سياحة

مكانكم الأمثل للفعاليات والاحتفالات

نظموا أروع الفعاليات واستمتعوا ببهجة الاحتفالات وحفلات الزفاف في مطعم تيمو، فندق الجداف روتانا

يسر مطعم تيمو الكائن في فندق الجداف روتانا سويت من فئة 5 نجوم، أن يشارككم بهجة احتفالاتكم، ويكون جزء من فعالياتكم المفعمة بالحياة. إذ يقدم لضيوفه الأعزاء مساحة فسيحة مناسبة لحفلات الزفاف ومناسبات الشركات والمناسبات الخاصة وغيرها أيضاً. مع التصميمات الداخلية الساحرة والثريات الزجاجية البراقة، يوفر مطعم تيمو مساحة مميزة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 200 ضيف. 

سواء كانت حفلة موسيقية، أو مناسبة خاصة بالشركات، أو جمعة دافئة للعائلة والأصدقاء، يحتضن مطعم تيمو جميع الفعاليات بكافة أنواعها وعدد ضيوفها، ويحيطهم بفريق ماهر ومحترف يلبي جميع متطلباتهم، وينظم قوائم طعام خاصة لكل مناسبة مراعياً التنوع في الأذواق والأنظمة الغذائية، ليحظى كل ضيف بتجربة متميزة وخالدة في الذاكرة. 

لا يقتصر المطعم على الجلسات الداخلية فقط، بل يوفر أيضاً جلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق، والتي تسمح للضيوف الأعزاء بالتمتع بالهواء النقي والمناظر المحيطة الساحرة. مع الاهتمام بأدق التفاصيل والضيافة الاستثنائية، يعد مطعم تيمو المكان الأمثل للأشخاص الذين يتطلعون لتجربة لا تنسى. 

يوفر مطعم تيمو أجواءً مثالية ومهنية مناسبة لفعاليات الشركات، كإطلاق منتج، أو اجتماعات الشركات، أو فعاليات التواصل الاجتماعية. حيث يمكنه تهيئة مساحة الفعاليات داخل المطعم بعدة طرق لاستيعاب مجموعات من أعداد مختلفة، ويمكن للفريق التنسيق مع المنظمين لإنشاء باقات مخصصة تلبي احتياجاتهم الخاصة. 

يسر مطعم تيمو أن يكون جزء من أفراحكم وأيامكم الاستثنائية، حيث يدعو الأزواج الذين يخططون لحفل زفاف لافت وأسطوري، للاحتفال مع أحبائهم وسط الأجواء الآسرة والخدمة الاستثنائية، محاطين بالتصميمات البديعة والتنظيم المثالي. فريقنا من أمهر الخبراء والمنظمين سيضمن لكم تجربة مدهشة ستخلد في ذاكرتكم مدى الحياة. 

على ضوء ذلك علق هيثم عمر، المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي-إيدج من روتانا وشقق بارك دبي – إيدج من روتانا قائلاً: “سواء كنتم تخططون لحفل زفاف دافئ ومتميز أو جمعات أخرى أكبر، فإن مطعم تيمو لديه المساحة المثالية لجعل مناسباتكم لا تنسى. فريقنا الماهر مكرس لإنجاح الفعاليات من التخطيط لها حتى التنفيذ على أكمل وجه، نحن في مطعم تيمو نفتخر بتقديم خدماتنا المميزة لضيوفنا الأعزاء، كي نجعل كل ضيف يشعر بالترحيب وحسن الضيافة”. 

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني website أو الاتصال بنا على الرقم التالي 04 596 2222

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish