأطفال مجانًا

بوسع العائلات الاستمتاع ببهجة الصيف وعروضه المبكرة في المنتجع الأول والوحيد على طراز جزر المحيط الهادي بالمنطقة، وهو منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بفضل العرض الجديد للإقامة في الصيف والتي تسمح للأطفال بالإقامة مجانًا!

واعتبارًا من الأول من مايو و حتى نهاية سبتمبر، يستمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بتجربة حافلة بالمرح في لابيتا دبي مجانًا عند الإقامة مع شخص بالغ.

استفيدوا من عرض الإقامة المجانية للأطفال وابتعدوا عن حرارة الصيف في هذه الوجهة الممتعة لجميع أفراد العائلة والتي توفر برك السباحة ونهر “ليزي ريفر” أو استمتعوا بميزة تسليم الغرف مبكرًا  وتأخير المغادرة، أو بالجلسات العلاجية في السبا بخصم قدره 50% على كافة أنواع الجلسات. كما يمكنكم تناول الغداء أو العشاء في مطاعم الفندق أو مطاعم الوجهات الترفيهية المحيطة به.

ويستمتع الصغار باللعب في منطقة الألعاب الرائعة وبتناول أطباقهم المفضلة -ومنها باستا السنافر في مطعم آري- إلى جانب التعرف إلى الثقافة البولينيزية بحضور الفنانين المحليين ممن يساعدون في التعريف بثقافة بولينيزيا من خلال الموسيقى واللعب. ويحصل جميع الضيوف على تذاكر للوجهات الترفيهية التي يختارونها ضمن دبي باركس آند ريزورتس، سواء رغبوا بزيارة ليجولاند دبي آند ووتربارك، أو موشنجيت دبي أو ريفرلاند دبي، ما يعزز مكانة المنتجع كخيار مثالي للعائلة في الصيف.

عيشوا تجربة الإجازة البولينيزية التقليدية في منتجع لابيتا الفريد، والذي يقدم طقوس آهي-آهي المميزة من الثلاثاء إلى الأحد، بالإضافة إلى الأمسيات البولينيزية في مطعم كاليا في نهاية الأسبوع – وجميعها تتضمن عروضًا يقدمها الفنانون التقليديون من بولينيزيا، لتأخذ الضيوف في رحلة إلى جزر المحيط الهادئ عبر النقوش التقليدية والإضاءة الدافئة والقوارب التراثية.

تبدأ الأسعار من 679 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ وتشمل الإقامة والإفطار مع توقيت ممتاز لتسليم الغرف والمغادرة، وبوفيه مميز للإفطار، إلى جانب خصم بنسبة 50% على كافة الجلسات العلاجية في السبا. أما العرض لجميع الوجبات فيبدأ من 982 درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ ويشمل كل ما سبق بالإضافة إلى وجبتي الغداء والعشاء في مطاعم المنتجع والوجهات المحيطة به، ولا شك في أن عرض “الإقامة المجانية للأطفال” سيكون الخيار الأجمل للعائلات في هذا الصيف.

للحجز:  04 449 0868  أو Lapita.dubai.reservations@autographhotels.com

عرض الإقامة مع كافة الوجبات

العرض: إقامة حافلة بالمرح تشمل وجبة الإفطار بالإضافة إلى وجبتي الغداء والعشاء في مطاعم المنتجع والحدائق الترفيهية المحيطة به مع تسليم الغرف المبكر وتأخير موعد المغادرة، إلى جانب خصم بنسبة 50% على كافة الجلسات العلاجية في السبا.

اليوم: من 1 مايو إلى 30 سبتمبر 2023

المكان: منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

السعر:

  • 982+ درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ
  • الأطفال دون 12 عامًا يقيمون مجانًا برفقة شخص بالغ يدفع قيمة الإقامة 

للحجز:  Lapita.dubai.reservations@autographhotels.com  أو 04 449 0868
 وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط:  https://www.marriott.com/offers/kids-go-free-summer-staycation-off-76091/dxbak-lapita-dubai-parks-and-resorts-autograph-collection  

 رمز العرض الترويجي: استخدموا الرمز MAJ للاستفادة من هذا العرض

عرض الإقامة مع الإفطار

العرض: إجازة رائعة في أجواء مستوحاة من جزر المحيط الهادي في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، تسمح بالإقامة المجانية للأطفال وتشمل وجبة الإفطار وتسليم الغرف المبكر وتأخير موعد المغادرة، إلى جانب خصم بنسبة 50% على كافة الجلسات العلاجية في السبا.

اليوم: من 1 مايو إلى 30 سبتمبر 2023

المكان: منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس

السعر:

  • 679+ درهمًا إماراتيًا للشخص البالغ
  • الأطفال دون 12 عامًا يقيمون مجانًا برفقة شخص بالغ يدفع قيمة الإقامة 

للحجز:  Lapita.dubai.reservations@autographhotels.com  أو 04 449 0868
 وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الرابط:  https://www.marriott.com/offers/kids-go-free-summer-staycation-off-76091/dxbak-lapita-dubai-parks-and-resorts-autograph-collection  

 رمز العرض الترويجي: استخدموا الرمز MAJ للاستفادة من هذا العرض

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish