سياحة

شانغريلا جدة يكشف عن مجموعة من تجارب تناول الطعام الفريدة

٤ تجارب جديده مميزه تدعوك لزيارة شانغريلا جده هذا الموسم

أعلن شانغريلا جدة عن إطلاق سلسلة من تجارب تناول الطعام الفاخرة في مطاعمه الشهيرة هذا الموسم، حيث يدعو ضيوفه من العائلات والأفراد والشركات للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض الجديدة والمميزة التي تلبي جميع الأذواق.

يواصل الفندق نجاحاته منذ افتتاحه، حيث أصبح وجهة تناول الطعام المفضلة في المدينة مع مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي استطاعت منافسة أفضل مفاهيم تناول الطعام الراقية، بما فيها مطعم شانغ بالاس ، والذي يقدّم أطباقاً شهيّة من المطبخ الصيني المعاصر كذلك مطعم ذا وترفرونت كيتشن الذي يوفر إطلالة بانورامية فريدة على الواجهة البحرية لمدينة جدة.

  1. تجربة القائمة الجديدة المفعمة بالحيوية في شانغ بالاس 

يقدم شانغ بالاس إضافات جديدة إلى قائمة المأكولات الصينية، حيث يرافق الذواقة في رحلة بين مطابخ كانتون وسيشوان ويونان الصينية، قبل أن يحطّ رحاله على ضفاف البحر الأحمر ليقدّم مزيجاً فريداً من الوصفات التي تجمع بين تلك الثقافات بطريقة استثنائية. يدمج المطعم بين التقنيات التقليدية المكتسبة من تراث العلامة على مدى 50 عاماً، والطرق العصرية الإبداعية لتقديم تشكيلة من الأطباق الصينية الفريدة وتجربة لا مثيل لها في جدة.

تشمل قائمة الطعام الجديدة مجموعة من الأطباق المميزة، بما فيها شرائح لحم واجيو المشوية والتي تقدم مع صلصة باربكيو أورينتال هونج كونج، وقطع لحم العجل بفول الصويا، بالإضافة إلى سلطة الكركدن الشهية بصلصة يوزو الحارة، والدجاج مع الحبوب المقرمشة بالزبدة والذي يقدم مع تتبيلة الفلفل وأوراق الكاري. يحلو ختام التجربة بمجموعة من أطباق التحلية الصينية المميزة بما فيها كيك شياو لونج باو بالشوكولاته وكريم بروليه الباشن فروت. كما يحظى الضيوف بفرصة تجربة العديد من المشروبات المحضرة على يد خبراء مزج المشروبات المقيمين، ومنها مشروب نيجروني الشهير وبلاك دايموند وبترفلاي جيمليت.

يضمن الشيف التنفيذي كيث ييب تلبية جميع الأذواق من خلال تقديم الأطباق الكلاسيكية وخيارات جديدة مبتكرة للاستمتاع بنكهات ترضي الذواقة في مطعم شانغ بالاس من خلال قائمة الأطباق الجديدة المتاحة الآن.

  1. الاستمتاع بكمية غير محدودة من الديم سوم في برانش مطعم شانغ بالاس

يتيح المطعم الصيني لضيوفه الاستمتاع باللحظات المميزة مع العائلة والأحبة في تجربة برانش ديم سوم يم المميزة، والتي تتوفر يومي الجمعة والسبت من الساعة 1:00 ظهراً حتى 6:00 مساء حيث يحظى الضيوف بقائمة طعام تضم  كل ما يمكن تناوله من أطباق الديم سوم، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية وخيارات النودلز والأرز والحلوى، إلى جانب تشكيلة مختارة من الشاي الصيني الفاخر مقابل 188 ريال سعودي للشخص الواحد.

وتعني كلمة “ديم سوم” حرفياً ” لمسات القلب”، وهي وجبة مكونة من أطباق صغيرة من الدمبلينغ والسناك التي تقدم مع الشاي، مما يوفر للعائلة والأصدقاء تجربة تشاركية فريدة ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء فترة ما بعد الظهيرة المفعمة بالحيوية مع مجموعة من أطباق سيشوان الأصيلة.

  1.  بداية أسبوع مميزة مع تجربة باربكيو شاوكاو يوم الأحد

يدعو مطعم شانغ بالاس الذواقة من مختلف أنحاء العالم إلى المشاركة في تجربة شاوكاو المميزة ليستعدوا لتذوق بط بكين المشوي الصيني الشهير كل يوم أحد، والذي يتم تحضيره بالطريقة التقليدية أو مدخناً بالشاي أو بالطريقة الكانتونية، حيث يُقدم مع فطائر البان كيك وصلصة هويسين والخيار والكراث والبصل الأخضر، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الصينية المختلفة.

يستثمر كيث شغفه بالطهي وتقنياتهِ المبتكرة في تقديم مفاهيم جديدة تحاكي تطلعات الضيوف وتلبي أذواقهم. تتوفر التجربة كل أحد بنصف السعر على طبق البط المشوي بأي من الطرق الثلاث، ونضمن لك أن بط بكين الخاص بنا سيجعلك ترغب في المزيد.

  • استكشاف النكهات العالمية في ذا وترفرونت كيتشن

أرسي في ذا وترفرونت كيتشن ، حيث تمتزج الحياة على متن يخت فاخر مع المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم لمغامرة طهي غير عادية وتجربة تناول طعام استثنائية. يوفر المطعم خيارات مثالية للعائلات، حيث يقدم تجربة تناول طعام تفاعلية لجميع ضيوفه.

 يضم المطعم فريقاً استثنائياً من الطهاة لتقديم أشهى خيارات الفطور الكلاسيكية بما فيها أطباق البيض التي تعد على طريقتك الخاصة، المخبوزات الطازجة، والأطباق الصحية المتنوعة وأصناف السموذي والفواكه و الأجبان و اللحوم الباردة. كما تقدم محطات الطهو متعددة المطابخ تجربة طعام متنوعة، مما يتيح للفريق الطهاة إظهار إبداعاتهم في إعداد الأطباق المختلفة على مدار الأسبوع. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بإطلالات المطعم الخلابة على البحر الأحمر. تتوفر قائمة الفطور يومياً من الساعة 7:00 إلى 11:30 صباحاً بسعر 175 ريال سعودي للشخص؛ وقائمة الغداء من الساعة 1:00 مساءً إلى 4:00 مساءً بسعر 220 ريال للشخص.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish