سياحة

مطعم هامر برجر يطلق عروض الصيف في دبي

مهرجان التناغم بين البرجر والمشروبات

يسر هامر برجر، أفضل مطعم للبرجر في دبي، أن يقدم “التوازن المثالي للصيف”، تجربة لا تقاوم تجمع بين برجرات لذيذة تفتح الشهية ومشروبات منعشة، صممت لتأسر حواس الشباب والكبار على حد سواء. استعد لرحلة مذاق متنوعة وانطلق في مغامرة صيفية استثنائية، متوفرة في فروعنا بجميرا ٣ وجي في سي.

عرض “التوازن المثالي للصيف” يجمع بين نكهات رائعة لبرجر اللحم الأنجوس وبرجر الدجاج مع خيارين مذهلين للمشروبات. مقابل 55 درهم فقط، يمكن للرواد الاستمتاع بتجربة فريدة تجمع بين البرجر والموجيتو، حيث تندلع الحواس مع توازن مثالي بين اللذة والانتعاش. إذا كنت تشتهي تحفة كريمية رائعة، يمكنك التمتع بتجربة فريدة تجمع بين البرجر والميلكشيك مقابل 65 درهم فقط، استعد لتذوق تجربة لذيذة تنقلك إلى جنة الحلويات.

تشكّل تشكيلة البرجر الرائعة مجموعة لا تُقاوم ستجعل كل الحواس ترقص فرحاً، بما في ذلك “البرجر الأصلي” الخالد، وبرجر “فان غاي” الممتع، و”برجر الكراميل” السماوي، والبرجر الجريء والذي ينبض بالنكهة القديمة. استمتع بلحظات لا توصف عندما تتذوق البرجرات الكلاسيكية المذهلة مثل “تشيز برجر”، وانطلق في رحلة رضا تشبعك عند تذوق “هامر سماش” اللذيذ، أو استمتع بأطباق صغيرة مفضلة للجميع مع البرجر الشهير “سلايدر“. لمن يشتهي الدجاج، يقدم برجر “تشيك آند تشيكي تشيك” الأصلي وبرجر “لوسي” اللذيذ نكهة مُشبعة وراضية. اغمر حواسك بطعمهما اللذيذ والمميز، فبرجر “لوسي” الشهي سيتركك تتوق وتشتهي المزيد بعد كل لقمة.

استعد لتروي عطشك واستكمال تجربة عرض “التوازن المثالي للصيف”، حيث قام هامر برجر بتجهيز مجموعة من نكهات الموهيتو التي ستنقلك إلى عالم استوائي ساحر. تخيّل نفسك وأنت تستمتع بأشعة الشمس وتشرب الموهيتو المنعش المستوحى من نكهة فاكهة الباشن فروت، أو استمتع بانفجار النكهات اللذيذة مع موهيتو الفراولة الحلوة والعصيرة، أو انغمس في رحلة إلى جزيرة خيالية مع الموهيتو المنعش بنكهة المانجو الاستوائية. وإذا كنت تشتهي تجربة منعشة جديدة، فستحيي حواسك موهيتو التوت الأزرق، في حين يُقدم موهيتو الفيرجن كولادا تجربة رائعة بدون كحول تشبع رغباتك بلمسة من الإشراق.

استعد للانغماس اللذيذ في عالم من الكريمة الفاخرة مع تشكيلة الميلك شيك الساحرة. امنح نفسك السعادة بتجربة ميلك شيك الأوريو الغني والفاخر، حيث كل رشفة تحقق حلم عشاق الشوكولاتة. أو اختر الحلاوة اللذيذة لميلك شيك الفراولة، المزيج المبهج بين الفراولة الطازجة وروعة الكريمة، الذي سينقلك إلى أيام صيفية بلا هموم ومليئة بالسعادة.

استمتع بعرض “التوازن المثالي للصيف” حتى 30 سبتمبر 2023.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارتنا أو التواصل معنا على الأرقام التالية:

فرع جميرا 3: +971 4 262 4492

فرع جي في سي: +971 4 874 4222

تابعنا على إنستغرام @hammer.burgers للحصول على المزيد من المحتوى المميز والعروض الحصرية

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish