سياحة

فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد يفوز بجائزة “أفضل فندق في العالم”

تواصل فورسيزونز ريادتها في مجال الضيافة الفاخرة مع تصدرها لمراكز أخرى أيضاً في ميامي بيتش وأثينا، إلى جانب مراكز مثيرة للإعجاب عبر جميع الفئات وفقاً لتصويت قراء Travel + Leisure

حصلت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، على عدد من أبرز الجوائز المرموقة في العالم التي تُصدرها  مجلة Travel + Leisure المتخصصة، إذ حصلت 40 من منشآتها الفندقية على 46 جائزة، بما في ذلك جائزة أفضل فندق في العالم التي حصل عليها فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد، الذي صُنِّف كأكثر الفنادق تفضيلاً لدى القرّاء في العالم.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نحتفل بإنجازات فرق الفنادق لدينا والتزامهم الدائم بخلق أفضل التجارب التي تتميز بالجودة العالية والرعاية الشخصية والتميز في الخدمة. ومن الفوز المستحق الذي حققه فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد إلى العديد من الفنادق الأخرى التي تم تسليط الضوء عليها في جوائز “الأفضل في العالم”، فإن هذا التكريم من مجلة Travel + Leisure وضيوفنا الكرام يؤكد من جديد على العروض التي لا مثيل لها التي تُقدمها فورسيزونز في مجال الضيافة الفاخرة، النابعة من الحب والشغف الحقيقي لدى طواقمنا”.

“الأفضل في العالم”: فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد

منذ عام 1996، تم تكريم فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد لالتزامه الثابت بالتميز، من قبل عدد كبير من الجوائز الموقرة في الصناعة، بما في ذلك تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسفر. ولطالما كان الفندق المفضل لدى الضيوف الذين يتطلعون إلى الانغماس في أكثر من قرن من التاريخ الديناميكي، والعمارة الكلاسيكية الجديدة التركية المحفوظة بدقة والمناظر الخلابة لبحر مرمرة. وباعتباره الفندق الأول من فئة الخمس نجوم في منطقة السلطان أحمد ويقع في أحد أكثر المباني شهرة في شبه الجزيرة التاريخية،  فقد قدم الفندق الذي أعيد تصميمه مؤخراً حقبة جديدة من الضيافة الفاخرة للفندق الشهير، مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بتجربة لا تنسى حقاً في المدينة.

يقدم الفندق المكون من 65 غرفة  تجربة الحمام التركي التقليدي  في كورنا سبا، والمأكولات الأناضولية الحديثة التي يقدمها الشيف أوزغور أوستون في مطعم AVLU، والكوكتيلات المصنوعة يدوياً مع إطلالة ساحرة على آيا صوفيا في صالة سوريا تيراس، وفريق يضم أكثر من 200 موظف من فورسيزونز المؤهلين لتوجيه وإرشاد الضيوف أثناء اكتشافهم للتجارب العديدة المتاحة في جميع أنحاء اسطنبول.

فورسيزونز تتألق في جوائز “الأفضل في العالم”

 في قائمة مجلة Travel + Leisure، التي تضم 100 فندق مفضل في العالم حصل فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد على المركز الأول، وفندق فورسيزونز إسطنبول مضيق البوسفور على المركز الثامن، وفندق فورسيزونز ميلانو على المركز رقم  54، وفندق فورسيزونز كيوتو على المركز رقم 100.

وإضافة إلى إنجازات  فورسيزونز الرائدة في جوائز “الأفضل في العالم” التي تقدمها مجلة Travel + Leisure، تم إدراج فورسيزونز ضمن  العلامات التجارية الفندقية المفضلة لقراء مجلة Travel + Leisure لعام 2023، بالإضافة إلى فندق فورسيزونز ذا سيرف كلوب (المركز الأول من بين 15 مرشح) وفندق فورسيزونز أستير بالاس أثينا (الأول من بين 3 مرشحين) الذي حصل على أعلى التصنيفات كأفضل المنتجعات والفنادق في ميامي بيتش الكبرى وأثينا على التوالي.    

للاطلاع على القائمة الكاملة لجوائز فورسيزونز، انقر هنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish