سياحة

قم بتجربة فن الشواء الياباني لدى “روباطا”، أحدث أنماط تناول الطعام في سيزرس بالاس دبي

  • قم بتجربة قائمة الطعام الأكثر فخامة وحصرية في دبي من “روباطا” وتذوق السوشي المحمر

– إن تجربة طعام “أوماكاسِه” فريدة من نوعها، حيث يتم إستخدام أفضل المكونات اليابانية وأفضل الأسماك المختارة والتي تباع بأفضل سعر في اليوم ذاته من أكبر سوق للأسماك في اليابان، سوق تويوسو (المعروف سابقًا باسم تسوكيجي)

– من مؤسسي “تاكاهيسا”، سيقدم “روباطا” أيضًا أطعمة “أوماكاسِه” ومجموعة مختارة، هي الأكثر حصرية في الإمارات العربية المتحدة من مشروبات الشعير والأرز الممتازة

بينما نعتقد أن مشهد تناول الطعام في دبي لا يمكن أن يصبح أكثر إشراقًا، يطلق مطعم “روباطا” في “سيزرز بالاس” قائمة طعام تعتبر من الأكثر تميزًا في العالم، وقائمة مشروبات حصرية مع تصاميم حديثة للموائد وأدواتها.

كلمة “روباطا” هي إختصار لـ “روباطا يكي” والتي تعني باللغة اليابانية “الطبخ بجانب الموقد”، وهو أسلوب طهي فريد من نوعه على طراز الشواء يجمع بين الفحم الساخن ومدفأة مفتوحة مسطحة تسمى شواية الموقد.

هنا في “روباطا” يمكنكم تجربة قائمة “أوماكاسِه يكينيكو” الأولى في دبي بتقنية “يكينيكو” اليابانية الأصيلة من قِبل كبير طهاة “يكينيكو”، الشف كنيتشي أوساطو، وهو طاه حائز على عدة جوائز ويتمتع بخبرة 30 عامًا في مطاعم “يكينيكو” اليابانية الراقية.

يمكنكم أيضًا تجربة وجبة “شابو شابو هوت سبوت” اليابانية الأصيلة باستخدام لحم البقر كوبِه A5 (معتمد عند الدرجة 12، وفقاً لمقياس “ماربلنغ” أو الترخيم لقياس درجة الدهون العضلية الظاهرة داخل اللحم)، ووجبة “تمبورا” اليابانية التقليدية والأصيلة، وقائمة الشواء على الفحم.

عمل الشف “تاتسورو ميتسوياسو” من اليابان جنبًا إلى جنب مع “كنيتشي” كبير طهاة السوشي، وشغل منصب الطاهي في “سوشي كيمورا”، وهو مطعم حائز على جائزة ونجمة ميشلان في سنغافورة.

لا تقتصر أطباق “روباطا” فقط على وجبات السوشي الأصلية، بل يقدم أيضًا السوشي المشوي بالفحم مع لمسة من اللهب.

توجد أيضًا قائمة الطعام الانتقائية مليئة بالأصناف، وأحد الأطباق المميزة هو أرز “نودوغورو” المشوي على الفحم المصنوع من أغلى الأسماك في اليابان والمشهور بنكهته اللذيذة والحلوة قليلاً. يستخدم “روباطا” فقط أفضل أنواع “نودوغورو” المسمى “بنيهيطومي”.

يتمتع طهاة “روباطا” بالخبرة في استخدام حواسهم لمراقبة زمن الشواء والارتفاع بدقة نظرًا لأنه لا يمكن التحكم في درجات حرارة الطهي، لدرجة أن هذا يوصف بأنه نوع من الفن بسبب المهارة والتقنية اللازمة لإعداد الطعام بشكل مثالي.

يقدم مطعم “روباطا” الوجبات الطازجة مباشرة من موقد الشواء بأعلى تصنيف في العالم للحم البقر كوبِه A5 (معتمد عند الدرجة 12، وفقاً لمقياس “ماربلنغ”) وتكون اللحوم طرية وشهية من الداخل مع قشرة خارجية رفيعة ومدخنة.

على غرار “تاكاهيسا”، يمكن يقدم “روباطا” الوجبات بطريقة فريدة وحصرية من خلال الحقائب المميزة لمصممي الأزياء العالميين، إضافة إلى مجموعة باريستا العصرية والتي تُستخدم في عرض الأضواء اليومي الحائز على جوائز.

وسواء كان تناول الطعام في الداخل أو في الحدائق الخلابة المحيطة بالمطعم، فسيستمتع الضيوف بإطلالات على شاطئ الخليج العربي.

يفتح “روباطا” يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل ويقع داخل مبنى Julius”جوليوس” في منتجع “سيزرز بالاس”. للحجز يرجى التواصل مع 9714556689+ أو تفضلوا بزيارة الموقع: https://robata.ae

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم ومقهى إل بي إم الرياض يقدم قائمة غداء العمل الجديدة الغنية بالأطباق الموسمية احتفاءً بقدوم الصيف

قائمة غداء العمل تضم تشكيلة من أشهى الأطباق المبتكرة كشف مطعم ومقهى إل بي إم الرياض، المتخصص بتقديم الأطباق والمشروبات المتوسطية الفرنسية، عن إطلاق قائمة

اقرأ المزيد »
en_USEnglish