سياحة

“بالعربي” عرض الكوميديا العربية يُضفي متعة الضحك في مطعم هدسون تافرن، فندق هايد دبي

استعدوا لمساء مليء بالضحك الهستيري والفكاهة غير المحجوبة حيث يحيي مجموعة من المواهب المبدعة للمواقف الكوميدية العربية عرض “بالعربي” في مطعم هدسون تافرن الكائن في فندق هايد دبي يوم الخميس، 10 أغسطس، وسيتواصل في 17 و24 أغسطس.

مطعم هدسون تافرن، الذي يقع في الطابق الرابع من فندق هايد دبي، مشهور بعرض المواهب الناشئة في المنطقة. يوفر جو الغامض والديكور الرائع من الخشب الماهوغني والمزيج السحري للكوكتيلات خلفية مثالية لهذا العرض الكوميدي.

قدم “بالعربي” أداءات استثنائية أمام الجماهير، حيث قدموا عروضاً مباشرة مرتين في الأسبوع منذ عام 2020. حيث شهدت عروضهم حجز جماهيري في العديد من الأماكن مثل مسرح مدينة جميرا، ومسرح مول الإمارات ومهرجان دبي للكوميديا الذي عُرض مؤخرًا.

وتشمل التشكيلة لليلة العرض أربعة كوميديين موهوبين جداً يضمنون لكم الضحك المتواصل وهم: محمد بدر، علي أسمر، إدي وإسلام.

لاتفوتوا هذه التجربة الكوميدية التي لا تُنسى! انضموا لمساء من الضحك والمأكولات الأمريكية الشهية والكوكتيلات المُحضرة بإتقان حيث يحيي “بالعربي” عرضه في مطعم هدسون تافرن بفندق هايد دبي.

المقاعد محدودة، لذا تأكدوا من حجز مقعدكم للعرض. اضغط هنا للتسجيل. لمزيد من التفاصيل حول “بالعربي”، تابعوا حسابهم على إنستغرام @bil3arabistudios أو أرسلوا رسالة عبر الواتساب على الرقم 00971509236244.

تواصلوا معنا عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي مع مطعم هدسون تافرن وفندق هايد دبي بإسم المستخدم @HudsonTavernDubai و @HydeDubai

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish