سياحة

فورسيزونز تحتفل بريادتها العالمية في نجمة ميشلان مع حصولها على 32 نجمة عبر مجموعة مطاعمها النشطة


من المأكولات الصينية الشهيرة في هونغ كونغ إلى الأطباق الكلاسيكية الصقلية في تاورمينا، تتألق مطاعم الشركة الاستثنائية تحت سماء مرصعة بنجوم ميشلان والجوائز العالمية

بناء على تاريخ طويل من التميز في الطهي،  حافظت فورسيزونز مرة أخرى على مكانتها الريادية المتمثلة في الحصول على أكبر عدد من نجوم ميشلان من أي علامة تجارية للضيافة الفاخرة مع 32 نجمة في 25 مطعماً في  19 فندقاً ومنتجعاً عالمياً. والجدير بالذكر أن 27 من تلك النجوم قُدمت لمفاهيم المطاعم الأصلية، التي تملكها وتشغلها فورسيزونز بشكل مستقل. ويأتي هذا الإنجاز الأخير ليكمل مجموعة الجوائز العالمية التي حصلت عليها مطاعم الشركة، والتي تشمل 50 Best و La Liste و Gault Millau و Wine Spectator وغيرها.

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت كيمبرلي غرانت، الرئيس العالمي للمطاعم والبارات في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “توفر مطاعمنا وباراتنا مقدمة طبيعية لعالم فورسيزونز، مما يخلق روابط دائمة من خلال تجارب تناول طعام استثنائية. هذه الجوائز المستحقة هي نتاج جهود فرق موهوبة ومتفانية عبر محفظتنا، تعمل بلا كلل لإبهار وإسعاد ضيوفنا كل يوم، بالإضافة إلى تحقيق تطلعاتهم المهنية الخاصة داخل هذه المؤسسة الديناميكية”.

وبتوجيه سخي من فرق العمل، الملتزمة بإضفاء الحيوية على تجارب تناول الطعام وتجربة الردهة الأكثر روعة، ينطلق الضيوف عبر ما يقرب من 600 منفذ للعلامة التجارية في رحلات اكتشاف لذيذة مع إبداعات فنية وتجارب طهي لا تنسى مصممة بشغف وحب.

نجوم ميشلان الافتتاحية في فورسيزونز

حصلت العديد من مطاعم فورسيزونز على أولى نجوم ميشلان في أدلة العام الماضي.

  • مع  وجود الشيف مالينا سي ، حصل كابا  في منتجع فورسيزونز أورلاندو في عالم® والت ديزني على نجمة ميشلان واحدة بعد تقديم أول دليل ميشلان في فلوريدا، مما يعزز مكانة المدينة المتنامية كمركز طهي جدير بالاهتمام.
  • كما حصل مطعم سيرف كلوب* للشيف توماس كيلر في فندق ومساكن فورسيزونز في نادي سيرف على نجمة واحدة في دليل فلوريدا الافتتاحي.
  • في مدينة هانغتشو الصينية تحت قيادة الشيف وانغ يونغ، منح دليل ميشلان الافتتاحي للمنطقة نجمة واحدة لجين شا* في  فندق فورسيزونز هانغتشو ويست ليك. 
  • في هونغ كونغ، حصل مطعم “نوي* للشيف باولو أرودو*  في فندق فورسيزونز هونغ كونغ على نجمته الأولى.
  • من بين العديد من المطاعم التي أوصت بها ميشلان، تم إدراج العديد من المنافذ في فنادق ومنتجعات فورسيزونز كعروض طهي متميزة في أدلة منطقتهم، بما في ذلك أدورن ،وأكوا، وأورو، وبوتشر آند ستيل، وكافيه ميلانو، وكاتش، وكايتو ليدو، ومينا براسيري، وسي فو، وتمبورا أوتشيتسو، وفيستا 38، ويو يوان، ويون هاوس، وغيرها.

جوائز إضافية لمطاعم وبارات فورسيزونز

لا تزال مطاعم وبارات فورسيزونز تحظى بقائمة متزايدة من الجوائز في الصناعة.

  • تضمنت أحدث  قائمة لأفضل البارات في العالم رقم  14: BKK Social Club في فندق فورسيزونز بانكوك في تشاو فرايا ريفر، ورقم 28: ARGO في فندق فورسيزونز هونغ كونغ.
  • تضمنت  أحدث قائمة أفضل 50 مطعماً في آسيا رقم 2: SÉZANNE في فندق  فورسيزونز طوكيو في مارونوتشي، ورقم 49: كابريس في فندق فور سيزونز هونغ كونغ، ورقم 59: جين شا في  فندق فور سيزونز هانغتشو في ويست ليك.
  • احتفلت قائمة أفضل 50 بار  في آسيا لعام 2022  برقم 3: ARGO في فندق فورسيزونز هونغ كونغ ، ورقم 7: Charles H في فندق  فورسيزونز سيول، ورقم 10: نادي بي كي كي إتش الاجتماعي في فندق  فورسيزونز بانكوك في تشاو فرايا ريفر، رقم 29: بار تريغونا في فندق فورسيزونز  كوالالمبور، ورقم 44: كوبيتاس في  فندق فورسيزونز بنغالورو في إمباسي وان، وسيتم الكشف عن نتائج عام 2023 في يوليو المقبل.
  • على الجانب الآخر من العالم،  تضمنت أحدث قائمة لأفضل 50 مطعماً في أمريكا اللاتينية رقم 40: مطعم Elena في فندق فور سيزونز بوينس آيرس.
  • ستة من مطاعم الشركة حاصلة على تصنيف خمس نجوم من دليل فوربس للسفر، بما في ذلك مطعم  جان جورج فيلادلفيا في  فندق فورسيزونز فيلادلفيا في مركز كومكاست؛ ومطعم كابريس وسوشي سايتو وتمبورا أوتشيتسو ولون كينغ هين في فندق فورسيزونز هونغ كونغ؛ ومطعم زي يات هين* في فندق فورسيزونز ماكاو كوتاي ستريب.

وجهات جديدة لتناول الطعام لعام 2023 وما بعده

ومع استمرار فورسيزونز في تعزيز مفاهيم المطاعم والبارات المبتكرة، والارتقاء بالمنافذ الحالية، وجذب أفضل المواهب وتعزيز النمو الوظيفي، فإن الشركة لديها خطط طموحة للمستقبل، بما في ذلك بعض الافتتاحات المثيرة للغاية لعام 2023 وما بعده.

بعد النجاح الهائل الذي حققته الشيف آن صوفي بيك الحائزة على نجمتي  ميشلان لمطعم La Dame de Pic London ** في  فندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير، دخلت الشركة الآن في شراكة مع الشيف يانيك ألينو، وهو أيضاً أحد أكثر الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان تتويجاً في العالم، لافتتاح بافيلون لندن. ويقع  المطعم الجديد وبار أنطوان المجاور له في فندق فورسيزونز لندن بارك لين ومن المقرر أن يرحب بالضيوف في 1 يوليو 2023 ، وسيجمع بين الفخامة المريحة وأسلوب تناول الطعام الراقي للشيف يانيك، مما يوفر للزبائن تعبيراً بريطانيا عن الأطباق الفرنسية المميزة لبافيلون.

وفي مكان آخر من هذا العام، سيتم افتتاح وجهات جديدة لتناول الطعام في فنادق فورسيزونز في عدة مدن، من الرباط بالمغرب إلى الدوحة في قطر وسوتشو في الصين. وبالنظر إلى ما بعد عام 2023، تمتلك فورسيزونز حالياً أكثر من 220 منفذاً جديداً ومثيراً في مجال التطوير الإبداعي من المقرر افتتاحها في السنوات المقبلة، حيث تسعى العلامة التجارية جاهدة للتركيز على مفاهيم ترسي معايير جديدة في كل سوق تعمل فيه.

استمرار التميز الحائز على نجمة ميشلان

من خلال الالتزام الدائم بالتميز في تذوق الطعام، احتفظت لو سينك *** ولو جورج* ولورانجيري* في فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس بخمس نجوم جماعية في دليل ميشلان فرنسا 2023 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً. ومع مطعم   La Dame de Pic – Le 1920* في فندق فورسيزونز  ميجيف ولو  كاب* في فندق غراند دو كاب فيرات، احتفظ فندق فورسيزونز أيضاً بنجومه، وحافظ على ريادة فورسيزونز الطويلة الأمد في دليل ميشلان الفرنسي.

وفي أحدث دليل ميشلان لهونغ كونغ، يحمل فندق فورسيزونز هونغ كونغ سبع نجوم رائعة – هي الأكثر تواجداً تحت سقف واحد في المنطقة، وذلك مع كابريس *** و Lung King Heen ** و Sushi Saito *  و  Noi *. وفي طوكيو،  حصلت سيزان** في  فندق فورسيزونز طوكيو مارونوتشي على نجمتها الثانية في سوق تذوق الطعام الشديد التنافسية.

وتحتفل فورسيزونز بمنافذ إضافية حائزة على نجمة ميشلان عبر محفظتها مع بيلاغوس* في فندق فورسيزونز أستير بالاس أثينا، ويو تينغ يوان* في  فندق فورسيزونز بانكوك في تشاو فرايا ريفر؛ و ميو*  وكاي يي شوان* في فندق فورسيزونز بكين؛  وإل بالاجيو* في فندق فورسيزونز فيرنزي؛  وإيل لاغو* في فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف؛ ويو هين* في فندق فورسيزونز قوانغتشو؛ وكيورا* في فندق فورسيزونز ريتز لشبونة؛ و زي يات هين* في فندق فورسيزونز  ماكاو، وكوتاي ستريب وإيست* في فندق فورسيزونز  طوكيو في أوتيماتشي.

للاطلاع على القائمة الكاملة لجوائز فورسيزونز والجوائز والأوسمة، انقر هنا.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish