سياحة

فندق جي دبليو ماريوت الرياض يعيّن خالد الجمل في منصب المدير العام

فندق جي دبليو ماريوت الرياض الفاخر يرحّب بالمدير العام خالد الجمل الذي يتمتّع بأكثر من 35 سنةً من الخبرة في مجال الضيافة

يسرّ فندق جي دبليو ماريوت الرياض الإعلان عن تعيين خالد الجمل مديراً عاماً جديداً له. وفي هذا الإطار، سيضع خالد خبرته الممتدّة على أكثر من 35 سنةً في خدمة الفندق.

في بداياته، حاز خالد على شهادة في الإدارة المالية، إلا أنّه وجد شغفه في قطاع الضيافة ليبدأ مسيرةً مهنيةً طويلةً في العديد من البلدان حول العالم، بدءاً من فندق ماريوت عمّان في العام 1987 حيث شغل مناصب مختلفة في مجال الطعام، وصولاً إلى مناصب في كلّ من الولايات المتحدة الأميركية، والمجر، وروسيا، ولبنان، وجمهورية التشيك، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وغانا، والأردن والآن المملكة العربية السعودية.

خلال فترة عمله، اكتسب خالد خبرةً واسعةً في مجال الضيافة حيث شغل مناصب عليا لدى علامات مرموقة على غرار ماريوت، ورينيسانس، وريتز كارلتون، وجي دبليو ماريوت وفيرمونت قبل أن يستهلّ مسيرته كمدير عام لفندق كورتيارد موسكو في العام 2003 لمرحلة ما قبل الافتتاح. تولّى خالد بعد ذلك مسؤولياتٍ رئيسيةً بصفته مديراً عاماً لعدد من المشاريع حول العالم، بما في ذلك ماريوت بيروت، والمدير العام للمجموعة في براغ، جمهورية التشيك، والمدير العام لافتتاح فندق جي دبليو ماريوت أنقرة، والمدير العام لافتتاح مشروع شقق ماريوت التنفيذية الجداف في دبي، وريتز كارلتون أبوظبي، وفندق ماريوت القاهرة الأسطوري، وفندق ماريوت أكرا في غانا وفيرمونت عمّان.

وبهذه المناسبة، صرّح خالد الجمل قائلاً: “يسرّني الانضمام إلى فريق فندق جي دبليو ماريوت الرياض الذي أعيد افتتاحه حديثاً ليكون أوّل فندق يندرج تحت علامة جي دبليو ماريوت في المملكة العربية السعودية. إنّها مرحلة شيّقة بالنسبة إلى الفندق، وأتطلّع قدماً للعمل عن قرب مع الفريق من أجل ترسيخ مكانة العلامة في المنطقة وتوفير تجارب استثنائية لضيوفنا ومشاركة خبرتي في المجال للمساهمة في النجاح المستمرّ للفندق”.

سيرسخ خالد من خلال خبرته الواسعة في قطاع الضيافة مكانة فندق جي دبليو ماريوت الرياض كعلامة رئيسية في المنطقة. ولا شكّ في أنّه سيساهم في النجاح المستمرّ للفندق بفضل شغفه بقطاع الضيافة والتزامه بتحقيق أعلى مستويات التميّز. كما يسرّ الفريق الترحيب به بين صفوفه ويتطلّع لاغتنام الفرص الرائعة التي تنتظره. يتميز فندق جي دبليو ماريوت الرياض بغرف ضيوف أنيقة مع إطلالات آسرة على أفق مدينة الرياض، كما ويقدّم مجموعةً واسعةً من تجارب الطعام المميزة، ومركزاً للياقة البدنية والصحّة، وحوض سباحة في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مجموعةً من مرافق الاجتماعات والفعاليات التي تقدم موقعاً رائعاً للارتقاء بفعاليات الشركات أو بأي مناسبة اجتماعية، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق الأخرى، ما يجعله وجهةً مثاليةً للضيوف الذين يرغبون بإقامةٍ منعشةٍ راقيةٍ تجدد الطاقة في قلب المنطقة السكنية والتجارية الجديدة في الرياض. 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

فندق الريتز-كارلتون، جدة يرحب بالفندقي المخضرم صاحب الرؤية بيتر كاتوساك-هزفار في منصب المدير العام

يسر فندق الريتز-كارلتون، جدة أن يعلن عن دخول فصل جديد من الفخامة والتميز بتعيين السيد بيتر كاتوشاك-هوزفار كمدير عام له، اعتبارًا من الآن. يتمتع بيتر

اقرأ المزيد »
تنقلات
syyaha admin

مدير تجاري جديد لمجموعة فنادق “انتركونتنيتال دبي فيستيتفال سيتي”

أعلنت مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” عن تعيين “براناف فوهرا” مديراً تجارياً جديداً للمجموعة، وذلك في إطار تحول استراتيجي نحو تحقيق إيرادات شاملة للفنادق

اقرأ المزيد »
en_USEnglish