سياحة

مطعم بافيلون لندن يفتتح أبوابه رسمياً في فندق فورسيزونز لندن بارك لين في 1 يوليو 2023

أعلن الشيف يانيك ألينو، أحد أكثر الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان في العالم، أن مطعم بافيلون لندن، الذي يُعد المطعم الأول له في لندن مايفير، سيفتح أبوابه رسمياً في 1 يوليو 2023، مع إتاحة إمكانية الحجز الآن للحجوزات الصيفية. ويقع فندق فورسيزونز لندن في بارك لين، وسيقدم الافتتاح المرتقب بفارغ الصبر لسكان لندن والزوار الدوليين تجربة تناول الطعام الراقي في الحي مع أطباق مبتكرة للغاية تُحضّر في مطبخ مفتوح للطهي المباشر.

وسيضم أول مشروع للشيف يانيك ألينو في المدينة مطعماً ومقهى مشروبات وغرفة طعام خاصة وتراساً واسعاً في الهواء الطلق. وسيمثل التزام يانيك ألينو بمزج المعرفة والتميز مع التجربة، وبالتالي تحديث أسس المطبخ الفرنسي. وستستمد القائمة الإلهام من المنتجات البريطانية الموسمية مع الحفاظ على جذورها العميقة في التقنيات الفرنسية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الشيف يانيك ألينو: ” يجسد مطعم بافيلون لندن حلم حياتي بإعادة تعريف الطعام الفرنسي؛ إذ يجمع بين إرث عائلتي في إدارة مقاهي المشروبات الصغيرة وشغفي بابتكار الطهي. في بافيلون لندن. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا، وابتكار مأكولات أقل رسمية تُطهى مباشرة وببساطة”.

وسيكون كل طبق في بافيلون لندن شهادة على إيمان الشيف يانيك ألينو بأن الطهاة يتحملون مسؤولية العناية بصحة ضيوفهم. وستحتوي القائمة على أطباق مبتكرة، ولكنها بسيطة، مما يعكس طريقة الاستخراج التي طورها إلينو بعد جهد كبير على مدار العقد الماضي. وستشمل قائمة لندن بيض “بادابوم” العضوي مع كافيار أوسيتر وحميض وملح ساليش المدخن. وكوينيل باس البحر المقشر بالبريوش مع مستحلب “بيلي باي” وبلح البحر، ومستحلب البصل الأبيض.

ويشتهر يانيك ألينو بنهجه الثوري في صنع الصلصة، وتتضمن طريقة الاستخراج المبتكرة الطهي في كيس إلى وقت ودرجة حرارة محددين للغاية لاستخراج أنقى نكهة من كل مكون. وثم يتم تركيزها بالتبريد لالتقاط جوهرها، مما يثمر في أطباق غنية بالنكهة، مع مراعاة رفاهية الضيوف عن طريق تقليل كمية السكر والدهون والملح دون المساس بالطعم.

يتواجد فريق بافيلون لندن على الأرض للترحيب بالضيوف، ويضم متخصصين عالميين في الطهي، بقيادة الشيف التنفيذي آندي كوك، ورئيس الطهاة بنجامين فيرا واي كاستل، ومدير المطعم جانيس وونغسو، ورئيس الساقي بابتيست بومارد، ورئيس خبراء المزج ميشيل لومباردي، ورئيس النادل إيفان أرينا. ويجلب كل عضو في الفريق ثروة من الخبرة والأفكار المبتكرة والشغف المشترك بمهنتهم (تعرف على الفريق هنا).

ابتكر المصمم الشهير شاهان ميناسيان ببراعة التصميم الداخلي لبافيلون لندن، حيث دمج البهجة الأنيقة للإقامة الباريسية مع ألفة النادي البريطاني.

وأطلق بافيليون لندن خطوط الحجز الخاصة به مؤخراً، ويدعو جميع أولئك المستعدين لإعادة تصور ما يمكن أن يكون عليه الطعام الفرنسي.

للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

لمتابعة المطعم على وسائل التواصل الاجتماعي ، اتبع @pavyllonlondon

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish