سياحة

عروض صيفية “منعشة” في فنادق سوق واقف والنجادة

تشمل الإقامة والمطاعم والمرافق وبركة السباحة الخاصة

تستقبل مجموعة فنادق سوق واقف وفندق النجادة فصل الصيف بمجموعة من العروض “المنعشة” والمميزة بهدف إتاحة الفرصة أمام الضيوف والنزلاء للهروب من الأجواء الحارة والإستمتاع بقضاء أجمل الأوقات برفاهية وخدمات من فئة الخمس نجوم وتجربة مرافق الفنادق بالإضافة إلى تذوق أشهى المأكولات التي يعدها نخبة الطهاة.

حيث تسعى مجموعة فنادق سوق واقف وفندق النجادة من خلال طرحها للعروض الصيفية إلى توفير وجهة مميزة لكافة ضيوفها بأسعار تنافسية، للإستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة من خلال تنوع فنادقها والتي تتميز بالراحة المطلقة والرفاهية، مما يجعلها المكان المفضل والملاذ المثالي للباحثين عن قضاء أوقات مميزة.

وتتنوع العروض الصيفية ما بين الإقامة مع بوفيه الفطور بأسعار تبدأ من 380 ريالاً قطرياً للشخصين في غرفة واحدة، وعرض الإقامة والعشاء والذي يتضمن الاقامة لشخصين في غرفة واحدة شاملة بوفيه الفطور لشخصين بالإضافة إلى وجبة العشاء بأسعار تبدأ من 540 ريالاً قطرياً. أما العرض الثالث فقد تم تصميمه ليناسب كافة أفراد العائلة والذي يتضمن الإقامة لشخصين وطفلين تحت 12 سنة شامل بوفيه الفطور بسعر تنافسي يبدأ من 630 ريالاً قطرياً.

هذا وسيتمكن كافة النزلاء في أي فندق من استخدام كافة المرافق في فنادق المجموعة وفندق النجادة، حيث يوفر “الجسرة” صالة رياضية  تطل على سوق واقف، وسبا مع حمام مغربي أصيل، فيما يوفر “المرقاب” أيضاً صالة رياضية، ومسبح في الهواء الطلق للاستمتاع ببعض اللحظات المنعشة للهروب من حرارة الصيف. كما يقدم مسبح فندق النجادة لضيوفه الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بقوائم الطعام الموسمية، بالاضافة إلى أحدث الأجهزة التي يوفرها نادي اللياقة البدنية لتنشيط الدورة الدموية من خلال ممارسة مختلف أنواع الرياضات على مدار الساعة.

ولعشاق الاستجمام والسباحة يوفر فندق المرقاب في سوق واقف الفرصة للراغبين في استخدام بركة السباحة الداخلية للضيوف من غير النزلاء يومياً من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية 7:00 مساءً بمبلغ 100 ريال للشخص البالغ، و80 ريال للأطفال من 5 إلى 18 سنة، كما سيستمتع الأطفال تحت 5 سنوات بالأجواء المائية والخدمات الفندقية مجاناً.

أما الباحثين عن الخصوصية ستتاح الفرصة أمامهم لقضاء أوقات خاصة ومميزة مع عائلاتهم أو أصدقائهم من خلال حجز بركة السباحة الداخلية في فندق المرقاب بحد أدنى أربعة أشخاص بقيمة 320 ريال بدءأ من الساعة السابعة مساءً، و80 ريال لكل ضيف إضافي.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish