سياحة

عطلة عيد ساحرة بانتظاركم مع مائدة بديعة لا تفوتوا عطلة العيد الاستثنائية في منتجع الحبتور جراند، أوتوغراف كولكشن مع بوفيه العيد الفاخر.

أضفوا البهجة والسرور على احتفالاتكم بعيد الفطر المبارك، وشاركوا أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في منتجع الحبتور جراند، أوتوغراف كولكشن. يفتح الفندق الفاخر الواقع على شاطئ جميرا أبوابه لاستقبال الضيوف الأعزاء، مع أجواءه الآسرة التي يتخللها حسن الضيافة والخدمة المميزة، ويدعوهم إلى التمتع بباقات إقامة العيد الخاصة والمتوفرة من 21 أبريل 2023 إلى 24 أبريل 2023.

هل تتطلعون لملاذ مثالي للراحة والاسترخاء في عطلة العيد؟ احجزوا غرفكم الفاخرة وتمتعوا بإقامة عائلية لا مثيل لها في منتجع الحبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، تتوفر هذه الإقامة لمدة ليلتين على الأقل وتتضمن وجبة فطور مجانية بالإضافة إلى خصم 50% على الغرفة الثانية، يمكن لصغارنا الأحباء الاستمتاع بأوقاتهم والدخول المجاني إلى نادي الأطفال ليحظوا بالكثير من المتعة والمرح مع الأنشطة الرائعة، ويمكن لضيوفنا الأعزاء أيضاً تجديد نشاطهم والترفيه عن أنفسهم في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بشكل كامل مع مسبح خارجي رائع ومنعش. اختبروا المذاق الحقيقي للأطباق والنكهات من جميع أنحاء العالم في بعض منافذ الطعام الفريدة منهاLuciano’s, The Underground Pub, Sauce, Al Dhiyafa Grand Kitchen, Acacia Lounge وغيرها الكثير.

شاركوا هذه الإقامة الساحرة مع أحبائكم وتمتعوا بوليمة العيد المجانية لمرة واحدة أثناء الإقامة أو استمتعوا بتجربة مختلفة مع ليالي الفندق المذهلة ذات الطابع الخاص والمميز، كالليلة الإيطالية يوم الجمعة، الليلة العربية يوم السبت، الليلة اللاتينية يوم الأحد والليلة البريطانية يوم الإثنين، والتي تتوفر مجاناً مرة واحدة أثناء الإقامة. لا تفوتوا تجربة ألذ النكهات مع أشهى الأطباق من إبداعات فن الطهي في مطعم المنارة، التفوا حول مائدة العيد الفاخرة مع أحبائكم واصنعوا أجمل الذكريات مع ألذ النكهات.

اكتشفوا معنى الأناقة والعصرية مع غرف الفندق الفسيحة والعصرية، وشاركوا بهجة العيد مع أحبتكم في منتجع الحبتور جراند، أوتوغراف كولكشن.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على +971 4 3995000

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish