سياحة

مطعم لا سيرين في فندق وأجنحة أفاني + بالم فيو دبي يطلق قائمة غداء العمل الغنية بالنكهات اللبنانية الأصيلة

أعلن مطعم لا سيرين في فندق وأجنحة أفاني+ بالم فيو دبي عن إطلاق قائمة غداء العمل المميزة والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات اللبنانية في قلب دبي.

ويتضمن العرض وجبة مكونة من طبقين أو أربعة أطباق تليها أصناف الحلويات الشهية التي تلبي جميع الأذواق. ويتيح المطعم للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى المقبلات الساخنة والباردة مثل المتبل والبطاطس الحرَة، إلى جانب الأطباق الرئيسية التي تشمل الشيش طاووق وسمك ليدي فيش المقلي، مع إمكانية الاستمتاع بمشروب حسب الطلب بما في ذلك الشاي والقهوة والمشروبات الغازية والعصائر الباردة. ويتوفر عرض غداء العمل من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً بأسعار تبدأ من 99 درهم إماراتي للقائمة المكونة من طبقين و 129 درهم إماراتي للقائمة من أربعة أطباق.

ويقدم مطعم لا سيرين تشكيلة واسعة من المأكولات المستوحاة من الطابع العصري لمدينة بيروت الساحلية، حيث تبدأ تجربة الضيوف بمجموعة متنوعة من أطباق المقبلات مثل اللوحة النيّة والهبرة النيّة، تليها الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك سمك القاروص المشوي وسمك البزرة المقلي. ويحلو ختام التجربة بأطباق الحلويات التقليدية مثل أم علي والكنافة والبقلاوة.

ويدير الشيف المبدع أحمد محمد كمال الحاج المطعم بأسلوب فريد يجمع بين المأكولات التقليدية اللبنانية واللمسات العصرية، حيث ظهر شغفه للطبخ في سن مبكرة حينما كان يساعد والدته في المطبخ، مما أتاح له صقل موهبته في فنون المطبخ اللبناني الأصيل. ويتمتع الحاج بشهرة واسعة في المجال نظراً لخبرته الطويلة وتمرسه بفنون الطهو التقليدية اللبنانية، كما نال العديد من جوائز النقاد وعشاق الطعام تقديراً لالتزامه بالحفاظ على الأصالة مع إضفاء لمساته الفريدة الخاصة.

ويوفر المطعم لضيوفه الشيشة بنكهاتها المتنوعة طيلة اليوم، كما يتيح لهم الاستمتاع بخصم 50% على إعادة طلب الشيشة. وتشكل ردهة الشيشة المكان المثالي للاسترخاء وقضاء أوقات لا تُنسى مع الأصدقاء والأحبة. ويحظى ضيوف المطعم بفرصة قضاء أجمل الأوقات خلال فصل الصيف والاستمتاع بمنطقة جلوس مريحة مع إطلالات خلابة على عين دبي وبرج العرب ونخلة جميرا.

ويوفر مطعم لا سيرين أفضل تجارب الطعام وسط أجواء مريحة وهادئة، وهو أحدث الوجهات السياحية في دبي. كما يستوحي المطعم اسمه من الكلمة الفرنسية سيرين التي تعني حورية البحر، في إِشارة واضحة إلى طابع المطعم الذي يحتفي بالروح العصرية لمدينة بيروت الساحلية من خلال كرم الضيافة وتوفير تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية بلمسات حديثة.

ويدعو مطعم لا سيرين الضيوف للحجز واختبار النكهات الفريدة للمطبخ اللبناني في قلب دبي. للحجز يُرجى الاتصال على الرقم: 97145258888+ أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني: lasirene.vpvd@avanihotels.com لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع: www.avanihotels.com/en/palm-dubai/restaurants/la-sirene

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish