1

فندق نوفوتيل Novotel جدة شارع التحلية

( تجربة )

أكثر من عام تقريبا هي عمر فندق نوفوتيل جدة – شارع التحلية ، وهو الوحيد في مدينة جدة لهذه السلسلة العالمية الشهيرة والتي تتواجد في كثير من بلاد العالم .

الفندق الذي يستهدف فئة العائلات ورجال الأعمال معا يتكون من 9 طوابق ، ويقع في أهم وأشهر شوارع جدة وهو شارع التحلية ، أنتم هنا على بعد خطوات من طريق المدينة الرئيسي والذي يصلكم الى مطار مدينة جدة في حوالي 20 دقيقة فقط .

أيضا يمكنكم ومشيا على الأقدام التسوق من متاجر الماركات العالمية الفاخرة المتواجدة في هذا الشارع الحيوي ، كما يمكنكم التمتع بزيارة الكثير من المطاعم المحلية والعالمية  الموجودة على مقربة منكم .

ومن الفندق يمكنكم بسهولة التنقل الى كورنيش جدة والعديد من المعالم الترفيهية ومراكز التسوق والمركز الرئيسي للمعارض .

2

 

البداية من مكتب الاستقبال الموجود على يسار المدخل حيث يوجد مجموعة من الشباب جاهزين لخدمتكم وإتمام إجراءات دخولكم بكل حفاوة .

3

 

وهذه صورة عكسية لردهة الفندق ونلاحظ الديكورات العصرية في منطقة الانتظار أمام الاستقبال ، كما يوجد في يسار الصورة ( يمين المدخل ) مقهى الردهة .

4

 

يسمى مقهى الردهة Le Rendez vous  والتي تعني الموعد باللغة الفرنسية ، وهو فعلا مكان جميل للاسترخاء  ولقاء الأصدقاء مع التمتع بتناول مجموعة من المشروبات المتنوعة والمأكولات والحلويات الخفيفة في أجواء عصرية ومريحه .

5

 

ولا زلنا في ردهة الفندق حيث يوجد مكان جميل مخصص للأطفال حيث يمكنهم التمتع ببعض الألعاب الخفيفة والرسم والتلوين .

6

 

أيضا يوجد في الردهة مركز صغير للأعمال يمكن لجميع النزلاء الإستفادة من خدماته .

7

 

أهم ميزة تتمتع بها الغرف ال 139 في فندق نوفوتيل جدة هي رحابة الغرفة ، حيث أن أصغر الغرف مساحتها 34 متر مربع وهي مساحة ممتازة مقارنة بكثير من الفنادق من نفس المستوى ، كما أن جميع غرف الفندق تتميز بديكورات حديثة وعصرية ، كما أنها تحتوي مفروشات راقية وذات ألوان محببة ، كما يوجد في جميع الغرف جميع المستلزمات والأجهزة الحديثة لجعل إقامتكم سهلة  ومريحة .

 

أنواع الغرف :

  • الغرف العادية ومساحتها 34 متر مربع ويوجد منها ما هو بسرير مزدوج أو بسريرين مفردة

  • الغرف المميزة ومساحتها 38 متر مربع بسرير مزدوج

  • الغرف التنفيذية ومساحتها 45 متر مربع ويوجد منها ما هو بسرير مزدوج أو بسريرين مفردة

  • الجناح المميز ومساحته هي الأكبر 80 متر مربع مع غرفة نوم وغرفة جلوس رائعة مع طاولة لتناول الطعام .

  • الجناح التنفيذي ومساحته 70 متر مربع وهو مثل سابقه ولكن يتميز عنه بوجود جاكوزي رائع .

وجميع انواع الغرف تحتوي على أريكة كبيرة يمكن تحويلها الى سرير .

 

ودعونا نأخذكم بجولة على مقر إقامتنا والذي كان الجناح التنفيذي ، مباشرة امام الباب يوجد حمام صغير ملحق بغرفة الجلوس .

8

 

وهنا صورة عكسية لغرفة الجلوس ، حيث نجد شاشة تلفزيونية وأمامها أريكة كبيرة  للجلوس ، كما يوجد مكتب أنيق لمتابعة أعمالكم ، وفي آخر الصور قريبا من مدخل الجناح يوجد طاولة  لتناول الطعام ، ومقابلها توجد معدات وأدوات تحضير الشاي والقهوة مع ماكينة ايسبريسو .

9

 

وهذه هي غرفة النوم ذات مساحة واسعة وسرير مرتفع ومفروشات راقية ، كما يمكنكم التواصل مع الفندق لتنسيق الغرفة بما يتناسب مع مناسباتكم السعيدة .

10

 

وهنا متعة اخرى متوفرة في حمام غرفة النوم  وهو  هذا الجاكوزي الرائع .

11

 

في صباح اليوم التالي تناولنا طعام الإفطار في مطعم Trade Mark  ، وهو المطعم الوحيد في الفندق ويقدم الثلاث وجبات بنظام البوفيه المفتوح ، كما يقدم الطعام حسب قائمة الطعام الاختيارية وسط أجواء حديثة ومريحة مع نوافذ زجاجية في جميع أنحاء المطعم وإطلالات على شارع التحلية الشهير.

واليكم بعض الصور من بوفيه الإفطار ، كما يمكنكم متابعة تجربة المحرر لوجبة العشاء في نفس المطعم على الرابط

https://goo.gl/MGkWCR

12

13

14

 

من ضمن مرافق الفندق والتي يمكن لجميع النزلاء استخدامها هي مرافق النادي الصحي ، والتي تضم مركزًا للياقة البدنية وغرفة بخار وساونا ، كما يوجد مسبح جميل وجاكوزي على السطح مع منظر رائع لشارع التحلية ومشهد بانورامي لمدينة جدة الرائعة .

ومؤخرا تم البدء بتقديم خدمات المساج في النادي الصحي .

15

16

17

 

وأخيرا لابد أن نشير لوجود 4 قاعات للاجتماعات في الفندق أصغرها بمساحة 50 متر مربع وتستوعب ما بين 10 الى 30 شخص حسب ترتيب المقاعد ، أما أكبرها فمساحتها 150 متر مربع وتتسع لما بين 40 الى 100 شخص حسب الترتيب  المطلوب من قبلكم .

جميع القاعات تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الصوتية والمرئية ، كما يمكنكم الاستفادة من مساعدة فريق العمل في الفندق للتأكد من اجتماعاتكم ومناسباتكم ستظهر بالشكل الأفضل .

18

429 : مشاهدات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − 6 =