سياحة

المطعم الإيطالي سوشيال يكشف عن قوائم طعام جديدة ومفهوم متجدد ومريح في والدورف أستوريا دبي، نخلة جميرا

يحتفل فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بإعادة افتتاح مطعم سوشيال، المطعم الإيطالي الأصيل والحديث الذي يتمتع بإطلالات رائعة على نخلة جميرا.

يرحب مطعم سوشيال بالضيوف مرة أخرى لتجربة مفهوم متجدد يمزج بين الأطباق المنزلية الأصيلة مع النكهات المبتكرة وتقنيات الطهي، ويتم تقديمها جميعًا في جو دافئ وترحيبي.

القائمة الجديدة حديثة ولكنها تتميز بطابع شبه الجزيرة الإيطالية المرح ، حيث تمتزج المأكولات المفضلة الشهية مع النكهات المبتكرة، المستوحاة من أعمال الشيف الإيطالي كارمين فارافولو حول العالم – وكذلك من طفولته.

تتميز القائمة بالمقبلات والحساء والمعكرونة والريسوتو، إلى جانب أطباق اللحوم والأسماك والأطباق النباتية، وبعضها مستوحى من الأطباق التي كانت تحضرها له جدته نونا ماريا بالحب والعاطفة، في مسقط رأسه، نقطة الطهي الساخنة، نابولي. وبتوجيه من أيديها الخبيرة، تعلم أسرار الطبخ الأصيل في سن مبكر. سوف يأسر عشاق الطعام الفاخر الفن الفلكي للشيف كارمين، والذي يقدم وليمة للحواس، مع الحفاظ على طبيعة ودودة.

وتعليقًا على العرض الجديد في سوشيال، قال الشيف كارمين: “من خلال القائمة الجديدة، أردت أن أظهر أن المطبخ الإيطالي هو أكثر بكثير من مجرد البيتزا والمعكرونة – وأن أعرض تاريخ الطهي والهندسة المعمارية والرومانسية للبلد في بلدي. قال: “إن نونا ماريا هي رئيسة المطبخ في حياتي، لقد كان لها أكبر تأثير في الطهي وقائدة مشجعة، وإلى جانب إبداعاتي التجريبية، يسعدني أن أقدم بعض أطباقها التقليدية – وطفولتي – إلى رواد المطعم.”

تبدأ القائمة الواسعة بأطباق كرودي اللذيذة مثل تارتار السلمون النرويجي مع الرمان الحلو والأعشاب العطرية، وباتوتا دي مانزو – لحم البقر الممتاز المقطع يدويًا مع الأعشاب وبيض السمان المسلوق والمغطى بكافيار أوسيترا، ولقاء لذيذ من المأكولات المحلية والعالمية و طبق من محار خليج دبا يقدم مع شربات البروسيكو.

تأتي بعد ذلك الشوربات، مع فطر بورشيني أو اليقطين أو طماطم سان مارزانو للاختيار من بينها، قبل طبق المقبلات مع أطباق شهية مثل بوراتا بوجليس المقدمة مع الطماطم اللذيذة والجرجير وبلسم مودينا القديم، او لا بارميجيانا دي نونا ماريا – باذنجان داكن ملفوف، يقدم مع صلصة الطماطم والموزاريلا والريحان، وساندويتش الشيف، وهو مزيج لذيذ من لحم البقر سيسينا، يكمله الجبن المدخن، مربى البصل الحلو، ورقائق الليمون الحامض، مغطاة بطماطم مجففة، تقدم على الخبز المحمص.

تتكون اطباق المعكرونة من انواع مختلفة مثل سرطان البحر تاجلياتيلا، ولازانيا، وبولونيا، وسباغيتي فونجولي فيراس، والتي يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع أطباق مبتكرة مثل ريسوتوالشيف أوجينيو – وهو ريزوتو مدخن بالبروكوليني والتونة ذات الزعانف الزرقاء اللذيذة و لمسة من الكافيار كالفيسيوس.

الأطباق الرئيسية تناسب جميع الأذواق، مع خيارات تشمل سمك القد الأسود الأطلسي اللذيذ الذي يقدم مع رغوة البطاطس والفلفل الحلو وخلاصة البقدونس، وشرائح لحم البقر الواغيو الذائبة والتي تأتي مع مزيج من الفطر البري المقرمش و الجذور البيضاء والبرقوق الحلو بالكراميل.

من أمالفي إلى دبي، سمك قاروص طري، ممزوج بالطماطم و البطاطس الصغيرة الكريمية، وملفوف السافوا المقرمش. تتوفر أيضًا خيارات المشاركة، مثل شرائح لحم العجل ميلانيزي، و سمك السي بريمالتي يتم تقديمها جميعًا مع مجموعة مختارة من البطاطس والخضروات.

وفي الفترة من 1 سبتمبر إلى 31 أكتوبر، يمكن لرواد المطعم أيضًا الحصول على فرصة تجربة قائمة التذوق المبتكرة المتوفرة حصريًا. يمكنهم الاختيار من قائمة مكونة من خمسة أطباق من أطباق لذيذة (بسعر 550 درهمًا إماراتيًا للطعام فقط، أو 950 درهمًا إماراتيًا مع النبيذ المزدوج) أو اختيار قائمة مكونة من سبعة أطباق (بسعر 750 درهمًا إماراتيًا للطعام فقط أو 1450 درهمًا إماراتيًا مع النبيذ.)

وستستمر القائمة في التطور لإرضاء أذواق عشاق المطبخ الإيطالي، حيث سيتم تقديم البيتزا لأول مرة على الإطلاق خلال الشهرين المقبلين.

لمزيد من المعلومات والحجوزات يمكنكم التواصل على:

visit their website here

 dxbpd.reservations@waldorfastoria.com 

 +971 4 818 2222

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish