سياحة

مركز دير فيلدز مول يقدم عرض الدمى الساحر بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك

تمديد ساعات العمل و تقديم خصومات تصل إلى 90% في متاجره

أعلن مركز ديرفيلدز مول عن تقديم عرض الدمى الثقافي الساحر الأول من نوعه، والذي سيقام في المركز التجاري من 27 يونيو – 2 يوليو من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً في ساحة الطابق الثاني.

ويقدّم عرض الدمى، المصمم للأطفال، تجربة فريدة وغامرة تجمع بين الترفيه والتعليم في عيد الأضحى، تحكي القصة الساحرة والمغامرة دروس حياتية مليئة بالقيم، والتي ستنقل الجمهور إلى عالم الصداقة والتفاهم المتبادل والحب للوطن. ويجري استعراض القصة في صحراء العربية الساحرة، ويهدف هذا العرض الضخم إلى غرس قيم هامة مثل احترام الكبار، وتقدير الطعام، والصداقة، ومساعدة المحتاجين.

و تضم الفرقة مجموعة متنوعة من الشخصيات المسلية، حيث يجلب كل شخصية صفاتها الفريدة إلى القصة. الجد الحكيم، الجمل الرحيم، الذي يعلم أهمية الحياة واحترام العمل والحب للوطن لحفيده الجمل الشقي والطيب القلب، حمادي. أصدقاء حمادي، مبروك، الخروف البهج والمتوكل، وسغير، الصقر الشاب النشيط والمسؤول، يساهمان أيضًا في السرد المشوق. معًا، حيث يروون قصة مؤثرة تؤكد على أهمية تقدير الصداقات وفهم قيمة الاحترام.

و يفخر المركز التجاري باستضافة هذا العرض الاستثنائي لعيد الأضحى، مما يوفر للأطفال تجربة غنية وممتعة في نفس الوقت. 

كما يعتز ديرفيلدز مول باستضافة العرض الاستثنائي للدمى خلال احتفالات عيد الأضحى، حيث يوفر المرز التجاري للأطفال تجربة غنية و سيتم تقديم العرض في مجموعتين، حيث يستمر كل منهما لمدة 30 دقيقة، مما يتيح فرصًا وفيرة للعائلات لحضور العرض والمشاركة في السحر.

بالإضافة إلى العرض، يخطط مركز Deerfields Mall لتنظيم مجموعة مثيرة من الفعاليات للاحتفال بعيد الأضحى. ابتداءً من 27 يونيو 2023، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية مع خصومات تصل إلى 90% في مختلف المتاجر، كما تم تمديد ساعات عمل المركز التجاري حتى الساعة 1 صباحًا، في حين ستظل المطاعم مفتوحة حتى الساعة 2 صباحًا، مما يضمن تجربة سعيدة لجميع الزوار. علاوة على ذلك، يمكن للزوار أن يتطلعوا إلى العروض المثيرة، والفعاليات الثقافية، وورش عمل مشوقة للأطفال.

وأعلن المركز أيضًا عن وصول العلامة التجارية الرياضية الشهيرة أديداس، حيث ستفتتح متجرها في المركز التجاري. وسيتم الافتتاح خلال عطلة عيد الأضحى، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم إضافي يصل إلى 40% على الأسعار المخفضة بالفعل. هذا العرض الرائع لا يجب أن يفوتكم!

كما سيتم حضور شخصيات المركز التجاري المحبوبة، ريم وراشد، خلال عطلة عيد الأضحى، ويمكن للعائلات التقاط لحظات ثمينة مع هذه الشخصيات واستلام عيديتكم منهم بشكل عشوائي لعدد معين للناس 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

أبوظبي تحتفل بعيد الفطر المبارك بتجارب ترفيهية وفعاليات عائلية استثنائية في جميع أنحاء الإمارة

“حياكم في أبوظبي” … “العيد عندنا” أعلنت “حياكم في أبوظبي”، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج متنوع من التجارب الترفيهية والثقافية

اقرأ المزيد »
en_USEnglish