سياحة

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يطلق عرض سمر سيزلر بمناسبة موسم الصيف

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، وجهة الرفاهية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق عرض سمر سيزلر الصيفي الفريد، والذي يستمر حتى 31 أغسطس ليتيح للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من تجارب الطعام والسبا المميزة، واستكشاف طبيعة شبه جزيرة مسندم وجمالها الاستثنائي.

ويتميز المنتجع المصمم على الطراز الريفي بموقعه الفريد في خليج زيغي على بُعد ساعتين من دبي، ويوفر للضيوف إقامة مميزة مع وجبتين مجانيتين، فضلاً عن خيارات تتنوع بين جولات بالطائرات الشراعية وجلسات السبا العلاجية واختبار العافية*، مما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بأجواء مثالية وتجديد النشاط والحيوية.

ويشتمل العرض على بوفيه إفطار ووجبة عشاء من ثلاثة أطباق من قائمة الطعام المخصصة في مطعم سمر هاوس الشهير بأسلوب البريستو، والذي يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، أو في مطعم سبايس ماركت، الذي يقدم أطباق المشاوي الشرق أوسطية والبيتزا على الطريقة اللبنانية والمقبلات الساخنة والباردة وأفضل المأكولات البحرية المحلية، إضافة إلى وجبة يخنة الخضروات التقليدية وغيرها، وسط أجواء ريفية هادئة.

ويقدم المنتجع مجموعة من تجارب تناول الطعام الفريدة، ويمنح الضيوف رصيداً بقيمة 258 درهم إماراتي يمكن استبداله بالأطباق الفاخرة من قوائم الطعام المخصصة، أو الاستمتاع بتجارب الطعام الأخرى في المنتجع، بما فيها المأكولات داخل فيلا خاصة وتشكيلة من مشاوي اللحوم والمأكولات البحرية

ويضم المنتجع قبواً مخصصاً لشراب العنب الفاخر، والذي يشكل مكاناً مثالياً لتناول وجبة عشاء خاصة لثمانية أشخاص، أو وجبة مميزة لشخصين، حيث يساعد خبير المشروبات الضيوف على انتقاء المشروب المناسب ضمن تشكيلة غنية ومتنوعة.

وتضم كل فيلا شاطئية في المنتجع حوض سباحة خاص، لتوفر مساحة مثالية لمحبي الخصوصية والاسترخاء.

ويشكل سيكس سينسيز سبا ملاذاً استثنائياً للراحة وتجديد النشاط، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيه طوال اليوم بعد جلسة العلاج واختبار العافية لمدة 60 دقيقة ضمن عرض سمر سيزلر في المنتجع. ويحدد التحليل غير الجراحي الذي يوفره اختبار العافية نقاط التوتر والإجهاد الجسدية والنفسية، ليتيح للضيوف اتخاذ خطواتهم الأولى نحو تحسينات طويلة الأمد لأسلوب حياتهم. ويتم الاعتماد على نتائج الاختبار والحوار مع الضيوف حول نمط حياتهم، لوضع برنامج علاجي مخصص لعدة أيام وتلبية مختلف احتياجاتهم الشخصية.
ويحتضن السبا تسع غرف علاج تقدم مجموعة متنوعة من الجلسات العلاجية المميزة، بما فيها الحمامات العربية وجلسات تنقية البشرة وتعزيز الصحة النفسية باستخدام الزيوت العطرية والتدليك بالأحجار الساخنة. ويمكن للراغبين في قضاء ساعات إضافية من الاسترخاء، تجربة ركن الاسترخاء وغرفة البخار وغرفة الساونا والكهف الجليدي، إضافة إلى نادي اللياقة البدنية لتعزيز الطاقة.
ويقدم مجموعة من المستشارين المتخصصين خدماتهم للضيوف، مما يتيح لهم الحصول على استشارات صحية وحلول علاجية فريدة.

لحجز عرض الإقامة سمر سيزلر، يرجى الاتصال على الرقم 96826735888+، أو التواصل على البريد الإلكتروني reservations-zighy@sixsenses.com. يجب أن يتضمن كل حجز الرمز “SS23”.

*تتطلب هذه التجارب حجز الضيوف المسبق قبل الوصول إلى المنتجع.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish