سياحة

أكيرا باك يتعاون مع أمهر طهاة دبي لتحضير عشاء 6 هاندز

لأمسية واحدة لا غير، سيتعاون المطعم الواقع في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم والمدرج في دليل ميشلان مع الشيف جيمس نايت باتشيكو والشيف كارلوس دي جارزا لاصطحاب الضيوف على متن رحلة تناول طعام فريدة.

لأمسية واحدة لا غير، وابتداءً من 499 درهمًا إماراتيًا، سيخوض الذواقة ومحبو تناول الطعام غمار رحلة تزخر بمواهب الطهي الاستثنائية التي تتجاوز حدود المطبخ التقليدي. ففي 25 مايو، سيضع الشيف جيوفاني من مطعم أكيرا باك، المطعم الياباني المعاصر الواقع في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم، يديه بأيدي الشيف جيمس نايت باتشيكو والشيف كارلوس دي جارزا من مجموعة طهاة دبي، لابتكار قائمة طعام محددة بعناية ترضي جميع الأذواق. 

وتنتظر الضيوف في تلك الأمسية تجربة تناول طعام ستحفّز براعم ذوقهم بلا منازع، لا سيّما وأنّها تزخر بشتّى الأطباق المختلفة الغنية بمختلف النكهات الطازجة والقوام المثيرة للاهتمام. وتشمل هذه الأطباق المختلفة سلطة إن سيزون مع جبنة الستراتشاتيلا المخفوقة الشهية، وشرائح تارتار اللحم بصلصة السمك المخمّرة والمزيّنة بالفليفلة المحمصة وزهور لسان الثور، والبيتزا بسمك السريولا اليابانية المقدد بالشمندر، ودومي بيوري بالمأكولات البحرية، وطبق ذا بيرل المحضّر من أسقلوب هوكايدو، وطبق ذا فيلدز الذي هو عبارة عن شريحة لحم صدر واغيو غضة.

وستنصهر في هذه الأمسية مواهب كلٌّ من الشيف جيوفاني ليدون من أكيرا باك الشيف جيمس نايت باتشيكو والشيف كارلوس دي جارزا من مجموعة طهاة دبي وتمتزج من بعدها ببعضها لتخلق على إثره رحلة طهي فريدة تعد بتجربة تناول طعام لا تُنسى ولا تُضاهى.

التفاصيل:

العرض: عشاء 6 هاندز دينر من أكيرا باك ومجموعة طهاة دبي

المكان: مطعم أكيرا باك الواقع في قلب فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: 25 مايو 2023، من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً

السعر: 499 درهمًا إماراتيًا شاملًا الطعام فقط، و799 درهمًا إماراتيًا شاملًا الطعام والمشروبات

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish