سياحة

فندق نوفوتيل البرشاء دبي يحتفل بمرور 10 سنوات من التميز في مجال الضيافة

يسر فندق نوفوتيل البرشاء دبي، ومن موقعه المميز في قلب المدينة، الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه، هذا الاحتفال الذي يمثل عقدًا من الذكريات واللحظات التي لا تنسى. وبهذه المناسبة يقدم الفندق عرضه المميز على الإقامة الشاملة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة فندقية مميزة. هذا العرض الاستثنائي متاح للحجز اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية شهر يناير، بدءًا من 1700 درهم للشخصين، ويعدكم بتوفير جميع وسائل الراحة وعلاجات السبا لمدة 60 دقيقة في سبا سيكس سينسز، ووجبات لذيذة في مطعم 365، بالإضافة إلى تسجيل المغادرة المتأخر.

منذ افتتاحه في عام 2013، يقدم فندق نوفوتيل البرشاء دبي لضيوفه باستمرار خدمات متميزة مع إطلالات جميلة على طريق الشيخ زايد وأماكن إقامة متميزة ومرافق راقية. يضم الفندق الحائز على العديد من الجوائز، 465 غرفة ويوفر للضيوف سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية والتجارية الشهيرة في دبي، مما يسمح للزوار باستكشاف المدينة. على مدى السنوات العشر الماضية، خضع الفندق للعديد من التجديدات، بما في ذلك المقهى الموجود داخل الفندق، كافيه جافا والذي يقدم أجواء عصرية ومنعشة ويتميز بمأكولاته الشهية التي تناسب جميع الأذواق ومقهى في الهواء الطلق على السطح، ومطعم دِك 7 الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا بلمسة متوسطية متجددة للارتقاء بتجربة الضيوف.

يرحب فندق نوفوتيل البرشاء دبي بالضيوف للاستفادة من عرض الإقامة لمدة محدودة فقط بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة. وبأسعار تبدأ من 1700 درهم إماراتي، يشمل هذا العرض المميز إقامة كاملة لشخصين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة في الجناح التنفيذي بالفندق. تشمل هذه الباقة جميع الوجبات في مطعم 365، وهو مطعم الفندق الذي يفتح أبوبه أمام الضيوف طوال اليوم، حيث يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة طهي تضم مجموعة فاخرة من النكهات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمزيد من لحظات الدلال الذي يستحقونه مع جلسة تدليك كلاسيكية لمدة 60 دقيقة في سبا سيكس سينسز، مما ينقلهم إلى عالم من الهدوء والسكينة. وأخيرًا، لتعزيز هذه المناسبة الاحتفالية، سيتم منح الضيوف زجاجة مجانية من المشروبات المنعشة مصحوبة بطبق لذيذ من الحلويات للاستمتاع بها أثناء الاستمتاع بوسائل الراحة الحصرية لكبار الشخصيات في الغرفة. ولتحقيق أقصى استفادة من هذا الاحتفال، سيتم منح الضيوف أيضًا إمكانية تسجيل المغادرة متأخرًا، مما يمنحهم وقتًا إضافيًا للاستمتاع بمرافق الفندق المتميزة.

هذا أفضل وقت للاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس فندق نوفوتيل البرشاء دبي، واستكشاف أحد أهم الفنادق في المدينة. احجز عرض الذكرى السنوية العاشرة اليوم واستمتع بعالم جديد من الضيافة والعافية والمأكولات التي لا مثيل لها.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ذاخر للتطوير: تسلم للمشتريين وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” استعدادا لموسم الحج

أعلنت شركة ذاخر للتطوير، المطور الرئيسي والقائم بتطوير المخطط العام والبنية التحتية لمشروع “ذاخر مكة”، استعدادها لموسم الحج ببدء تسليم الوحدات السكنية في برج “نوفوتيل

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

اكتشف عبق الربيع في البحر الأبيض المتوسط في هيليوس بفندق حياة ريجنسي دبي

يدعوكم “هيليوس”، اللاونج الساحر الواقع على سطح فندق حياة ريجنسي دبي، للاستمتاع بسحر البحر الأبيض المتوسط. بفضل أجوائه المستوحاة من جزيرة سانتوريني والإطلالة البانورامية لأفق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish