سياحة

تورنو سوبيتو يقدم عشاء فيراغوستو ليلة واحدة فقط

كشف مطعو تورنو سوبيتو، المعروف بنكهاته الإيطالية الأصيلة وأجوائه الدافئة، عن إطلاق عشاء فيراغوستو مع قائمة خاصة بهذه المناسبة. في 15 أغسطس، يدعو المطعم الحائز على نجمة ميشلان في فندق دبليو دبي ذا بالم نخبة ضيوفه إلى الاحتفال بهذه المناسبة من خلال قائمة استثنائية تعدهم بتجربة طهي ليس لها مثيل.

فيراغوستو هي عطلة إيطالية تقليدية تحتفل بذروة الصيف، حينما تجتمع العائلات والأصدقاء للاستمتاع مع بعضهم البعض وتذوق الأطعمة اللذيذة. تكريمًا لهذا التقليد، قام مطعم تورنو سوبيتو بتنسيق قائمة استثنائية، تعرض مجموعة متنوعة من الأطباق الأصيلة التي تضمن استمتاع الحواس كلها ونقل الضيوف إلى قلب إيطاليا.

تتضمن القائمة الخاصة مجموعة متنوعة من الأطباق مستوحاة من مزيج من الأطباق المفضلة التقليدية والإبداعات المبتكرة، جميعها محضرة باستخدام أجود وأطيب المكونات الشهية. من فريتو ريفييرا، بيتزا بوفالينا، أنيلو سكوتاديتو، باتاتي إي بيبيروني، وميلوزو آلا ميديتيرانيا، إلى تيراميسوبيتو الذي يشتهر بها المطعم، ستكون القائمة احتفالًا بتراث إيطاليا الغني بالنكهات.

معلومات إضافية

المناسبة: عشاء فيراغوستو

المكان: مطعم تورنو سوبيتو في فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: 15 أغسطس من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11 قبل منتصف الليل السعر: 450 درهماً إماراتياً للشخص

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish