سياحة

“أوج” تتجه نحو مزيد من التوسع في المملكة العربية السعودية

مع افتتاح مطعم “أوبريشن: فلافل” في جدة و”سوشي دو” في الرياض و”شاورمتنا” في مدن مختلفة من المملكة

أعلنت “أوج”، المجموعة الرائدة في قطاع المأكولات والمشروبات والتي انضمت حديثاً لشركة “كيتوبي”، عن افتتاح ثلاثة فروع رئيسية لمطاعمها في المملكة العربية السعودية، وهي مطعم “أوبريشن: فلافل” في جدة، ومطعم “سوشي دو” في الرياض، بالإضافة إلى سلسلة من منافذ “شاورمتنا”- التي تعتمد مفهوماً افتراضياً جديداً في تقديم الشاورما- في كل من الرياض، والدمام، وجدة. وتندرج هذه الافتتاحات في إطار مساعي المجموعة للتوسع في السوق السعودية.

ويعكس هذا التوسع التزام مجموعة “أوج” الراسخ بإدخال مفاهيم الطهي المتنوعة والمبتكرة إلى السوق السعودية. وتأتي هذه الخطوة بما ينسجم مع استراتيجية المجموعة الرامية إلى استكشاف فرص التوسع العالمية، وإدراكاً منها لإمكانات سوق المأكولات والمشروبات التي تتطور بشكلٍ سريع يوماً بعد يوم.

وأطلقت “أوبريشن: فلافل”، العلامة التجارية الرئيسية في المجموعة، أول فرع لها في جدة في 1 مايو 2023. وتشتهر السلسلة بتقديم مأكولات الشارع العربي التقليدية بأسلوب جديد ومعاصر، وسيوفر فرعها الجديد في جدة قائمة متكاملة تتضمن خيارات تناول الطعام ضمن المطعم، والوجبات الجاهزة، وتوصيل الطلبات. وقد أبرمت العلامة عدة شراكات لتوفير خدمات التوصيل مع عدد من الشركات الشهيرة في هذا المجال، مثل “هنقرستيشن”، و”جاهز”، و”ذا شفز”، و”تو يو”، و”كريم”.

وبهذه المناسبة، قال محمد بلوط، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوج”: “لطالما كانت المملكة العربية السعودية سوقاً زاخرة بالفرص بالنسبة لنا، ويسرّنا افتتاح أول موقع لسلسلة مطاعم ‘أوبريشن: فلافل’ في جدة. فبعد ترسيخ حضورنا بشكل ناجح في المنطقة الشرقية والرياض، نثق بأن مفاهيمنا المتميزة ستلقى صدى إيجابياً في سوق جدة أيضاً. وبالارتكاز إلى خبرتنا في أسواق دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، استطعنا تحديد فجوات السوق السعودية وتعديل قوائمنا لتناسب متطلباتها”.

ويدخل “سوشي دو”، المطعم الشهير بتقديم أطباق السوشي التقليدية والمبتكرة، إلى السوق السعودية بافتتاح أول فرع له في الرياض. وسيقدم المطعم الفريد قائمة تناسب الأذواق المحلية لضمان تحقيق تجربة ناجحة على غرار نموذجه في دبي. وسيعمل المطعم الجديد وفق مفهوم المطبخ السحابي، حيث سيوفر خدمة التوصيل بالشراكة مع “جاهز”، وذا شفز”، و”تو يو”، و”هنقرستيشن”، و”كريم”، و”مرسول”.

وتستعد مجموعة “أوج” بحماس إلى افتتاح مطعم “شاورمتنا” في المملكة العربية السعودية. ويعتمد المطعم مفهوم تقديم الشاورما عبر خدمة التوصيل حصراً، وتتضمن قائمته باقة متنوعة من أصناف الشاورما، بما فيها أطباق شاورما الدجاج واللحم البقري، والسندويشات، والوجبات الخفيفة، والمقبلات. وسيسهم افتتاح مطعم “شاورمتنا” في تعزيز حضور “أوج” في السوق السعودية.

ويأتي دخول مجموعة “أوج” الاستراتيجي إلى السوق السعودية وتوسعها فيها انطلاقاً من فهمها العميق لديناميكيات هذه السوق، والتي اكتسبتها من تجاربها مع “أوبريشن: فلافل” و”كاتش 22″ في دبي والمملكة العربية السعودية. وتسعى المجموعة إلى تقديم النكهات التقليدية بأسلوب عصري عبر مختلف علاماتها التجارية المبتكرة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish