سياحة

ديرفيلدز مول يطلق حملتي صيف الأناقة وصيف الجوائز مع مجموعة من العروض الرائعة والجوائز المجزية

كشف ديرفيلدز مول، مركز التسوق الشهير في العاصمة أبوظبي، عن إطلاق حملتي صيف الأناقة وصيف الجوائز لتقديم تجارب تسوق مذهلة تتيح للمتسوقين فرصة ربح سيارة جي إم سي يوكن 2023 من فئة SLE جديدة كلياً. ويعتزم مركز التسوق تقديم مجموعة من العروض والحسومات المميزة ليتيح للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق غامرة.

وانطلقت حملة صيف الجوائز من 27 يونيو وتستمر حتى 10 سبتمبر 2023، حيث تتيح للمتسوقين دخول السحب لربح سيارة جي إم سي يوكن 2023 من فئة SLE بمجرد إنفاق 200 درهم إماراتي في أي متجر أو 400 درهم إماراتي في كارفور. كما يمكن للمتسوقين مضاعفة فرصة ربحهم لثلاث مرات من خلال تناول وجبة في أحد المطاعم والمقاهي في ديرفيلدز مول. ويدخل المتسوقون تلقائياً في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة جي إم سي يوكن 2023 من فئة SLE، بمجرد القيام بعملية شراء من المتاجر أو المطاعم أو إنفاق الحد الأدنى في كارفور.

وقدم ديرفيلدز مول حسومات خاصة بموسم الصيف انطلقت من 23 يونيو وتستمر حتى 10 سبتمبر 2023، وذلك في إطار حملة صيف الأناقة. ويَعد هذا الموسم بتقديم حسومات مميزة تصل إلى 90% على تشكيلة واسعة من منتجات مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة المشاركة، بما في ذلك أديداس أوتليت، وكروكس، وباث أند بودي ووركس، ومذركير، و تويز “ار” آص، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، وسكيتشرز، وإتش آند إم، وهومز آر أس، وريفولي، وواتشز، و سنتر بوينت وماكس، وبان هوم، وهوم بوكس وغيرها الكثير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد نبيل السكوتي، المدير العام لديرفيلدز مول: “يسرنا إطلاق حملة صيف الجوائز لزوارنا المميزين. وتأتي هذه المبادرة تعبيراً عن شكرنا لعملائنا المخلصين، الذين اختاروا ديرفيلدز مول بصفتها وجهة التسوق المفضلة لديهم. ونتطلع لرؤية الفرحة على وجه الفائز بسيارة جي إم سي يوكن 2023 الجديدة كلياً”.

ويمدد ديرفيلدز مول ساعات عمله لتلبية الطلب المتزايد على التسوق، حيث يفتح أبوابه يومياً بدءاً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع، وذلك لغاية 10 سبتمبر 2023. وتهدف هذه الخطوة إلى توفير متسع من الوقت للمتسوقين لاستكشاف العروض المذهلة والتجارب المميزة التي يقدمها مركز التسوق.

ويكرس ديرفيلدز مول جهوده لتوفير مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه، مما يجعل منه الوجهة المفضلة للعائلات في المنطقة ويوفر أجواء تتيح لزواره الاستمتاع بأجمل الأوقات والتجارب الفريدة.

ويدعو مركز التسوق الرائد الجميع لاستكشاف العروض التي يقدمها ضمن حملة صيف الأناقة وصيف الجوائز، والاستمتاع بالأجواء الحماسية والترفيهية ودخول السحب للفوز بسيارة جي إم سي يوكن 2023 جديدة كلياً.

العنوان: طريق أبوظبي – الشهامة، منطقة الباهية، صندوق بريد: 39996، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

الموقع الإلكتروني: https://deerfieldsmall.com/

البريد الإلكتروني: info@deerfieldsmall.com

هاتف: 97125010826+ / 97125010827+

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish