سياحة

اختبروا فخامة الأطباق الهندية مع قائمة مطعم ذا كروسنغ الجديدة عالم من النكهات ستأسر براعم التذوق لديكم

يسر مطعم ذا كروسنغ ذو الطابع الهندي الفاخر، أن يقدم لضيوفه الأعزاء تحفة جديدة من المطبخ الهندي ستأخذهم في رحلة من النكهات لا تقاوم. تحتفي قائمة الطعام الجديدة بالطعم الهندي الرائع وتدعوكم لاكتشاف الثقافات والمأكولات المتنوعة، والتي ترضي أذواق جميع عشاق الطعام النباتيين وغير النباتيين على حد سواء.

يجسد مطعم ذا كروسنغ جوهر الهند الحديثة، ويجمع بين الطعم الأصيل والتصميم العصري البسيط الذي يضفي سحراً خاصاً على الأجواء، في حين يكمل فن تزيين وتقديم الطعام مع قائمة خاصة للنبيذ والكوكتيلات المصنوعة يدوياً رحلة التذوق الفريدة إلى المطبخ الهندي العريق.

بانتظار الضيوف الأعزاء مجموعة واسعة من الأطباق الهندية الشهية لينغمسوا فيها ويتمتعوا بكل مكون من مكوناتها اللذيذة، من اللحظة التي يبدأوا فيها هذه التجربة الفريدة في فن الطهي سيحاطون بسيمفونية من النكهات والقوام والروائح الأخاذة والتي ستعزف على أوتار براعم التذوق لديهم.

تضم هذه القائمة المميزة أربعة أقسام: قسم مقبلات الشات، قسم الأطباق الرئيسية، قسم الأطباق الصغيرة المبتكرة، وقسم الحلويات. من أيدي أمهر الطهاة وبطريقة أنيقة فنية معاصرة، يقدم كل قسم مجموعة مختارة من الأطباق التي تعكس ثقافة تراث الطهي في الهند، من أطباق الشات المستوحاة من طعام الشارع إلى إبداعات الأطباق الصغيرة المبتكرة سيتم اصطحاب الضيوف في رحلة عبر المطبخ الهندي العريق ستخلد في ذاكرتهم إلى الأبد.

صرح الشيف جيتين جوشي كبير الطهاة في مطعم ذا كروسنغ والحائز على نجمة ميشلان قائلاً: “تمثل قائمة الطعام في مطعم ذا كروسنغ شغفنا باستكشاف الطهي والرغبة في خلق تجربة طعام لا تنسى لضيوفنا الأعزاء”. وأضاف قائلاً: “لقد قمنا برعاية قائمتنا الجديدة بعناية لتعرض النكهات المتنوعة والغنية للهند مع احتضان المأكولات والثقافات المختلفة. سواء كنت نباتياً أو غير نباتي، فإن قائمتنا الجديدة ترضي جميع الأذواق”.

لا تفوتوا الانغماس بهذه القائمة الرائعة وتذوق أشهى المأكولات وذلك بسعر 195 درهماً للشخص الواحد. يشمل هذا العرض أبرز ما في القائمة من لاكا ماتي شات، ناجا تشيلي كراب سانبيو، لحم الضأن، وماليو، وغيره الكثير من النكهات المميزة. أما بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لتجربة راقية، يقدم مطعم ذا كروسنغ مزيجاً كلاسيكياً فاخراً من النبيذ الرائع بسعر 145 درهماً إضافياً، ويمكن للضيوف الاستمتاع باختيار الساقي وهي خيار إضافي مقابل 225 درهماً. تمتعوا بأشهى المأكولات وألذ المشروبات في مطعم ذا كروسنغ مع القائمة الجديدة والعروض الرائعة.

للحجز الرجاء الاتصال على 04 491 9695 أو زيارة موقعنا الإلكتروني: https://www.crossingtherestaurant.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

en_USEnglish