سياحة

مطعم تورنو سوبيتو يحتفظ بنجمة ميشلان خلال حفل الدليل لهذا العام

تمكّن مطعم تورنو سوبيتو، المطعم الإيطالي الراقي الموجود في فندق دبليو دبي ذا بالم، من الحفاظ على النجمة المرموقة من دليل ميشلان خلال حفل توزيع جوائز ميشلان دبي الأخير حيث تؤكد نجوم دليل ميشلان على التميز الفريد للمطاعم سواءً كان في جودة الطهي أو في توفير تجربة تناول طعام استثنائية. 

وبهذه المناسبة قال أليسيو بيروتزي، رئيس الطهاة في تورنو سوبيتو: “نحن فخورون جدًا لاستلام نجمة ميشلان لمطعم تورنو سوبيتو وللمرة الثانية على التوالي. إن هذا التكريم يُعتبر بمثابة دليل على العمل الجاد الذي يقوم به فريقنا الموهوب في الطهي والتزامهم بتوفير تجربة تناول طعام لا تُنسى لضيوفنا.” 

يأخذ تورنو سوبيتو، الذي صممه الشيف الشهير ماسيمو بوتورا، الضيوف في رحلة إلى الريفيرا الإيطالية خلال ستينيات القرن العشرين. ومع أجواء ممتعة وقائمة مبتكرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة تحتفي بالثقافة والمأكولات الإيطالية. يستخدم فريق الطهاة في تورنو سوبيتو أفضل المكونات لإعداد أطباقهم، حيث يجمعون بين نكهات الطعام الإيطالية التقليدية وتقنيات الطهي الحديثة لابتكار قائمة طعام لذيذة ومليئة بالنكهات التي تنقل الضيوف إلى شواطئ إيطاليا المشمسة. 

ومع نجمة ميشلان، يستمر تورنو سوبيتو في أن يكون جزءًا من القائمة المرموقة لأفضل مطاعم دبي مما يعزز سمعة المدينة كعاصمة عالمية للطهي حيث يعدّ حفل دليل ميشلان بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع المطاعم. 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish