سياحة

حديقة دبي للتماسيح تطلق عرض انطلق مجاناً للأطفال بين 12 و31 أغسطس الجاري

أعلنت حديقة دبي للتماسيح، الوجهة الأمثل للتعرف على عالم التماسيح، عن إطلاق عرض انطلق مجاناً للصغار خلال فصل الصيف، والذي يستمر من 12 لغاية 31 أغسطس الجاري ويتيح للأطفال استكشاف عجائب الحديقة مجاناً.

ويوفر العرض فرصةً مثاليةً للعائلات للتعرف على عالم التماسيح والاستمتاع بتجربة مستوحاة من أجواء القارة الأفريقية. وتحتضن الحديقة 250 من تماسيح النيل من مختلف الأعمار والأحجام، وتوفر لهم بيئة مثالية تمتد على مساحة 20,000 متر مربع، كما تقدم معلومات قيمة حول نمط حياة هذه المخلوقات، بالإضافة إلى اتباع أعلى المعايير لضمان سلامة الزوار خلال مشاهدة هذه المخلوقات المميزة على ضفاف الأحواض. وتشتمل الحديقة على مساحات خارجية فسيحة تمكن الزوار من الاستمتاع بمشاهدة هذه المخلوقات المذهلة عن قرب، فضلاً عن وجود مناطق عرض تحت الماء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تارين كلير، المتحدثة باسم حديقة دبي للتماسيح: “يسرّنا دعوة العائلات لاستكشاف عجائب حديقة دبي للتماسيح خلال هذا الصيف. ونهدف من خلال عرض انطلق مجاناً للأطفال إلى المساهمة في تكوين ذكريات لا تنسى لدى العائلات، ومنح الأطفال فرصة للتواصل مع الطبيعة والتعرف على هذه المخلوقات الفريدة وسط بيئة آمنة وجذابة، إلى جانب تعزيز رحلتهم التعليمية قبل عودتهم إلى المدارس”.

كما تقدم حديقة دبي للتماسيح مجموعة من التجارب الفريدة والمناسبة لجميع أفراد العائلة، ومنها متحف التاريخ الطبيعي وحوض مائي (أكواريوم)، بالإضافة إلى مساحات طبيعية خارجية فسيحة تمكن الزوار من الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية المذهلة التي تحاكي الأجواء الأفريقية الأصلية. وتَضمن الحديقة للزوار قضاء تجربة مميزة بعيداً عن حر الصيف، من خلال مناطق العرض الداخلية والمناطق الخارجية المظللة. ويستمر عرض انطلق مجاناً للأطفال بين 12 و31 أغسطس الجاري، كما يقدم بطاقتي دخول مجانيتين للأطفال تحت عمر 12 عاماً عند شراء بطاقة دخول للبالغين. ويمكن شراء تذاكر الدخول مباشرة من الحديقة  التي تفتح أبوابها يومياً من الساعة 10:00 صباحاً إلى 8:00 مساء.ً

لمزيد من المعلومات حول حديقة دبي للتماسيح وحجز بطاقات الدخول، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني dubaicrocodilepark.com، أو التواصل على البريد الإلكتروني info@dubaicrocodilepark.com.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish