سياحة

مطعم تورنو سوبيتو يقدّم قائمة كلاسيك احتفالاً باحتفاظه بنجمة ميشلان

أطلق مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي في فندق دبليو دبي ذا بالم قائمة كلاسيك الجديدة احتفالًا باحتفاظه بنجمة ميشلان المرموقة. هذا وتصطحب القائمة المنسقة خصيصًا للمناسبة الضيوف عبر رحلة طهي تمرّ بسبعة من أشهر أطباق المطعم من إبداع الشيف ماسيمو بوتورا. كما وتترافق الأطباق مع ألذّ المشروبات التي تعِد الضيوف بمغامرة أصيلة قلّ نظيرها.

تحديدًا، تستعرض القائمة الحسّ الإبداعي والشغف الذي جعل من مطعم تورنو سوبيتو جديرًا بنجمة ميشلان المميزة. وعليه، سيتسنّى للضيوف التلذّذ بأطباق تشمل سيبيا إي بيسيلي وهو عبارة عن سلطة تاليتيلي الحبار مع البازيلا، وطبق ديو دي فاسونا المحضّر من لفائف لحم فاسونا البقري مع خردل الديجون والمنقوع بصلصة صفار البيض. ومن أبرز أطباق القائمة، طبق فيرسو إست المحضّر من سمك القد المسلوق مع السبانخ المقلية والشمندر وصلصة الليمون، إضافةً إلى طبق تالياتيلا آل راغو المحضّر من باستا البيض التقليدية مع صلصة الراغو بالخضار المقطّعة باليد والمفضلة  لدى الشيف ماسيمو، ناهيك عن طبق أنييللو الإيطالي العصري المحضّر من كتف الضأن المشوي. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن للضيوف إضفاء لمسة من الحلاوة على تجربتهم مع طبق التيراميسو الأشهر في إيطاليا، تيراميسوبيتو.

فضلاً عن القائمة الجديدة، يتميز مطعم تورنو سوبيتو بأجوائه الآسرة التي تنقل الضيوف إلى العصر الذهبي للريفييرا الإيطالية. كما ستخلق الديكورات الأنيقة المستوحاة من الستينيات بالتوازي مع المناظر الخلابة لجزيرة النخلة، وجهةً مبهرةً لتجربة طعام لا تُنسى.

التفاصيل:

العرض: القائمة الكلاسيكية

المكان: مطعم تورنو سوبيتو في فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: يوميًا

السعر:

  • ·       499 درهم إماراتي للفرد
  • ·       299 درهم إضافي للمشروبات الخاصة بأربعة أطباق

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish