سياحة

استمتع ببرنامج السفر الخاص للأطفال الأكثر شمولًا هذا الصيف مع فيستا جيت مغامرات في السماء: ترفيه تفاعلي، أنشطة تعليمية وحفلات مصممة خصيصًا في السماء لتحقيق رحلة أحلام الأطفال

  • حفلات في السماء بتنظيم من خبراء تنظيم الحفلات العالميين
  • أول طاقم مضيفات في الطيران الخاص يتلقى تدريبًا خاصًا للأطفال
  • نهج قائم على الخبرة الاستشارية المدعومة بالبيانات والملاحظات

تقدم فيستا جيت، شركة طيران الأعمال الأولى والوحيدة عالميًا، “مغامرات في السماء”، أكثر برامج المسافرين شمولية مصممة خصيصًا للأطفال.

مع وجود واحدة من بين كل أربع رحلات لفيستا جيت تحتوي على طفل واحد على الأقل على متنها*، فإن تقديم أنشطة مخصصة للمسافرين الصغار يثبت أهميتها المتزايدة للعائلات في المنطقة، خاصة مع دخول فترة السفر المزدحمة خلال عيد الفطر وفصل الصيف.

صُممت مغامرات في السماء** للركاب الذين تتراوح أعمارهم بين سنة و 16 عامًا، حيث تتحول مقصورات فيستا جيت إلى غرف للعب وأماكن للحفلات. سيشارك الأطفال بنشاط في قراءة قصص الرسوم التوضيحية، وسيحملون حقائب الاستكشاف الشخصية وسلال الأنشطة العائلية، وسيتم تلبية احتياجاتهم من قبل مضيفات مدربات على التعامل مع الأطفال، حيث ستقدم لهم قوائم طعام خاصة ومجموعة من المغامرات التفاعلية.

حفلات في السماء

في صدارة “مغامرات في السماء” سلسلة من الحفلات الموضوعية، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع خبراء تنظيم الأحداث العالميين، شاركي وجورج. يتم استضافة كل نشاط على متن الطائرة بواسطة فريق خبراء لجعل وقت الطيارة للأطفال حقًا لا يُنسى.

تأخذ “أليس في السماء” الأطفال إلى حفرة الأرنب وعالم سحري حيث يمكن للأولاد والبنات استضافة حفلة شاي القبعات المجنونة الخاصة بهم، ولعب كروكيه الفلامنغو ولعبة Contrariwise.

تدرب “مهمة سرية” المجندين كوكلاء للكشف عن عملية جنائية دولية. بإرشاد من رئيس تجسس الرحلة، سيحصل العملاء الجدد على تدريب مستوحى من فيلم Kingsman في فن كتابة وفك الرموز المشفرة، وأخذ البصمات، وتقنيات مسرح الجريمة والرسائل السرية.

بالنسبة لمحبي السينما الصغار، ستتضمن “أفلام في السماء” فريقًا متخصصًا مجهزًا بكاميرا وأدوات تحرير وشاشة خضراء لإنتاج فيلمهم الخاص من كتابة السيناريو واختيار الأدوار والمكياج والتمثيل والتصوير والتأثيرات الخاصة. يمكن للأطفال أن يؤدوا أفلامهم المفضلة أو يحققوا أفكارًا جديدة.

حقائب المغامرة

تقدم فيستا جيت للمسافرين الصغار مجموعة من حقائب الأنشطة. تم تصميم حقائب الاستكشاف الشخصية وفقًا لعمر الطفل الفردي ووجهتهم للسفر، وهي مصممة للاستخدام على متن الطائرة وأيامًا بعد السفر. وبالنسبة للعائلة بأكملها، سيتم إعداد سلال الأنشطة الشخصية، المليئة بالأنشطة التي يمكن تنفيذها معًا.

لتسلية ركابها الصغار، قامت فيستا جيت أيضًا بإنشاء سلسلة من ستة كتب ملصقات مرسومة يدويًا حيث يمكن للأطفال متابعة مغامرات الشخصيات الرئيسية ميلوه وسكارليت.

تناول طعام خاص

قام طهاة الطعام من فيستا جيت بإعداد قائمة طعام جديدة تناسب الأطفال من جميع أنحاء العالم، وتوفر الأطباق جميع المتطلبات الصحية التي يتوقعها الآباء والأمهات.

خبير أطفال على متن الطائرة

مع سفر العديد من العائلات مع مربية، قامت فيستا جيت بخطوة غير مسبوقة لتدريب جميع مضيفاتها على التعامل مع الأطفال في معهد نورلاند المرموق للتعليم المبكر ورعاية الأطفال. يشمل البرنامج التدريبي المخصص تطوير الطفل والسلوكيات، وفهم ديناميات الأسرة والتعرف على أوقات الحاجة للعائلات أثناء السفر.

فيستا جيت هي أول شركة طيران خاصة تتخذ هذه الخطوات لتقديم أفضل خدمة لكل راكب.

*التصنيف كأطفال للمولودين بعد 1 يونيو 2001.

**الخدمات الإضافية للأطفال مخصصة لأعضاء برنامج فيستا جيت.

الأسعار عند الطلب. الخدمات متاحة من مواقع عالمية متعددة وبعدد كبير من اللغات.

www.vistajet.com/children

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish