سياحة

فندق دبليو دبي ذا بالم يدعوكم للاستمتاع بأشهى الأطباق خلال مهرجان دبي للمأكولات 2023

أعلن فندق دبليو دبي ذا بالم عن مشاركته هذا العام في مهرجان دبي للمأكولات 2023 الذي طال انتظاره. وسيشارك في هذا الإطار كل من مطعم تورنو سوبيتو الحائز على نجمة ميشلان ومطعم أكيرا باك العالمي في المهرجان، وذلك على مدار الفترة الممتدة حتى 7 مايو.  

العرض: القائمة المحدّدة التي أعدّها مطعم تورنو سوبيتو لفعالية أسبوع دبي للمطاعم

التفاصيل: في إطار فعالية أسبوع دبي للمطاعم، أعدّ مطعم تورنو سوبيتو للشيف ماسيمو بوتورا قائمة طعام فريدة من نوعها تتيح للضيوف التلذّذ بطبقين شهيين، وذلك من 28 أبريل حتى 7 مايو من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا. فمقابل 125 درهمًا إماراتيًا لا غير للشخص، يمكن للضيوف الاختيار ما بين تناول طبق مقبلات مع وجبة رئيسية، أو تناول وجبة رئيسية مع طبق حلويات. وتشمل لوحة الطهي الفنية هذه مجموعة مختارة من الأطباق، بما في ذلك الحبّار مع الفلفل، ولحم العجل بصلصة توناتو، والباستا مع الجبن والفلفل الأسود، وكاشياتوري الدجاج، وأخيرًا وليس آخرًا، تيراميسوبيتو، طبق الحلوى الشهير الخاص بالمطعم.

المكان: مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: من 28 أبريل حتى 7 مايو

الوقت: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:00 عصرًا

السعر: 125 درهمًا إماراتيًا للشخص

العرض: النسخة الخامسة من أمسية أصدقاء ماسيمو بالتعاون مع مطعم غوتشي أوستريا وجياردينو 25

التفاصيل: عادت أمسيةأصدقاء ماسيمو المحبوبة في نسختها الخامسة، ولكن أفضل من قبل. فهذه المرة، سيتعاون مطعم تورنو سوبيتو مع طهاة آخرين من مطعم غوتشي أوستريا، وهي سلسلة من المطاعم الإيطالية المعاصرة المتنوّعة والمنتشرة في جميع بقاع الأرض، لتقديم تجربة عشاء فريدة من نوعها. ففي 25 و26 أبريل، ومقابل 590 درهمًا إماراتيًا للشخص، سينطلق الضيوف في رحلة تذوّق لا تُنسى وتزخر ببعض إبداعات الشيف ماسيمو بوتورا والطهاة الآخرين من مطعم غوتشي أوستريا. أمّا للاستمتاع بتجربة تناول طعام متكاملة، فيمكن للضيوف احتساء مشروبات الكوكتيل مع وجباتهم، وذلك مقابل 320 درهمًا إماراتيًا إضافيًا للشخص. وتجدر الإشارة إلى أنّ القائمة الاستثنائية ستضمّ أطباقًا خاصة من إبداع عباقرة الطهي في تورنو سوبيتو وغوتشي أوستريا أنفسهم، بما في ذلك رقائق بارميجيانو ريجيانو، وكوليزيوني أميركانا، وسمك القد، وأبروتزو دونر، وغيرها.

المكان: مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: 25 و26 أبريل

الوقت: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً

السعر:

590 درهمًا إماراتيًا للشخص، شاملًا قائمة مكوّنة من 7 أطباق

910 دراهم إماراتية للشخص، شاملًا قائمة مكوّنة من 7 أطباق ومشروبات كوكتيل

العرض: عشاء تورنو سوبيتو x فيراري

التفاصيل: يعدكم مطعم تورنو سوبيتو في 5 مايو بأمسية ليست كسائر الأمسيات، إذ ستجتمع أشهى المأكولات الإيطالية مع أفضل أنواع عصير العنب الأحمر الإيطالي من فيراري لاصطحابكم على متن رحلة ترضي جميع حواسكم. فمقابل 300 درهم إماراتي للشخص، يمكن للضيوف عيش فن الحياة الإيطالية من خلال قائمة محدّدة مكوّنة من 6 أطباق، كما والاستمتاع باحتساء عصير العنب الأحمر الإيطالي من فيراري مع وجباتهم مقابل 650 درهمًا إماراتيًا للشخص. وتجدر الإشارة إلى أنّ عصير العنب الأحمر الإيطالي الفاخر من فيراري مصنوع في أرقى كروم العنب في ترينتو. 

المكان: مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: 5 مايو

الوقت: من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً

السعر:

300 درهم إماراتي للشخص، شاملًا قائمة مكوّنة من 6 أطباق

650 درهمًا إماراتيًا للشخص،شاملًا قائمة مكوّنة من 6 أطباق وعصير العنب الأحمر الفوّار من فيراري

العرض: القائمة المحدّدة التي أعدّها مطعم أكيرا باك لفعالية أسبوع دبي للمطاعم

التفاصيل: في إطار فعالية أسبوع دبي للمطاعم، يقدّم مطعم أكيرا باك لضيوفه قائمة مميزة مكوّنة من 4 أطباق، وذلك يوميًا من 28 أبريل حتى 7 مايو من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً. فمقابل 250 درهمًا إماراتيًا للشخص، سيحظى الضيوف بأمسية زاخرة بالنكهات، إذ يشمل العرض طبق سلطة وطبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق حلويات لذيذة ومبتكرة، بالإضافة إلى زجاجة ماء مجانية. وتشمل القائمة مجموعة متنوّعة من الأطباق، بما في ذلك سلطة الكمأة، وتمبورا الروبيان الصخري، وتاكو إيه بي، وتاكو الجوسبر المشوي، ودجاج الجيدوري، وتيندل توبان، ويوزو سيتروس، وغيرها الكثير.

المكان: مطعمأكيرا باك، فندق دبليو دبي ذا بالم

الزمان: من 28 أبريل حتى 7 مايو

السعر: 250 درهمًا إماراتيًا للشخص

للحجر، يُرجى الاتصال على +971 4 245 5800 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني wpalmdining@whotelsworldwide.com

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share the post on:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

«ريبورتاج العقارية» تُقيم حفلًا حصريَّا في «هيلتون الرياض» لكشف النقاب عن مشروعها المحلي الأول في المملكة «نجد وان» والمخصص للإسكان الفاخر معقول التكلفة

أعلنت شركة «ريبورتاج العقارية – السعودية» عن عزمها تدشين مشروعها المحلي الافتتاحي، «نجد وان»، وذلك في حفل حصري ستُقيمه في فندق «هيلتون أند ريزيدنس الرياض»،

اقرأ المزيد »
en_USEnglish