Categories: مقابلة خاصة

تييري بيرو في منصب إدارة أقدم فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم في دبي

انضمّ تييري بيرو، الخبير المتمرّس في إدارة الفنادق إلى مجموعة Valor Hospitalty Partners بصفته مديراً عاماً للمجموعة، ليتولّى إدارة فندق راديسون بلو ديرة خور دبي في وقت سابق من هذا العام. وفي إطار تولّيه دفّة القيادة في الفندق الأيقوني الذي مضى على تشييده 48 عاماً، يصِف بييرو ما ينتظر الفندق من تحديات وفرص، لاسيما وأنّ هذا الأخير يَمضي قدماً بالارتقاء بقطاع الضيافة الذي يشهد تغيّرات مستمرّة في دبي.

أمضى بيرو أكثر من 25 عاماً في المنطقة، بصفته مدير فنادق متمرّساً، وقد شغل خلال السنوات العشرة الأخيرة مناصب إدارية لدى فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال ومجموعة فنادق ومنتجعات ويندهام في الإمارات العربية المتحدة. كما أشرف بيرو على عمليات تحويل وترميم وتسليم الفنادق والمجموعات، مراعياً أعلى معايير الأداء ومتسلّحاً بخبرته الدولية الواسعة التي تمتد على أكثر من 40 عاماً في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والتي تغطي عدداً من الأصول الفندقية عالية القيمة.

فإلى جانب مجموعة Valor Hospitality Partners، أصبح نطاق خبرته يشمل الآن أكثر من 800 غرفة فندقية و20 مطعماً ومقهى، ويغطي أربع من أكثر الفنادق المتنوّعة والمصنّفة من فئة النجمتَين والثلاث والأربع والخمس نجوم. تتمثّل مهمته الرئيسية الجديدة في تولّي قيادة فندق راديسون بلو ديرة خور دبي الذي أصبح خاضعاً لإدارة مجموعة Valor Hospitality Partners في شهر يناير من هذا العام.  أبصر الفندق النور في العام 1975 وسرعان ما غدا معلماً بارزاً في تاريخ الضيافة وقطاع الطهي في دبي.

فتح الفندق أبوابه تحت راية علامة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وما لبث أن أصبح جزءاً أسطورياً من أفق خور دبي، واستطاع على مرّ السنوات ترسيخ مكانته كوجهة رائدة في عالم الطهي. وقد فاز الفندق بعدّة جوائز، بما فيها جائزة Bib Gourmand من دليل ميشلان عن مطعم شبستان الفارسي المشهور والتابع له. وبالرغم من عمره، فقد اضطلع الفندق بدور ريادي في مجال الاستدامة، حيث فاز بعدّة جوائز عن نهجه المبتكر والتزامه الدائم بالحفاظ على إرثه ومكانته في مستقبل دبي.

وبعد مرور خمسة أشهر على استلامه منصبه الجديد، يصِف بييرو التحديات والفرص التي تنتظر الفندق التاريخي، قائلاً:

“خضع الفندق لعملية ترميم جذرية خلال السنوات الأخيرة، شملت الغرف وتجارب الطعام المتاحة طوال اليوم، ناهيك عن بعض المطاعم والاستراحات ومركز السبا. ولا شكّ في أنّ هذه التغييرات قد ساعدت الفندق في الحفاظ على سمعته كفندق فاخر.

ونواصل إجراء التغييرات على المساحات التي يكون فيها الضيوف على تماس مباشر مع طاقم عملنا، ولقد وضعنا المزيد من خطط التجديد المرتقبة خلال العامَين المقبلَين. بالنسبة إلى المأكولات والمشروبات، فمن المهمّ جداً أن تلبّي التغييرات متطلبات الضيوف وخياراتهم المتغيرة باستمرار. وبالفعل، لقد ساهم هذا الفندق في الارتقاء بقطاع الطهي في دبي إلى مستويات جديدة من التميّز. وفي ظلّ المنافسة القوية التي تشهدها سوق المأكولات والمشروبات المشبّعة للغاية، لا نزال نحافظ على بعض من أقدم المطاعم المحلية والحائزة على عدة جوائز، ونتطلّع إلى القيام بتحسينات للارتقاء بها نحو الأفضل إنّما من دون المساومة على طابع الأصالة الذي اعتاد عليه عملاؤنا، حيث تتلاقى عناصر الماضي مع الحاضر. فثمة عدد من الضيوف الذين يترددون إلى الفندق للإقامة والاستمتاع بتجارب الطعام بين ربوعه منذ افتتاحه.

من جهة أخرى، تشكّل المساحات المنفصلة عن مناطق الضيوف أحدَ أبرز التحديات التي نواجهها في عملياتنا اليومية، لذا نودّ أن نصبّ تركيزنا على تجديد هذه المساحات، ليس فقط من أجل تخفيض التكاليف وتوفير الطاقة، لا بل أيضاً من أجل تحسين ظروف العمل لموظفينا. يبلي فريق الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بلاءً حسناً للحفاظ على هذا الفندق القديم وإبقائه بأبهى حلّة. وسبق أن قمنا بتجديد مناطق الاستراحة لموظفينا وبدأنا عملية إصلاح شامل لأنظمة تكنولوجيا المعلومات والشؤون المالية، كي تصبح عملياتنا اليومية أسهل من أي وقت مضى.

فمنذ الانضمام إلى المجموعة، أجرينا سلسلةً من التغييرات لنساعد الفندق على مواجهة بعض من أبرز التحديات الراهنة في مجال الضيافة، مثل التوظيف والتضخم. وبفضل فرق الخدمات المشتركة لدينا والتي تتولّى إدارة أربعة فنادق، نجحنا في التركيز على فرص التدريب المتبادل والتطوير لأعضاء فِرقنا. كما أنّ فريق الشؤون المالية والشراء ساعدنا على التخفيض من تكاليفنا التشغيلية.

صحيح أنّ إدارة هذا الفندق الأيقوني تنطوي على ضغوطات لا تحصى، ولكنّني متحمّس جداً للمستقبل بصفتي جزءاً من مجموعتنا الجديدة. فمعاً، نأمل أن نبعث طاقةً جديدةً في ديرة، باعتبارها وجهةً نابضةً بالحيوية. تتباهى كافة فنادقنا بموقع مجاور لمحطات المترو وتكشف عن مناظر آسرة لدبي، هذا إلى جانب خدمتنا المتميّزة وباقتنا المتنوعة من المطاعم والاستراحات وأسعارنا التي تناسب مختلف الميزانيات، سعياً منّا إلى إرضاء جميع المتطلبات. ويوماً بعد يوم، ترسّخ دبي مكانتها كوجهة يسهل الوصول إليها لتمضية عطلة فريدة وللاستمتاع بمزايا لا تُحصى. وهنا بالذات يكمن دور مجموعتنا من الفنادق”.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-blu-dubai-deira-creek

syyaha admin

Recent Posts

Hisense Brings Euro Vibes to Life with Big Box Activation in Riyadh Park

Hisense, a globally recognized brand in the consumer electronics sector, and the official partner of…

23 hours ago

هايسنس تُحيي أجواء اليورو بحملة البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في رياض بارك

تعلن هايسنس، الشركة العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، الراعي الرسمي لبطولة يورو 2024، عن فعالية البحث…

23 hours ago

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة "فيديكس كوربوريشن" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)،…

23 hours ago

Hyatt Regency Dubai Unveils Exciting Culinary Experiences

With the arrival of May signaling the onset of spring, Hyatt Regency Dubai nestled in…

23 hours ago

يكشف فندق حياة ريجنسي دبي النقاب عن تجارب مميزة في الطهي

 بحلول شهر مايو وبداية فصل الربيع، يُعد فندق حياة ريجنسي الذي يقع في قلب منطقة…

24 hours ago

تُطلق فولكس واجن السعودية حملة الربيع، مقدمة تشكيلة من السيارات المثالية لاستكشاف جمال الطبيعة

مع ظهور أزهار الربيع، تعلن فولكس واجن السعودية عن إطلاق حملة الربيع التي تتضمن مجموعة…

1 day ago