سياحة

الخطوط الجوية الملكية الأردنية تجدد اتفاقيات التوزيع والتشغيل مع ترافلبورت لتوسيع شبكتها العالمية

اعلنت اليوم كل من ترافلبورت (شركة عالميه تقدم حلول تكنولوجيا حجز السفر الي مئات الاف من مقدمي خدمات السفر حول العالم )  و الخطوط الجوية الملكية الأردنية شركه الطيران الرائدة في المملكة الأردنية عن تجديد كل من اتفاقي التوزيع والوكالة لتعزيزا لعلاقه الممتدة بينهما لعقود.

وبموجب اتفاق التوزيع تستمر الخطوط الملكية الأردنية بتقديم أكبر مجموعة من المنتجات والخدمات المساعدة للوكالات المتصلة بترافلبورت في جميع أنحاء العالم، مع الحفاظ على تقديم أفضل مستوي خدمه لعملائها. هذا وستقوم ترافلبورت بدعم التحول التكنولوجي المنشود من قبل الملكية الأردنية والحرص علي تقديم افضل منتجاتها و التأكد من وصولها هذه المنتجات الي مقدمي خدمات السفر عن طريق منصة ترافلبورت المبتكرة و العصرية Travelport+

ومن ناحية اخري لقد تم تجديد اتفاق الوكالة بين الخطوط الملكية الأردنية و ترافلبورت علي ان تستمر الخطوط الملكية كوكيل لترافلبورت بالمملكة الأردنية.

و قد صرح السيد / كريم مخلوف الرئيس التجاري للخطوط الملكية الأردنية بانه خلال فتره الشراكة الممتدة لعقود فنحن سعداء بالعمل مع ترافلبورت لما تقدمه من تعاون و مرونة فانهم لديهم فهم قوى لمتطلبات اعمالنا و نعمل معا لتحقيق اهدافنا التجارية مما يساعدنا علي الارتقاء بمكانتنا كشركه الطيران المفضلة لمسافرين المنطقة بأكملها و نحن حريصون علي العمل عن كثب مع ترافلبورت علي توسيع شبكتنا العالمية. وتعزيز العلاقة معهم والوصول المباشر إلى سوق السفر ذي المستوى العالمي بالاتساق مع طموحاتنا و استراتيجيتنا للنمو الشامل في السنوات القادمة و اضاف السيد كريم ان تجديد اتفاق الوكالة قدد عزز الشراكة الممتدة لأكثر من 25 سنه بين الملكية الأردنية و ترافلبورت مما سيمكننا من ترسيخ مكانتا كشركه رائده في السوق في توزيع المبيعات و دعم مقدمي خدمات السفر و السياحة في الأردن.

ان تجديد عقد التوزيع مع الخطوط الأردنية دليل علي مدي ثقة الخطوط الأردنية في الشراكة الممتدة مع ترافلبورت كما صرح     السيد/ ديفيد جوميز المدير التجاري لقطاع شركات الطيران الشركاء لمنطقه الشرق الاوسط وافريقيا بشركه ترافلبورت. كما اضاف باننا في غاية السعادة بتجديد اتفاقنا مع الخطوط الملكية الأردنية ونحن نثق بان ترافلبورت ستستمر بدعم استراتيجيه النمو لديها بتمكين مقدمي خدمات السياحة والسفر للوصول الي اخر صيحات وعروض السفر بالإضافة الي امتيازات اخري ككفائه البحث عن الرحلات وسهوله عقد المقارنات مما يضمن تجربه بيع سلسه و حديثه تتوافق مع متطلبات السفر العصري.

كما صرح السيد / مارك ميهان نائب الرئيس والمدير العام لقطاع الوكلاء بترافلبورت. نحن متحمسون حقا بهذا التجديد لاتفاق الوكالة مع الملكية الأردنية مما يدل على التزام ترافلبورت للعمل بقرب مع شركات السياحة الموقرة في الاردن كما يؤكد تمديد اتفاق الوكالة على قيمه الشراكة ما بين ترافلبورت والملكية الأردنية. هذا ونحن نتطلع لاستمرار تقديم خدماتنا الاستثنائية وقدراتنا المبتكرة لعملائنا عن طريق منصة الحجز المتميزةTravelport+ من خلال تعاوننا المستمر مع الملكية الأردنية

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish