سياحة

الفُلك يجد طريقه مستدلاً بالنجوم وصولاً إلى شانغريلا جدة

أعلن شانغريلا جدة عن افتتاح الفٌلك، الذي يقدم تجربة الإفطار والسحور بطريقة فريدة و تصاميم عصرية مستوحاة من مكانة مدينة جدة بصفتها الميناء الرئيسي وبوابة العبور التاريخية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة حيث اعتاد كلٌ من البحارين، الصيادين، التجّار والحجّاج الاستدلال بطريقهم إلى بر الأمان عبر القمر والنجوم.

اكتشف مجموعة استثنائية من الأطباق الشهية في الفُلك التي تأخذك في رحلة على البحر الأحمر  بمدينة جدة بأجواء رمضانية فريدة.

يشمل بوفيه الإفطار والسحور خيارات متنوعة من الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الأطباق العربية و الشرق آسيوية وكذلك خيارات من المطبخ الأوروبي، الصيني و الهندي. بالإضافة إلى محطّات للطهي الحيّ وتشكيلة واسعة من الحلويات. وكل ذلك بأيدي طهاة عالميين محترفين من فريق العمل و من ضمنهم خبراء في مجال الطهي من المملكة.

يضمن الفُلك كسب قلوب ضيوفه الصغار الذين يمكنهم تمضية أمتع الأوقات في “ليتل كابتن” المخصصة للأطفال.

وللإرتقاء بالتجربة، يقدم الفُلك أجواءً مميزة بالعزف الحي على العود و الكمان خلال فترة السحور.

واحتفاءً بروح الشهر الفضيل، تعاون الفُلك مع جمعية إطعام الخيرية التي تحرص على حفظ فائض الطعام وتوزيعه للأسر المحتاجة.

ومن هذا الإطار، صرح المدير العام ألكساندر بلير ” يقدم الفُلك أجواءً رمضانية بطريقة عصرية صممت خصيصاً  للمتشوقون لتجربة جديدة واستثنائية. فقد صنعنا أجواء ترحيبية ليستمتع الجميع بالإفطار وروحانية الشهر الفضيل سواء مع العائلة، الأصدقاء أو زملاء العمل”

يُقدم الإفطار من الساعة 6:00 مساءً حتى9:00  مساءً والسحور من الساعة 11:30 مساءً حتى 3:30 صباحاً يومياً خلال شهر رمضان المبارك. تجربة الإفطار 488 ريال للبالغين و 288 للأطفال من عمر 6 إلى 10 سنوات. تجربة السحور388  ريال للبالغين و 198 ريال للأطفال من عمر 6 إلى  10سنوات.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة www.al-folk.com أو الإتصال على الرقم 8004408888.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish