سياحة

فندق راديسون بلو، جدة بلازا – موقع مميز وإقامة رائعة

يقع فندق راديسون بلو، جدة بلازا في موقع مميز في منتصف مدينة جدة على طريق الملك عبدالله، موقع الفندق يسهل لكم طريق الوصول إلى معالم جدة الرئيسية والى مطار الملك عبدالعزيز، وإلى مدينة مكة المكرمة.

كما يقع بالجهة المقابلة للفندق اثنين من أهم وجهات التسوق في جدة وهما الأندلس مول والسلام مول، كما يقع بالقرب من الفندق جامعة الملك عبدالعزيز ومجمع إعمار سكوير.

يحتوي فندق راديسون بلو جدة بلازا على 112 غرفة وجناحًا، جميعها ذات ديكورات كلاسيكية جميلة، جميع الغرف والأجنحة توفر أجهزة ووسائل ومستلزمات الراحة العصرية لتجعل من إقامتكم تجربة رائعة تستحق التكرار.

تختلف مساحة الغرف والأجنحة لتوفر لكم مزيدًا من الخيارات سواء للأفراد أو العوائل، وسواء كانت إقامتكم لفترة قصيرة أم لفترات طويلة.

  • غرفة قياسية، بمساحة 35 متر مربع .
  • غرفة متميزة، بمساحة 38 متر مربع مع إطلالة على المدينة .
  • جناح صغير، بمساحة 43 متر مربع .
  • جناح بغرفة نوم واحدة، بمساحة 63 متر مربع، مع وجود منطقة معيشة منفصلة .
  • جناح بغرفتي نوم، بمساحة 97 متر مربع، مع وجود منطقة معيشة منفصلة .

يوجد في فندق راديسون بلو جدة بلازا مطعم الليوان، وهو مطعم عصري بديكورات مريحة، ومساحة كبيرة تنقسم الى الجزء الداخلي الرئيسي للمطعم، ومنطقة التراس الخارجي القريبة من حمام السباحة.


المطعم الذي يقدم مزيجا من الأطباق العربية والعالمية مفتوح طوال اليوم ويقدم 3 وجبات، وجبة الإفطار بنظام البوفيه المفتوح، ووجبتي الغداء والعشاء تقدم حسب قائمة الطعام المتميزة والتي سترضي جميع الأذواق.

أثناء إقامتكم في الفندق، ستكون فرصة جميلة لتجديد النشاط أو الاسترخاء في النادي الصحي الموجود في الفندق.

النادي يقدم خدماته للرجال والنساء بشكل مستقل، هنا يمكنكم ممارسة السباحة في المسبح الجميل والكبير، أو يمكنكم ممارسة تمارينكم الرياضية اليومية في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات.

كما يمكنكم التمتع بجلسات التدليك التقليدية أو العلاجات العطرية أو باستخدام الأحجار الساخنة على أيدي خبراء من الجنسين.

كما يحرص الفندق على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء، يحرص أيضا على تقديم الخدمات للشركات وذلك من خلال مرافق الاجتماعات والمناسبات الموجودة في الفندق.

يوجد في الفندق قاعتين للاجتماعات والفعاليات بمساحة 400 متر مربع لكل منها، كما يمكن دمجهما معا للحصول على مساحة 800 متر مربع.

بالإضافة للموقع المميز للفندق في وسط مدينة جدة والذي يجعله اختيارًا مهمًا لأصحاب القرار في الشركات، فإن الخدمات والمميزات التي يقدمها فريق الفعاليات في الفندق سوف تجعل مناسباتكم تجري بأكبر قدر من السلاسة والنجاح.

وتوفر قاعات الاجتماعات جميع سبل النجاح للمناسبة مثل التقنيات السمعية والبصرية الحديثة وخدمة الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة مجانًا، كما تحتوي كل قاعة اجتماعات على جهاز عرض LCD وميكروفونات لاسلكية وشاشات فيديو.

وأخيرًا، يوجد في الفندق قاعة أفراح متميزة، ليلة العمر لن تُنسى في هذه القاعة الأنيقة ذات المدخل الخارجي الخاص.

القاعة التي يمكن استخدامها لمناسباتكم العائلية المبهجة مجهزة بأفضل الأجهزة الصوتية والضوئية والمرئية وتحتوي على مسرح كبير.

كما يوجد فريق متخصص في القاعة جاهزون لتقديم العون والنصيحة والتخطيط معكم للوصول الى ليلة تبقى طويلًا في الذاكرة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish